wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 23-8-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو لاهم لحظات مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2021 الذى تمت اقامته اول امس ،ومن ثم ظهر النجم بوبى لاشلى بطل الاتحاد وبرفقته ام فى بى ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لفوز بوبى لاشلى على النجم الكبير جولد بريج وكيف قام ام فى بى بضرب بريج على قدمه بالعصى الخاصة به مما جعله غير قادر لى استكمال المواجهة واتاح الفرصة امام لاشلى للفوز بالمواجهة”.

“يعد ذلك تحدث ام فى بى عن صدمتهم من خسارة جولد بريج الذى اعلن عن تحديه لاعظم مصارع على لقب البطول منذ اسابيع فى عرض الرو ،وقال ام فى بى عن تدخله فى المواجهة وضرب لجولد بريج وتعمده لإصابته فى قدمه ،انه كان يدعم لاشلى مثلما قام بدعمه قبل ذلك ،ولكن ما حدث لجولد بريج كان بسبب استفزازه للوحش بوبى لاشلى”.

واثناء حديث ام فى بى وهتاف الجماهير ضدضه ظهر النجم داميان بريست بطل الولايات المتحدة الامريكية ،وتقوم الجماهير بالترحيب به ،ويتحدث عما قاله ام فى بى ووصفه للنجم جولد بريج بالجبان لعدم قدرته فى استكمال المواجهة بسبب الاصابة التى تعرض لها ،وقام بتحدى بوبى لاشلى فى الحال كرجل ضد رجل”.

*المواجهة الاولى*

{داميان بريست ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“اثناء المواجهة ظهر النجم شيمس وقام بالهجوم على داميان بريست مما جعل الحكم ينهى المواجهة لصالح النجم داميان بريست ،ومن ثم قام كلا من لاشلى وشيمس بالهجوم على بريست ،ولكن ظهر النجم دور ماكنتير سريعا لانقاذه ،وتم الاعلان عن مواجهة زوجية بين الطرفين”.

*المواجهة الثانية*

{فريق داميان بريست ودور ماكنتير ,يفوز على, فريق بوبى لاشلى وشيمس}

“اثناء المواجهة قام النجم بوبى لاشلى بالمغادرة وترك شيمس بين ماكنتير وبريست ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لاهم اللحظات فى المواجهة التى كانت بين اليكسا بليس وايفا مارى ،وكيف كانت دودروب سعيدة لخسارت ايفا مارى فى سمر سلام 2021 ،ومن ثم ظهرت دودروب خلف الكواليس وهى تتحدث عن شعورها بالاسف الكبير لانه كانت صديقة لايفار مارى ،ولكن تفاجأة دودروب بهجوم عنيف من ايفا مارى”.

*المواجهة الثالثة*

{كاريون كروس ,يفوز على, ريكوشيه}

“بعد ذلك يظهر النجم شيمس وهو يبحث عن لاشلى خلف الكواليس وكان غاضب ،وعندما وجده قام ام فى بى بمحاولة ابعاده ،وظل شيمس يصرخ فى وجه لاشلى الذى غادر وترك الحلبة وتركه وحيدا بين ماكنتير و بريست”.

“بعد ذلك ظهر النجم جون مريسون فى الفقرة الحوارية الخاصة به وتحدث مع الجماهير عن حبهم الشدي للملاكم جيك بول ،واثناء حديث موريسون مع جيك ظهر النجم ذا ميز الذى ظل يخرب فقرة النجم جون موريسون ويتحدث بطريقة غير لائقة مع الضيف ،ومن ثم تحول الحديث الى شجار بينه وبين جون موريسون الذى القى اللوم عليه لما حدث فى الفترة الاخير وانه كان يدعى انه مصاب ،فيعبر له ميز عن عدم رضاه عن اى شئ مما يفعله موريسون فى فقرته الحوارية ،ولكن يقاطعهم النجم اكزفير وودز من اجل مواجهته امام ذا ميز”.

*المواجهة الرابعة*

{اكزفيير وودز ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم ذا ميز بالهجوم على صديقه النجم جون موريسون لانه تسبب فى خسارته المواجهة دون قصد ،واتاح الفرصة لأكزفيير وودز كى يفوز ،وهذا بعد ان كان النجم ذا ميز على وشك الفوز اكثر من مرة”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لاحداث مواجهة لقب بطولة الزوجى لعرض الرو فى مهرجان سمر سلام 2021 ،وكيف فاز فريق راندى اورتن وريدل على اورتن على فريق اى جى ستايلز واوموس ،ومن ثم ظهر النجم راندى اورتن وو يتحدث مع ريدل خلف الكواليس ،حيث كان ريدل يقول له انه سيفاجأه اللية ،ولكن اورتن طلب منه ان لا يفعل شئ غبى لانه لا يحب المفاجأت”.

*المواجهة الخامسة*

{منصور ,يفوز على, جيندر مهال}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجم منصور ،بسبب عدم التزام جيندر مهال بقواعد المواجهة ،وكان مصطفى على اسفل الحلبة يشاهد المواجهة وهو مستاء مما يحدث”.

” بعد ذلك ظهرت بطلة السيدات لعرض الرو النجة شارلوت فلير ،وتحدثة عن فوزها الساحق فى سمر سلام 2021 على ريا ريبلى ونيكى اش ،وتحدثت ايضا عن انجازاتها طوال فترة عمالها داخل WWE ،وانها ستظل الملكة ،ومن ثم تظهر النجمة اليكسا بليس عند مدخل صالة العرض وهى تضحك وقال لفلير انها فقط ارادت ان تقول لها مرحبا هى وليلى”.

{ريدل ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“بعد انتهاء المواجهة قام الافعى راندى اورتن بالاحتفال مع النجم ريدل بفوزه على النجم اى جى ستايلز ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض UFC يو اف سى الاخير 22-8-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x