wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 30-8-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم داميان بريست بطل الولايات المتحدة الامريكية ،الذى قام بالاعلان عن تحدى مفتوحا على لقب البطولة ،ومن ثم يتم عرض لقطات من فوزه باللقب فى عرض سمر سلام 2021 ،ومن ثم يتحدث بريست عن هروب النجم بوبى لاشلى مثل الجبان الاسبوع الماضى فى المواجهة الكبيرة التى شارك بها”.

“واثناء هذا يظهر النجم الكبير شيمس ويقول ان لاشلى شخص جبان لانه هرب من المواجهة الاسبوع الماضى ،ومن ثم يوافق شيمس عن التحدى الذى اعلن عنه النجم داميان برسيت ،ولكن يقاطعه ظهور النجم الكبير دور ماكنتير ،حيث قال ماكنتير انه يحب ان يرى داميان بريست وهو يقوم بالاطاحة بشيمس مرة اخرى ،ولكنه للم يحمل لقب بطولة الولايات المتحدة قبل ذلك لهذا يوافق على التحدى”.

“ولكن يظهر النجم بوبى لاشلى بطل الاتحاد وبرفقته ام فى بى ،فيتحدث ام فى بى قائلا ان بوبى لاشلى كان يرغب فى اطلاق تحدى مفتوح كل اسبوع ولكن جولد برج كان عائق امامه ،وتحدث ايضا عن رغبة النجم بوبى لاشلى فى ان يكون بطلا مزدوج ويقبل التحدى الذى اطلقه النجم داميان بريست ،ولكن يقاطعه ظهور فريق ابطال الزوجى راندى اورتن وريدل ،ويتحدث راندى اورتن فى انه يرغب فى الحصول على لقب اخر من لاشلى ،ولكن يقاطعهم ريدل ويقترح فى مواجهة ام فى بى ولاشلى على لقب بطولة الزوجى امام فريقه ،ولكن يدخل الجميع فى جدال حتى يظهر المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل ،ويقوما بحسم الامر ،فتعلن ديفيل عن مواجهة ثلاثية على لقب بطولة الولايات المتحدة بين ماكنتير وشيمس وبريست ،ومواجهة اخرى على لقب بطولة الزوجى بين فريق اورتن وريدل ضد فريق لاشلى وام فى بى”.

*المواجهة الاولى*

{ريا ريبلى ,تفوز على,  شاينا بازلر}

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق جيندر محال وفير}

*المواجهة الثالثة:- بطولة الولايات المتحدة*

{داميان بريست ,يفوز على, دور ماكنتير وشيمس}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عن عودة جولد بريج لمنافسة لاشلى على لقب بطولة الاتحاد ،وكيف كانت المواجهة بينهم فى مهرجان الصيف سمر سلام 2021”.

*المواجهة الرابعة*

{دودروب ,تفوز على, ايفا مارى}

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبير شارلوت فلير بطلة السيدات لعرض الرو خلف الكواليس هى تتحدث مع المذيعة سارة عن تهديدات نايا جاكس وكيف ستواجه ذها الليلة ،فتقول فلير ان نايا جاكس وحش ضخم ،ولكنها اكثر امراء قوية داخل WWE”.

*المواجهة الخامسة*

{كاريون كروس ,يفوز على, هامبرتو كاريو}

“بعد ذلك يتم عرض لقطات من هجوم جام على ريا ريبلى ونيكى اش فى وقت سابق من هذه الحلقة ،ومن ثم تظهر جاكس خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة عن انها ستقوم بإلاطاحة بالنجمة شارلوت فلير الليلة ،وستسحقها”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير الافعى راندى اورتن وشريكه ريدل خلف الكواليس وهم يتحدثون عن مواجهتهم القادمة ضد النجم بوبى لاشلى وشريكه ام فى بى على لقب بطولة الزوجى”.

*المواجهة السادسة:- بدون القاب*

{نايا جاكس ,تفوز على, شارلوت فلير}

“يظهر النجم جون موريسون خلف الكواليس وهو يتحدث عن انه كان من المفترض ان يواجه شريكه الساق ذا ميز ،ولكن ذا ميز ليس متواجد الليلة لانه لديه بعض الاعمال الاخرى ،بعد ذلك يلعن عن مواجهته للنجم العملاق اوموس”.

*المواجهة السابعة*

{اوموس ,يفوز على, جون موريسون}

*المواجهة الثامنة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, اكزفيير وودز}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم النجم اى جى ستايلز بالاحتفال بالفوز مع شريكه النجم العملاق اوموس ،ومن ثم يتم الاستعداد للمواجهة الاخيرة”.

*المواجهة التاسعة:- بطولة الزوجى*

{فريق راندى اورتن وريدل ,يفوز على, فريق بوبى لاشلى وام فى بى}

“اثناء المواهة ظهر فريق اوموس واى جاى ستايلز وكانوا يحاولون الهجوم على راندى اورتن ،ولكن انقذه النجم ريدل ،واستطاع ريدل ايضا تحقيق الفوز بعد تثبيته للنجم ام فى بى ،ولكنه تفاجئ بهجوم عنيف من بوبى لاشلى ،ولكن لاشلى كان له نصيف فى ضربة قاضية من النجم الكبير الافعى راندى ارتن ،وانتهى المشهد على احتفال فريق ار كى برو ،بفوزهم الكبير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض NWA Power الاخير 29-8-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x