wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 9-8-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير الافعى راندى اورتن ،الذى تم الترحيب به بطريقة مميزة من فبل الجماهير بعد غيابه الطويل ،ولكن سريعا ما تمت مقاعطعة الافعى راندى اورتن بظهور شريكه النجم ريدل ،الذى يتحدث بسعادة عن عودة الافعى راندى اورتن ،ويقول ان لديهم الكثير ليقومان بفعله ،ولكن يقاطعه اورتن ويقول له انه لا يرغب فى ان يستمرا فى كونهم شركاء ونه يحب ان يكون بمفرده ،وانه منشغل الان لان لديه الكثير من المواجهات”.

“واثناء هذا يظهر النجم اى جى ستايلز وشريكه اوموس ابطال الزوجى لعرض الرو ،ويتحدث اى جى ستايلز بسخرية عن كون رسدل شرك راندى اورتن ،وانه عديمالفائدة ،ويستفز ستايلز الافعى رادى اورتن بحديثه ،فيقوم الاخير بالهجوم عليه والاطاحة به خارج الحلبة ولكن لم يستطيع الاطاحة بشريك ستايلز العملاق اوموس ،وحاول ايضا ريدل الهجوم عليه ولكنه لم يستطيع ،فغادر مع ازرتن ،الذى كان غاضب مما حدث”.

“ومن ثم تم عرض مقطع في للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجم الكبير دور ماكنتير والنجم جيندر مهال وحلفاءه ،وبعد ذلك ظهر النجم بارون كوربن خلق الكواليس وهو يتحدث مع المذيع كيفين باتريك عن سبب قدومه مع عرض سماك داون الى عرض الرو ،حيث قال كوربن ان احواله فى الفترة الاخير ليست مستقرة ،وعندما قام جيندر بالاتصال به عرض عليه مكافأة كبيرة فى حالة تواجده”.

*المواجهة الاولى*

{دور ماكنتير ,يفوز على, بارون كوربن}

“بعد ذلك يظهر الافعى راندى اورتن خلف الكواليس وهو يتحدث مع ريدل الذى كان يحاول ان يظلوا اصدقاء بعد ان قام اورتن بإنهاء الشراكة التى بينهم ،ولكن اورتن اخبره انه لا يرغب فى كونهم اصدقاء ولا يتصل بع مرة اخرى”.

*المواجهة الثانية*

{كاريون كروس ,يفوز على, جيف هاردى}

“يتم عرض مقطع فيديو للاحداث التى كانت بين النجم رندى اورتن والنجم ريدل عندما كانوا شركاء ،ومن ثم يظهر النجم ريدل خلف الكواليس وهو حزين وكان المذيع كيفين يتحدث معه حول اكتئابه الذى حدث له بعد انتهاء الشراكة التى بينه وبين اورتن ،حيث قال ريدل ان عليه احترام رغبات اورتن وانه سيفعل ما يتوجب عليه فعله”.

*المواجهة الثالثة*

{أليكسا بليس ,تفوز على, دودروب}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لهزيمة النجم جون موريسون على يد النجم داميان برسيت ،ومن ثم كيف كانت المواجهة التى خسر بها شيمس وجون موريسون على يد ريكوتشيه ودميان بريست”.

*المواجهة الرابعة*

{ريكوتشيه ,يفوز على, شيمس}

*المواجهة الخامسة*

{داميان بريست ,يفوز على, جون موريسون}

“بعد انتهاء المواجهة حدث شيجار بين ذا ميز والنجم داميان بريست ،وقام ذا ميز بالوقف مع على الكرسى المتحرك ،والركض خارج صالة العرض ،ومن ثم ظهر النجم شيمس بطل الولايات المتحدة الامريكية ،ويقوم بتحدى النجم داميان بريست على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى مهرجان سمر سلام  2021 ،واثناء هذا كان يحاول جون موريسون ضرب بريست من الخلف ،ولكن بريست قام بالتصدى له”.

:بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما حدث بين النجم مصطفى على وشريكه الحالى النجم منصور ،عندما تسبب منصور فى إصابة على اثناء مواجهتهم الاسبوع الماضى”.

*المواجهة السادسة*

{تى بار ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لاهم اللحظات للنجم بوبى لاشلى فى الفترة الماضية بعد ان فاز بلقب ،وما حدث الاسبوع الماضى عندما قام جولد برج بالهجوم على ام فى بى بسبب تعرضه لابنه الذة كان يقف فى الصف الاول بطولة الاتحاد ،ومن ثم ظهر لاشلى برفقة حليفه ام فى بى ،ومن ثم يتحدث الاخير عن ما فعله به جولد بريج ،وانه تعرض للكثير من الاصابات بسبب هجومه عليه”.

“ومن ثم يتحدث بوبى لاشلى ويحذر النجم جولد بريج فى ان لا يدع ابنه يشاهد المواجهة التى سيخوضها ضده فى مهرجان الصيف سمر سلام 2021 لانه سيكون سيئ للغاة ،وسينهى على مسيرة جولد برج نهائيا”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجمة نيكى اش على النجمة شارلوت فلير الاسبوع الماضى ،ومن ثم تظهر النجمة نيكى اش وهى تتحدث مع المذيعة سارة عن كونها واثقة من نفسها بعد ان تغلبت على الملكة شارلوت فلير ،وانها ستفوز الليلة ايضا على ريا ريبلى ،وستخرج من سمر سلام 2021 وهى تحمل اللقب”.

*المواجهة السابعة*

{نيكى اش ,تفوز على, ريا ريبلى}

“لثناء المواجهة تظهر النجمة شارلوت فلير وتقوم بالهجوم على نيكى اش ،فيقوم الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجمة نيكى اش ،ولكن النجمة شارلوت فلير تقوم بالاطاحة بأش وريبلى ،وتمسك بالحزام وترفعه عاليا ،وبعد ذلك ظهرت النجمة شارلوت فلير خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة سارة عن سبب هذا الهجوم ،حيث قالت فلير انها وجدت فرصة مناسبة للاطاحة بهم ،وانها سوف تستعيد لقب البطولة فى عرض سمر سلام 2021”.

*المواجهة الثامنة*

{راندى اورتن ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“اثناء المواجهة حاول اوموس تشتيت انتباه اورتن ،ولكن قام ريدل بالتدخل لاتاحة الفرصة لاورتن بالفوز ،وبعد انتهاء المواجهة كان ريدل يحتفل مع اورتن بالفوز ولكن ارتن قام بالهجوم عليه بضربته القاضية ،وانتهى المشهد على هذا”

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

ما حدث بين جون سينا ورمان رينز بعد انتهاء عرض سماك داون الاخير ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x