wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 20-8-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم الاسطورى ايدج ،وقد تم الترحيب به بطريقة مميزة من قبل الجماهير ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لحديث النجم سيث رولينز الاسبوع الماضى ،ومن ثم قام النجم ايدج بالجلوس على كرسى وسط الحلبة وقال ان تعليقات سيث رولينز الاسبوع الماضى ،جعلته يشعر بما شعر به عام 2014 ،عندما كان يشعر بالقلق على حياته وعائلته حينها ، وشعر بالتهديد بنفس الطريقة الأسبوع الماضي ،وقال ايضا انه يعلم ان رولينز يعلم ما يقوله جيدا ،فرولينز يرغب فى ان يجعله فى مكان يصعب العثور فيه على احد ،وعلى هذا فقد قام ايدج بالتوعد لسيث رولينز وقال انه سينهى عليه فى مهرجان الصيف سمر سلام 2021 القادم”.

“بعد ذلك يظهر فريق مستريو خلف الكواليس وكان رى مستريو يؤكد لابنه انه سيقوم بالاطاحة بجاى اوسو اللية ،وسيستعدون لقب بطولة الزوجى فى عرض سمر سلام 2021 غدا”.

*المواجهة الاولى*

{جاى اوسو ,يفوز على, رى مستريو}

*المواجهة الثانية*

{بارون كوربن VS كيفين اوينز}

“اثناء المواجهة ظهر النجم بيج اى من اجل استعادة حقيبة الاموال من النجم بارون كوربن الذى قام بسرقتها الاسبوع الماضى ،فتمت معركة بين الاثنين ،وقامو الحكم بإنهاء المواجهة دون فائز ولم يستطيع النجم بيج اى استعادة الحقيبة”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث التى كانت بين النجمة بيانكا بلير بطلة السيدات والنجمة ساشا بانكس عندما كانوا يوقعون على عقد مواجهة بطولة السيدات فى مهرجان سمر سلام 2021 الاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهرت بيانكا بلير وهى تتحدث مع المذيعة خلف الكواليس عما ستفعله ببانكس فى سمر سلام 2021 ،وطلبت منها ان تراقب ما ستفعل بإصدقاءها كارميلا وزيلينا فيجا الليلة”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق تيجان نوكس وشوتزي بلاك هارت ,يفوز على, فريق نتاليا وتامينا سنوكا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لحديث ايدج فى بداية الحلقة ،ومن ثم يظهر النجم سيث رولينز ويسخر من حديث ايدج ويؤكد على انه سيهزم ايدج وهذا لان قدراته على مستوى من ايدج لان هناك جزء كبير من ايدج قد انتهى ،واثناء حديثه ينطفئ الضوء ،ويظهر النجم الكبير ايدج على الشاشة الكبيرة وهو يضحك ،ومن ثم يتم سقوط دماء لونها اسود من فوق الحلبة على سيث رولينز ويغطى مما يجعله غاضب بشدة مما حدث له”.

*المواجهة الرابعة*

{اوتيس ,يفوز على, مونتيز فورد}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجم الكبير شينسكى نكامورا على النجم ابولو كروز وانتزاعه لقب بطولة القارات ،فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ريك بوجس وشينسكى نكامورا ,يفوز على, فريق ابولو كروز وكاموندا عزيز}

*المواجهة السادسة :- بطولة السيدات لسماك داون*

{بيانكا بلير ,تفوز على, زيلينا فيجا}

*المواجهة السابعة:- بطولة السيدات لسماك داون*

{بيانكا بلير ,تفوز على, كارميلا}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE  العالمى وبرفقته مدير اعماله بول هيمان ،وكانت هناك صيحات استهجان كبيرة على النجم رومان رينز ،ولكن سريعا ما يظهر النجم جون سينا ،ويتحدث رومان رينز قائلا ان جون سينا تفوه بالحديث الغبى الاسبوع الماضى ،وان ما يفعله مع هو قمة الغباء ،وهذا لان سينا سيغادر سريعا من اجل تصوير فيلمه التالى ،ولهذا من سيفوز هو رينز”.

“فقام النجم جون سينا بالرد عليه قائلا ان حقا سيقوم بتصوير فيلما جديد ولكنه سيفوز بلقب البطولة وسيأخذه مع اثناء تصوير الفيلم ويترك رينز هنا دون القاب ،وانه سيفوز باللقب للمرة 17 وسيحقق رقم قياسى”.

“فقد استطاع النجم جون سينا ان يستفز النجم رومان رينز مما جعله يقوم بالهجوم على جون سينا ،ولكن سينا تصدى له وقام بتثبيته سريعا ،ومن ثم غادر الحلبة ،وكان رومان رينز فوق الحلبة وكان غاضب بشدة ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض Impact وحوش امباكت الاخير 19-8-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x