wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 6-8-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داو الاخير الليلة يظهور النجمة ساشا بانكس ،وكانت هناك صيحات استهجان من قبل الجماهير ،ومن ثم قامت باكس بعرض مقطع فيديو لهجومها العنيف على النجمة بيانكا بلير فى نهاية حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى”.

“ومن ثم تحدثت ساشا بانكس عن عودتها فى هذا الوقت ،وانه قد حان وقتها وإعادتها الى الاضواء التى تستحقها ،وانها كانت بجانب بيلر كثيرا انها لن تكون شيئا من دون دعمها ولكن بيلر لا تستحق ما تفعله من اجلها ،واثناء هذا تظهر النجمة بيانكا بلير ،ولكن بانكس تهرب عند طاولة المعلقيت ،ويتخدثان سويا عما يحدث بينهم ،وان بانكس لا ترغب فى ان تكون بلير محاطة بالاضواء”.

“بعد ذلك تظهر النجمة زيلينا فيجا وتتحدث معهم عما سيحدث فى المنافسة على لقب البطولة ،حيث ستواجه فيجا النجمة بيانكا بلير الليلة على لقب البطولة ،وايضا ستواجه النجمة ساشا بانكس فى مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2021”.

*المواجهة الاولى*

{جاى اوسو ,يفوز على, دومينيك مسنريو}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فييو لهجوم سيث رولينز على الاسطورة ايدج فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر ايدج خلف الكواليس وكان يتحدث مع المذيعة عن انتظاره اليلة لظهور سيث سيث رولينز وانه سيجعه يدفع ثمن ما فعله الاسبوع الماضى ومن هو الانانى الفاسد “.

*المواجهة الثانية*

{شينسكى نكامور ,يفوز على, ابولو كروز}

“بعد انتهاء المواجهة يتم عرض مقطع فيديو لتوقيع النجم رومان رينز على عقد مواجهة لقب البطولة فى سمر سلام 2021 ،ومن ثم توقيع جون سينا بعد جوم كوربن على فين يالور ،فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ومن ثم كانت المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس تحاول الوصول للنجم رومان رينز للحديث معه حول ما حدث الاسبوع الماضى”.

“ولكن يظهر بول هيمان ،ويتحدث وهو غاضب عن تويع جون سينا وان هذا غير قانونى وانه لا يستحق مواجهة رومان رينز فى مهرجان الصيف سمر سلام 2021 ،وان WWE ترتكب خطاء كبير فى محاولة وضع جون سينا فى مواجهة ضد رومان رينز لانه لا يستحقها ،ورينز ليس لديه ما يقوله عن جون سينا ،ومن ثم يصتدم هيمان من مستر مونى ان ذا بانك بيج اى ولكنه يدخل غرفة النجم رومان رينز سريعا”.

*المواجهة الثالثة*

{تيجان نوكس ,تفوز على, تامينا سنوكا}

“تظهر بعد ذلك النجمة زيلينا فيجا خلف الكواليس وهى تتحدث مع المدير اجم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل عن ابعاد لقب البطولة من مواجهتها الليلة ضد بيانكا بلير ،فقالت لها ديفيل ان بلير لا تقوم بخوض مواجهات على لقب البطولة بهذه الطريقة ،وانها اذا استطاعت الفوز عليا الليلة ستكون فى المواجهة الكبرى على لقب البطولة فى مهرجان سمر سلام 2021 ضد بلير وبانكس”.

“بعد ذلك يظهر الاسطورة ايدج وقد تم الترحيب به من قبل الجماهير ، ومن ثم يتحدث ايدج عما حدث بينه وبين سيث رولينز وانه يذكره بالماضى الذى كان بينهم ايضا ،ويظهر النجم سيث رولينز على الشاشة الكبيرة ويقول ان ايدج على حق فيما يقوله ،ويخبره بأن يقومان بخوض مواجهة واحد ضد واحد فى مهرجان سمر سام 2021 ،ويقول ايضا ان عليهم التفكير فى هذه المواجهة ،ولكن يسخر منه فى نفس الوقت ،ولكن ايدج يصرخ عليه حتى يصمت ويوافق ايدج على مواجهته فى سمر سلام 2021”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم فين بالور حول ما فعله النجم بارون كوربن عندما كان بالور يوقع على عقد مواجهته ضد رومان رينز ،فيقول بالور انه سيجعل كوربن يتعلم معنى الشرف والنزاهة الليلة عند مواجهته ،وانه عندما ينتهى من هذا سيتفرغ لمواجهة البطولة العالمية التى وقع عليها جون سينا”.

*المواجهة الرابعة*

{فرق ذا ستريد برافيتس ,يفوز على, فريق اوتيس وتشاد غابيل}

*المواجهة الخامسة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, زيلينا فيجا}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز فى رفته الخاصة خلف الكواليس ويقترب منه بول هيمان ويقول له ان فين يالور سيواجه بارون كوربن فى المواجهة التالية وانه مهتم بهذا”.

*المواجهة السادسة*

{فين بالور ,يفوز على, بارون كوربن}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WE العالمى ،ومن ثم يتحدث رينز مع بالور عن محاولة اعطاءه فرصة الاسبوع الماضى لمواجهته فى سمر سلام 2021 ولكن قام جون سينا بقتناص هذه الفرصة ،واوضح رينز انه يجب على بالور عدم ذكر اسمه مرة اخرى فى برامجه”.

“وبعد ذلك مان رينز فى طريقه للمغادرة ولن قام بالور بإستفزازه ليعود له ،ولكن ظهر فريق الاوسو وقام بالاطاحة بالنجم فين بالور ،ولكن سرعان ما استعاد بالور وعيه وقام برد الهجوم عليهم ،وعندما شاهد هذا رومان رينز قام بالتوجه نجوم فين بالور والاطاحة به مع ابناء عمه فريق الاوسو ،وانتهى المشهد على رفع رومان رينز الحزام وهو يقف فوق فين بالور”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض Impact وحوش امباكت الاخير 5-8-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x