wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسمر سلامسمر سلام 2021فيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض سمر سلام 2021نجوم

نتائج عرض سمر سلام 2021 SummerSlam احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سمر سلام 2021 SummerSlam احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق العر التمهيدى لمهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2021 بظهور المذيع كيفين فى الاستوديو التحليلى وبرفقته المذيعة كايلا براكستون والمعلق الكبير جيرى لولير ،وتم الترحيب ببداية الحدث الكبير سمر سلام 2021 ،,من ثم تم اهم المواجهات التى سيتم اقامتها الليلة”.

“وقد قام ضيوف الاستوديو التحليلى بالحديث عن اهم المواجهات مثل مواجهة لقب البطولة العالمى والتى بين النجم رومان رينز والنجم جون سينا ،وايضا عن مواجهة الانتقام التى بين النجم دور ماكنتير والنجم جيندر مهال ،ومواجهة بطولة الاتحاد والتى بين النجم بوبى لاشلى والنجم جولد بريج ،وبعد ذلك تم عرض عدة مقاطع فيديو لاهم الاحداث التى ادت الى الاعلان عن مواجهات الليلة مثل مواجهة بطولة السيدات لعرض سماك داون والمواجهة الكبيرة التى بين الاسطورة ايدج والنجم سيث رولينز ،من ثم تم الاستعداد لمواجهة العرض التمهيدى”.

*المواجهة الاولى*

{بيج اى ,يفوز على, بارون كوربن}

العرض الرئيسى

انطلق العرض الرئيس لمهرجان سمر سلام 2021 بمقطع فيديو ترويجى لاهم المواجهات التى ستقام الليلة والتى تنتظرها الجماهير ،ومن ثم يتم الاستعداد للمواجهة التالية والتى ستكون على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق راندى اورتن وريدل ,يفوز على, فريق اى جى ستايلز واوموس}

“لقد استطاع النجم الكبير الافعى راندى اورتن اقتناص الفوز الثمين عن طريق تثبيته للنجم اى جى ستايلز ،عندما كان يحاول اى جى ستايلز تثبيته ،ولكن اورتن قام بقلب الموازين الى صالحه بعض ضربته القاضية”.

*المواجهة الثالثة:- مواجهة الرعب*

{اليكسا بليس ,تفوز على, ايفا مارى}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر الافعى راندى اورتن فى مقابلة امام الجماهير من اجل الحديث عن فوزه بلقب بطولة الزوجى لعرض الرو ،حيث قال اورتن انه قام بتنفيذ وعده الذى عد به الجماهير عندما عاد مؤخرا الى عرض الرو ،وتحدث النجم ريدل بعد ذلك عن سعادته الشديدة لمشاركته مع نجم كبير مثل الافعى راندى اورتن”.

*المواجهة الرابعة :- بطولة الولايات المتحدة*

{داميان بريست ,يفوز على, شيمس }

“لقد استطاع النجم داميان بريست اقتناص اول القابه فى الحدث الكبير سمر سلام 2021 ،وهذا بعد ان قدم مواجهة قوية مع النجم العنيف شيمس”.

“بعد ذلك ظهر فريق مستريو خلف الكواليس ،وكان النجم رى ستريو يتحدث مع ابنه دومينيك حول مواجهتهم على لقب بطولة الزوجى لسماك داون امام فريق الاوسو ،وانه يجب ان يقدموا افضل ما لديهم”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الزوجى لسماك داون*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق مستريو}

“لبعد انتهاء المواجهة ظهر النجم داميان بريست وعبر عن فرحه الشديد بإقتناصه للقب بطولة الولايات المتحدة وانه قام بنتزاعه من يد النجم شيمس ووعد الجماهير بالحفاظ على اللقب”.

“ومن ثم قام  ظهرت النجمة الكبير بيانكا بلير بطلة السيدات لعرض سماك داون ،ومن ثم اعلن المذيع عن عدم قدرة النجمة ساشا بانكس لخوض المواجهة الليلة ،ولهذا ستكون النجمة كارميلا بديلا عنها ،ولكن النجمة بيانكا بلير كانت غاضبة لانها كانت ترغب فى مواجهة بانكس”.

“ولكن قبل بداية المواجهة حدثت مفاجأة كبيرة وهى ظهور النجمة الكبير بيكى لينش التى غابت عن الحلبة لاكثر من عام بسبب حملها ،وقامت بالهجوم على كارميلا وابعدتها عن الحلبة ومن ثم وقفة امام بلير اعلنت عن رغبتها الشديدة فى مواجهتها الان على اللقب ،فوافقت بلير على رغبتها فى الحال”.

*المواجهة الخامسة :- بطولة السيدات لسماك داون*

{بيكى لينش ,تفوز على, بيانكا بلير}

“بدون مجود كبير استطاعت النجمة بيكى لينس حسم الواجهة لصالحها بعد ضربة قاضية وجهتها للنجمة بيكا بلير ،وبخرة كبيرة قامت بتثبيتها وانتزاع لقب البطولة بعد وقت قصير من بداية المواجهة ،وبعد انتهاء المواجهة قامت لينش بالاحتفال مع الجماهير”.

*المواجهة السادسة:- مواجهة الانتقام*

{دور ماكنتير ,يفوز على, جيندر مهال}

“اثناء المواجهة ظهر شانكى وفير من اجل انقاذ حليفهم النجم جيندر مهال ،ولكن عندما قام النجم دور ماكنتير بالامساك بسيفه ،قاموا بالهروب سريعا بعد عن الحلبة ،وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة التالية التى على لقب بطولة السيدات لعرض الرو”.

*المواجهة السابعة:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{شارلوت فلير ,تفوز على, نيكى اش وريا ريبلى}

“لقد استطاعت النجمة شارلوتفلير اقتناص لقب البطولة بعد مواجهة عنيف عن طريق حركة اخضاع قوية قامت بتنفيذها على النجمة نيكى اش ،وبعد انتهاء المواجهة قامت بالاحتفال مع الجماهير بفوزها الثمين”.

*المواجهة الثامنة :- مواجهة تصفيت الحسابات*

{ايدج ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد استطاع النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ايدج الفوز على النجم سيث رولينز بعد ان قام بإخضاعة بحركة استسلام قوية ،وهذا بعد ان قام ايدج بضربه عدة ضربات قوية ادت الى انهاك سيث رولينز”.

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون من اجل الحديث مع الجماهير على التقنية الجدية التى قاموا بجلبها من اجل رشم الماء فى مهرجان الصيف سمر سلام 2021 ،ولكن قام النجم اكزفيير ودز بالظهور مقاطعا اياهم وبحوزته تقنية جديدة لرش الماء”.

*المواجهة التاسعة :- بطولة الاتحاد*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, جولد بريج}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة بسبب إصابة النجم جولد بريج فى قدمة ،بسبب النجم بوبى لاشلى الذى استغل هذا وقام بالضرب عليها كثيرا بستخدام الكرسى المعدنى ،وعلى هذا حاول نجل النجمجولد بريج انقاذ والده من يد ببى لاشلى لانه مصاب ،ولكن بوبى لاشلى قام بحركة اخضاع عليه وجعله يفقد العى ،وكان النجم جولد بريج لا يستطيع الوقوف لانقاذ ابنه”.

*المواجهة العاشرة:- بطولة WWE العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, جون سينا}

“بعد مواجهة نارية بين النجم جون سينا والنجم رومان رينز ،استطاع النجم رومان رينز اقتناص الفوز من مخلب جون سينا ،حيث تحمل رومان رينز ثلاث ضربات قاضية من جون سينا ،وبعد انتهاء المواجهة احتفل رومان رينز بالفوز الثمين واحتفاظه بلقب البطولة وهو يقف فوق جون سينا كانت المفاجأة وهى ظهور الوحش البشرى بروك ليسنر ،الذى نال ترحيب كبير من الجماهير ،وصعد ليسنر فوق الحلبة وجها لوجه امام رومان رينز وبول هيمان الذين غادور الحلبة وهم فى قلق من بروك ليسنر الذى ظل فوق الحلبة وحيد يقوم بتحية الجماهير وانتهى المشهد على هذا “.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سمر سلام 2021 SummerSlam احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض سمر سلام 2021 SummerSlam البطولة العالمية

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
بالقران نرتقي

كنت اتمني فوز جون سينا وفوز جولدبيرج

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x