wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض اكستريم رولز 2021نجوم

نتائج عرض اكستريم رولز 2021 Extreme Rules احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض اكستريم رولز 2021 Extreme Rules احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق العرض التمهدى بمقطع فيديو لاهم الاحداث التى ادت الى الاعلان عن المواجهات التى ستقام فى عرض اكستريم رولز 2021 الليلة ،ومن ثم ظهرت المذيعة كايلا براكستون فى الاستوديو التحليلى وبرفقتها النجم الكبير بوكر تى ومجموعة من النجوم ،ومن ثم تم الحديث عن اهم المواجهات التى سيتم خوضها الليلة ،والبطولات الكبرى مثل مواجهة البطولة العالمية والتى ستكون بين النجم الكبير رومان رينز والشيطان بالور ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة الاولى”.

*المواجهة الاولى*

{ليف مورجان تفوز على, كارميلا}

العرض الرئيسى

“انطلق العرض الرئيسى بمجموعة فيديوهات مجمعة عن اهم المواجهات التى ستقام الليلة مثل مواجهة لقب البطولة العالمية ولقب بطولة السيدات لعرض الرو”

“بعد ذلك ظهر بول هيمان خلف الكواليس وهو يجيب عن بعض الاسئلة الخاصة بهجوم فين بالور على النجم رومان رينز فى حلقة عرض سماك داون الاخير ،فقال هيمان ان رينز هو الفائز الليلة وان بالور لن يستطيع الفوز على زعيم القبيلة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق بيج اى وكوفى كينجستون واكزفيير وودز ,يفوز على, فريق بوبى لاشلى واوموس واى جى ستايلز}

“بعد ذلك ظهرت النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض سماك داون بيكى لينش خلف الكواليس ،وهى تستعد لمواجهتها ضد النجمة بيانكا بلير ،ومن ثم تم تجهيز الحلبة للمواجهة التالية على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون والتى ستكون بين فريق ذا ستريد برفيتس وفريق ذا اوسو”.

*المواجهة الثالثة :- بطولة الزوجى لسماك داون*

{فريق ذا اوسو ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك يظهر النجم العنيف بوبى لاشلى خلف الكواليس وهو غاضب ويتحدث عن كيفية فوز بيج اى بلقب بطولة الاتحاد ،وانه استغل انهاكه من مواجهته التى كانت امام الافعى راندى اورتن ،ومن ثم يعدى بيج اى لخوض مواجهة امام غدا فى حلقة عرض الرو على لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{شارلوت فلير ,تفوز على, اليكسا بليس}

“بعد انتهاء المواجهة قامت النجمة شارلوت فلير بتمزيق الدمى الخاصة بالنجمة اليكسا بليس ،وهذا جعل بليس تغضب وتقوم بالهجوم على شارلوت فلير وتقوم بالاطاحة بها خارج الحلبة ،وبعد ذلك قامت بالجلوس على الحلبة لتحاول تجميع دميتها”.

“بعد ذلك ظهر بول هيمان خلف الكواليس وكان بتحدث فى الهاتف وقامت المذيعة كايلا براكستون بمقاطعته ،فإرتبك هيمان ،وكانت براكستون تسأله الى من يتحدث هل كان هذا بروك ليسنر ،فنفى هيمان هذا ،وانه ليس له علاقة ببروك ليسنر”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{داميان بريست ,يفوز على, جيف هاردى وشيمس}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم الكبير بيج اى بطل الاتحاد ويقوم بالرد على حديث بوبى لاشلى ،ويخبره ان يقبل التحدى الذى عرضه عليه ،وسيقوم بخوض مواجهة ضده فى حلقة عرض الرو غدا على لقب البطولة”.

*المواجهة السادسة:- بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بيانكا بلير ,تفوز على, بيكى لينش}

“اثناء المواجهة ظهرت النجمة اليكسا بليس وقامت بهجوم مفاجئ على النجمة بيانكا بلير مما جعل الحكم يقوم بإنهاء المواجهة لصالح بلير بعدم الاهلية ،ولكن يظل اللقب مع النجمة بيكى لينش ،وبعد انتهاء المواجهة قامت بيكى لينش بمصافحة بانكس لانها كانت تعتقد انها تساعدها ،ولكن بانكس قامت بهجوم عليها والاطاحة بها مثل بلير”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو من اجل الترويج عن المواجهة الكبرى على لقب بطولة WWE  العالمية بين بالور ورينز ،ومن ثم تم تجهيز الحلبة لهم”.

*المواجهة السابعة:- بطولة WWE العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, الشيطان بالور}

“لقد كان النجم فين بالور يسيطر على المواجهة ،واستخدم كل ما اتيح امامه من ادوات هو ورومان رينز ،ولكن عندما كاد يصل الى تثبيت رومان رينز ،انقطع حبل الحلبة وهو يقف عليه ليقفز على رومان رينز ،واستغل رينز إصابة بالور فى قدنة وقام بتثبيته ،بعد ان كاد بالور يصل الى البطولة العالمية ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض اكستريم رولز 2021 Extreme Rules احداث كاملة الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.4 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
55555

صصح خبر الهحجوم المفاجىء على بيانكا ليست اليكس بليس

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x