wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 13-9-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير مستر مونى ان ذا بانك بيج اى ،وقام بتحية الجمهور ،واحتفل معهم لظهوره فى عرض الرو ،ومن ثم ظهر فريق ابطال الزوجى ار كى برو النجم الكبير الافعى راندى اورتن والنجم ريدل ،وبعد ذلك ظهر النجم الكبير بوبى لاشلى بطل الاتحاد وبرفقته شريكه النجم المخضرم ام فى بى”.

“بعد ذلك تحدث النجم يج اى حول استفاده الليلة لصرف حقيبة الاموال من اجل لقب البطولة ،ولكن قال له ام فى بى انه غبى لهذه المحاولة ،لان بوبى لاشلى سيهزمهم جميعا ،وهذا بعد ان يفوز على راندى اورتن الليلة فى المواجهة التى تم نقلها من اكستريم رولز 2021 الى الليلة على لقب بطولة الاتحاد ،وبعد ذلك تحدث بوبى لاشلى الى بيج اى قائلا انه ظهر فى عرض الرو لانه خئف من بروك ليسنر فى عرض سماك داون ،وكان هذا الحديث سببا فى غضب بيج اى ،وكان سيحدث شجار بينهم ولكن الافعى راندى اورتن قام بضربة قاضية على لاشلى ،ومن ثم قام بالاحتفال مع الجماهير وغادر برفقة شريكه ريدل”.

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبيرة شارلوت فلير خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة حول مواجهتها الليلة مع النجمة شاينا بازلر ،حيث قالت انها ستتغلب عليها مثلما تغلبت على نايا جاكس الاسبوع الماضى ،وهذا لانها الملكة ولا يستطيع احد الفوز عليها”.

*المواجهة الاولى:- بدون القاب*

{شارلوت فلير ,تفوز على, شاينا بازلر}

“لقد كانت النجمة مايا جاكس تقف بجانب الحالبة وتحاول تشتيت انتباه النجمة شاينا بازلر من اجل خسارتها هذه المواجهة والانتقام منها ،وبعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة اليكسا بليس وهى تحمل صندوق به هدية للنجمة شارلوت فلير وكانت برفقتها دميتها ليلى،وقامت بتقديمه لها ،وقامت بليس بشكر فلير على قبولها مواجهة بطولة الزوجى فى عرض اكستريم رولز 2021 ،ومن ثم فتحت الهدية وقدمتها لفير ،وكانت عبارة عن دمى صغير تشبه شارلوت فلير ،فسخرت فلير من بليس ،واكن تمت بينهم مشاجرة انتهت بتفوق بليس على فلير ،وبعد ذلم قامت بليس بأخذ دميتها وغادرة مع هتافات صاخبة من الجماهير”.

*المواجهة الثانية*

{فريق دور مكانتير وذا فايكينج ,يفوز على, فريق جيندر مهال وفير وشانكى}

“بعد ذلك ظهر النجم بيج اى خلف الكواليس وكان برفقته النجم كوفى كينجستون والنجم اكزفيير وودز ،وكانوا يحتفلون بعودة صديقهم بيج اى اليهم ،وتحدثوا عن احتمال صرف حقيبة الاموال الليلة”.

*المواجهة الثالثة*

{داميان بريست ,يفوز على, جيف هاردى}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا ظهر النجم شيمس وقام بالهجوم على النجم داميان بريست ،وبعد ذلك ظهر فريق ابطال الزوجى النسائى خلف الكواليس وهم يتحدثون مع فريق نيكى اش وريا ريبلى ،من اجل مواجهتهم الليلة”.

*المواجهة الرابعة*

{نيكى اش ,تفوز على, تامينا سنوكا}

*المواجهة الخامسة*

{ريا ريبلى ,تفوز على, نتاليا}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للنجم بوبى لاشلى من اجل الترويج عن مواجهته الليلة امام الافعى راندى اورتن على لقب بطواة الاتحاد ،من ثم ظهرت النجمة شارلوت فلير وهى تتحدث مع المذيعة خلف الكواليس عن مواجهتها القادمة امام اليكسا بليس فى عرض اكستريم رولز 2021 ظنولكنها تفاجأة بوجود الدمى التى كانت تقدمها لها بليس”.

*المواجهة السادسة*

{فريق اوموس واى جى ستايلز وتى بار وماس ,يفوز على, فريق ذا نيو داى ومصطفى على ومنصور}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو ترويجى لافضل لحظات للنجم الكبير بوبى لاشلى بطل الاتحاد ،ولحظات فوزه فوق الحلبة”.

*المواجهة السابعة*

{دوردوب ,تفوز على, ايفا مارى}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو مسجل للنجم كاريون كورن وهو يرتدى بدلة سوداء ويحذر الجميع بأنه لن يترك احد وسوف ينتقم من الجميع”.

*المواجهة الثامنة :- بطولة الاتحاد*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, راندى اورتن}

“لقد استطاع النجم بوبى لاشلى الفوز على النجم راندى اوتن بصعوبة كبيرة ،وبعد انتهاء المواجهة قام بهجوم اخر على اورتن وريدل ،ولكنه تفاجئ بظهور النجم بيج اى وصرفه حقيبة مستر مونى ان ذا بانك لمواجهته على اللقب”.

*المواجهة التاسعة:- بطولة الاتحاد*

{بيج اى ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“قد استطاع بيج اى الفوز بلقب البطولة فى وقت قصير ،وهذا بسبب انهاك النجم بوبى لاشلى الذى حاول الاحتفاظ باللقب ،وانتهى المشهد على احتفال النجم بيج اى بالفوز بلقب بطولة الاتحاد”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

تصريحات بيج اى عن رومان رينز وعودة بروك ليسنر لمنافسته

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
بالقران نرتقي

اخيرا لاشلي خسر بطوله الاتحاد كنت اتمني يحصله كدا من زمان علشان يبطل غرور لانه مغرور جدا .لودامت لغيرك ماوصلت اليك يالاشلي عقبال رومان رينز يخسر بطوله Wwe هو كمان

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x