wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 20-9-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو للنجم بيج اى عندما قام بصرف حقيبة مستر مونى ان ذا بانك وفاز بلقب بطولة الاتحاد فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر النجم بيج اى فى صالة العرض واعضاء فريق ذا نيو داى النجم كوفى كينجستون والنجم اكزفيير وودز”.

“وبعد ذلك قام النجم بيج اى بالحديث مع الجماهير وشكرهم على دعمه حتى فاز بلقب بطولة الاتحاد ،ولكمه لن يستطيع الاحتفال الان بسبب مواجهتهم مع فريق رومان رينز والاوسو ،واثناء هذا ظهر النجم الكبير رومان رينز وبرفقته فريق الاوسو ،وقام بالوقوف امام النجم بيج اى ورفع الحزام عاليا وقام ايضا بيج اى برفع الحزام عاليا”.

*المواجهة الاولى*

{فريق رومان رينز والاوسو ,يفوز على, فريق بيج اى وذا نيو داى}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم العنيف بوبى لاشلى وقام بالهجوم على النجم رومان رينز والنجم بيج اى ،ومن ثم ظهر لاشلى خلف الكواليس وكان غاضب وذهب الى المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل وقال لهم انه ما يزال البطل الحقيقى فهو هزم رومان رينز فى مواجهة فردية من قبل وكذلك بيج اى وانه لن يتوف ابدا”.

*الموجهة الثانية*

{دودروب ,تفوز على, ايفا مارى}

“بعد ذلك يظهر النجم بيج اى خلف الكوليس وكان يتحدث مع بيرس وديفي وهو غاضب ويريد مواجهة كلا من رومان رينز وبوبى لاشلى فى مواجهة ثلاثية الليلة”.

“بعد ذلك يظهر بول هيمان مدير اعمال النجم رومان رينز وهو يتحدث مع ام بيرس وسونيا ديفيل وكان مستاء من ظهور بوبى لاشلى وهجومه على زعيم القبيلة رومان رينز ،فأخبرته ديفيل عن مواجهة ثلاثية الليلة بينه وبين لاشلى وبيج اى”.

*المواجهة الثالثة*

{راندى اورتن ,يفوز على, اى جى ستايلز}

*المواجهة الرابعة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, نايا جاكس}

“بعد انتهاء المواجهة تعمدت النجمة شاينا بازلر إصابة النجمة نايا جاكس فى يدها ،حيث قامت بعدة ضربات قاسيه على يدها مما ادى الى اصابتها وكانت جاكس تصرح من الالم”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق انجيل جارزا وهومبرتو كاريو ,يفوز على, فريق منصور ومصطفى على}

*المواجهة السادسة:- بطولة الزوجى للنساء*

{فريق نيكى اش وريا ريبلى ,يفوز على, فريق نتاليا وتامينا سنوكا}

“بعد ذلك ظهرت النجمة اليكسا بليس فى ملعبها فوق الحلبة وقامت بإستضافة بطلة السيدات لعرض الرو النجمة شارلوت فلير ،وتحدثت معاها بليس عن جلب دميتها التى صنعتها وهى شارلوت فلير الصغيرة ،ولكن سرعان ما غضبت فلير من حديث بليس وقامت بتمزيق الدميى التى تشبهها وعندما حاولت اليكسا بليس الهجوم عليها ،قامت فلير بالتصدى لها ،ومزقت الدمي نهائيا وغادرة الحلبة”.

*المواجهة السابعة:- للتأهل لاكستريم رولز 2021*

{جيف هاردى ,يفوز على, شيمس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم داميان بريست وقام بهجوم عنيف على النجم شيمس ،من اجل الانتقام منه لما فعله به فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

*المواجهة الثامنة*

{رومان رينز ,يفوز على, بيج اى وبوبى لاشلى}

“لقد استطاع النجم الكبير رومان رينز اثبات قوته على النجم بيج اى والنجم بوبى لاشلى بفوزه فى هذه المواجهة العنيفة ،حيث قام بتثبيت النجم بوبى لاشلى بالرغم من انهاكه الشديد ،وانتهى المشهد على احتفال رومان رينز مع الجماهير بفوزه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

الاعلان عن مواجهة كبرى فى عرض سماك داون القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.5 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
بالقران نرتقي

ممكن يكون رومان رينز فاز علي بوبي لاشلي وبيج اي يمكن فاز عليهم بالخيانه

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x