wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 27-9-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو لفوز النجم بوبى لاشلىعلى الافعى راندى اورتن فى حلقة عرض الرو منذ اسبوعين ،وعندما قام النجم بيج اى بصرف حقيبة مستر مونى ان ذا بانك لمواجهة بوبىلاشلى على لقب بطولة الاتحاد ،وكيف فاز عليه وانتزع منه لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الاتحاد*

{بيج اى vs بوبى لاشلى}

“بعد مواجهة عنيفة بين لاشلى وبيج اى ،ظهرالنجم سيدريك اليكساندر والنجم شيلتون بينجامين لمساعدة النجم بوبى لاشلى ،ولكن تفاجؤ بظهور النجم كوفى كينجستون والنجم اكزفير وودز وقاموا بالهجوم عليهم واصبحت معركة كبيرة بينهم ادت الى انهاء المواجهة دون فائز”.

*المواجهة الثانية*

{انجل جارزا ,يفوز على, اريك}

*المواجهة الثالثة:- بطولة 24/7*

{ريجى vs ريكوتشيه}

“اثناء هذه المواجهة ظهر مجموعة من المصارعين الذين يطاردون النجم ريجى من اجل لقب بطلة 24/7 ،وقاموا بالهجوم على النجم ريكوتشيه ،واستغل ريجى هذا الموقف وقام بالهروب”.

“بعد ذلك يتم عرض بعض اللقطات الخاصة بفوز النجم الكبير راندى اورتن على النجم اى جى ستايلز فى حلقة عرض الر للاسبوع الماضى ،بعد ذلك يظهر النجم ريدل خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع كيفين عن مواجهته الليلة ضد النجم اى جى ستايلز ،وعن غياب الافعى راندى اورتن الليلة ،وهذا لانه فى اجازة عن العمل لمدة اسبوع”.

*المواجهة الرابعة*

{كيث لى ,يفوز على,  أكيرا توزاوا}

*المواجهة الخامسة*

{داميان بريست ,يفوز على, شيمس}

“بعد ذلك يظهر مصطفى على وهو خلف الكواليس وكان يتحدث مع شريكه منصور فى اختياره للنجم جيف هاردى ليكون شريكهم فى مواجهة كبرى مكونة من ستة مصارعين ،ولكن يظهر النجم جيف هاردى ويقول لهم انه يجب ان يكونوا كفريق واحد من ال هزيمة فريق جيندر مهال وشانكى وفير الليلة”.

*المواجهة السادسة*

{فرق جيندر مهال وشانكى وفير ,يفوز على, فريق جيف هاردي ومنصور ومصطفى علي}

بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للنجم كاريون كروس وهو يتحدث عن شعوره بالحيوية والنشاط واستعداده لحصد الارواح ،وانه سيقوم بإسقاط ارواح الجميع داخل الرو”

*المواجهة السابعة*

{ كاريون كروس ,يفوز على, جاكسون ريكر}

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل خلف الكواليس ومن ثم تظهر النجمة دودروب وتطلب منهم خوض مواجهة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو الليلة امام شارلوت فلير ، فتوافق النجمة سونيا ديفيل على طلب النحمة دوردوب”.

*المواجهة الثامنة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, ريدل}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لهجوم شاينا بازلر وتعمدها إصابة النجمة نايا جاكس فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم تظهر بازلر وهى تتحدث مع المذيعة سارة عن إستياءها وانزاعجها من الضرر الذى الحقته بالنجمة نايا جاكس الاسبوع الماضى ،وكم كانت الاصابة قوية”.

*المواجهة التاسعة:- بطولة سيدات الرو*

{شارلوت فلير ,تفوز على, دودورب}ِ

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لهجوم النجم بوبى لاشلى على نجل النجم الكبير جولد بريج فى مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2021 /ومن ثم ظهر النجم الكبير جولد بريج على الشاشة الكبيرة فى بث مباشر من منزله ،وكان يتحدث عن كيفية هجوم لاشلى على ابنه فى سمر سلام 2021 ،وانه لم يستطيع حماية ابنه ،ولكنه سيعود وسيفى بوعده لزوجته وابنه وسيقضى على لاشلى وسيستمتع بكل لحظة وهو ينتقم منه”.

“بعد ذلك تظهر النجمة ايفا مارى وهى تتحدث فوق الحلبة عن المواجهة التى خسرتها دودروب امام شارلوت فلير ،وقالت انها لو كانت مكانها لإستطاعت الفوز ،وهذا لانها تستطيع التغلب على اى مصارعة بالاتحاد،ولكن تظهر النجمة شاينا بازلر وتقوم بالهجوم على ايفا وتتعمد ايضا إصابتها فى ذراعها مثل نايا جاكس ،ويتتدخل عدد من الحكام لإبعاد بازلر عن ايفا ونقلها الى غرفة الاسعاف للغطمئنان عليها”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز فريق نيكى اش وريا ريبلى بلقب بطولة الزوى للنساء فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم تظهر المذيعة سارة وهى تتحدث مع الابطال الجدد ،فتتحدث نيكى عن انهم سيطلقون اسم خاص بفريقهم ،وايضا سيرتدون نفس الملابس وٍيخترون الاوران المناسبة لهم”.

*المواجهة العاشرة:- بطولة الاتحاد داخل القفص*

{بيج اى ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“لقد كانت مواجهة نارية بين لاشلى وبيج اى ،وكان لاشلى على وشك الفوز لاكثر من مرة ،ولكن بيج اى لم يعطى له هذه الفرصة ،وبعد انتهاء المواجهة بفوز النجم بيج اى ظهر النجم الكبير دور ماكنتير عند مدخل صالة العرض وكان يحمل سيفه ،وقام بالاشارة على بيج اى الذى كان يحتفل بفوزه الكبير وبإحتفاظه باللقب ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

نتائج عرض اكستريم رولز 2021 Extreme Rules احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.2 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x