wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 24-9-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجمة الكبيرة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض سماك داون ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لهجوم بيكى لينش على النجمة بيانكا بلير اثناء تكريمها من قبل النجم الكبير كين فى حلقة عرض سماك  داون للاسبوع الماضى”.

“ومن ثم تتحدث النجمة بيكى لينش عن نجحاتها وانجازتها ،وكيف استطاعت انجاب طفلة صغيرة والعودة فى سمر سلام 2021 للفوز بلق ب بطولة السيدات ،وانها تستحق التكريم وليست بيانكا ،وقالت ايضا انها كانت ترغب فى تهنيئة بلير الاسبوع الماضى ،ولكن لم يكون لديها خيار فيما فعلته”.

“بعد ذلك تظهر النجمة بيانكا بلير ،وتتحدث مع بيكى لينش عن احراجها امام والديها عندما قامت بالهجوم عليها اثناء تكريمها فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وتؤكد بلير انها ستكون البطلة الجديدة فى عرض اكستريم رولز 2021 ،بعد ان تنهى على لينش نهائيا ،وعندما قامت بلير بمصافحة بيكى قبل مغادرتها ،قامت لينش بصفعها على وجهها ،مما ادى الى غضب بلير وجعلها تقوم بهجوم عنيف عليها والاطاحة بها ،ومن ثم غادرة المكان”.

*المواجهة الاولى:- بطولة القارات*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, ابولو كروز}

“بعد ذلك ظهر النجم مونتيز فورد مع المذيعة كايلا براكستون وهو يتحدث عن ظهور النج رومان رينز وفريق الاوسو فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ،وكان غاضب مما يفعله رينز وابناء عمه ،ويؤكد على انه سينهى على فريق الاوسوفى عرض اكستريم رولز 2021 ،لانه يشعر بالملل عند رؤيتهم”.

“ومن ثم ظهر النجم الكبير رومان رينز خلف الكواليس وهو يسأل مدير اعماله بوب هيمان عما كان يقوله مونتيز فورد منذ قليل ،وقال له انه سيواجه مونتيز فورد الليلة ليلقنه درسا ،ولكن هيمان كان غير موافق على ما يقوله رينز لانه سيواجه الشيطان بالور بعد يومين فى اكستريم رولز 2021 ،ولكن لم يستطيع هيمان الحديث”.

“ومن ثم قام هيمان بمقابلة المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل ،ولم يخبروا هيمان عن سؤاله على مكان تواجد النجم بروك ليسنر ،واخبرهم هيمان عن مواجهة الحدث الرئيسى الليلة التى سيخوضها النجم الكبير رومان رينز”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لجهوم النجم سيث رولنز على النجم ايدج منذ اسبوعين بطريقة عنيفه ،ومن ثم ظهر النجم الكبير سيث رولنز خلف الكواليس وهو يتحدث عن انه كان رجل صابور وقد قام بإعطاء النجم ايدج انذار قبل ان يفعله ما قام به ،وان ما فعله بالنجم ايدج قد يجعله لا يستطيع خوض مواجهات مرة اخرى ،ولكنه مستاء بعد ان سمع ان ايدج سيعود الى حلبات عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة ،ولكنه سيقوم بوضع خيارين امام ايدج اما الانسحب او سيقوم بالاطاحة به امام زوجته وابناءه”.

*المواجهة الثانية*

{زيلينا فيجا ,تفوز على, ليف مورجان}

“بعد ذلك يظهر النجم هابى كوربن فى فقرة حوارية خاصة به ،ويتحدث عن سعادته الشديدة فى الوقت الحالى ،وهذا بعد ان اصبح ثرى ،ومن ثم يقوم اوينز بعرض مقطع فيديو لهجومه على النجم كيفين اوينز ،ويقول ان هذا الفيديو يجعله سعيد ،ومن ثم يظهر النجم كيفين اوينز وهو غاضب مما فعله به هابى كوربن ،ولكن يتفاجئ اوينز بهجوم من رجل يرتدى ملابس سوداء ،ويتضح انه ريدك موس ،ويتعاون موس مع كوربن ويقوموا بالاطاحة بالنجم كيفين اوينز”.

“بعد ذلك يظهر مونتيز فورد خلف الكواليس مع المذيعة كايلا براكستون التى كان تسأله عما سيفعله بعد ان تم الاعلان عن مواجهة بينه وبين رومان رينز الليلة ،فيقول فورد انه مستعد لمواجهة رينز والانهاء عليه وعلى فريقه ،وانه سعيد لهذا وسيكون هو من قام بتحرير عرض سماك داون”.

*المواجهة الثالثة*

{نيكى اش ,تفوز على, تامينا سنوكا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز سامى زين على دومينيك مستريو ،ومن ثم يظهر دومينيك ووالده خلف الكواليس وكان رى مستريو يحاول تقديم بعض النصائح لإبنه ،ولكن دومينيك كان مستاء وقال لوالده انه كان سيفوز لولا تواجده بجانب الحلبة ،فيحاول رى ان يعطى لابنه بعض الخصوصية ومساحة كافية لتدبير اموره ،فيظهر سامى زين ويحاول كسب ثقة دومينيك واعطائه بعض النصائح التى ستجعله يفوز فى المواجهات القادمة”.

“بعد  ذلك تظهر النجمة نايومى ،وتتحدث عن تغريمها لمواحاولة مواجهة سونيا ديفيل ،وقالت انه لن تستلم ،وانها عادة الى عرض سماك داون من اجل المنافسة ،ولكن تم رفض وضعها فى مواجهة الليلة ،وانه تم تريمها وإهانتها ،ومن ثم تظهر سونيا ديفيل وتقول لها انها ستقوم بالانها على ما تفعله ،وانها لن تجعلها تدمير ما تقوم بناءه ،ومن ثم قامت بجلب رجال الامن لاخراج نايومى من صالة العرض”.

*المواجهة الرابعة*

{رومان رينز ,يفوز على, مونتيز فورد}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام فريق الاوسو بالظهور ،وقال لهم رينز ان يقوم بالاطاحة بفورد ،فقاموا بجلب الكرسى المعدنى والطاولات من اسفل الحلبة من اجل الهجوم على فورد ،,اثناء الهجوم عليه خيم الظلام على صالة العرض ليظهر الشيطان بالور وهو يقف فوق الحبل ،وقام القفز على رينز والاوسو ،ومن ثم قام بجلب عصى من اسفل الحلبة وقام بالاطاحة بهم جميعا ،عندما حاول رينز التصدى له ،قام بالور بالهجوم عليه بالكرسى المعدنى ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x