wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 3-9-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور فريق الاوسو دون اى حديث مسبق من اجل الاستعداد لمواجهتهم ضد فريق ذا ستريد برفيتس من اجل الانتقام منهم لما فعلوه الاسبوع الماضى ،وقام الجمهور بالترحيب بفريق الاوسو ،ومن ثم ظهر فريق ذا ستريد برفيتس ليتم الاعلان عن بداية المواجهة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق الاوسو}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح فريق ذا ستريد برفيتس بسبب فريق الاوسو الذى كان يخوض المواجهة بطريقة غير قانونية ،واثناء المواجهة كان النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى يشاهد المواجهة خلف الكواليس برفقة مدير اعماله بول هيمان”.

“وبعد انتهاء المواجهة تفاجئ هيمان بتواجد المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وكانت تحاول الحديث معه حول مواجهة رومان رينز وفين بالور الليلة ،ولكن هيمان كان مرتبك بسبب نغمة رنين هاتفه ،حيث كانت النغمة هى الموسيقى الخاصة بالوحش بروك ليسنر ،وعندما اجاب هيمان على الهاتف قال انه لايستطيع التحدث الان بسبب عدم حصوله على بعض الخصوصية ،وكان من الواضح ان يتحدث مع الوحش بروك ليسنر”.

“وبعد ذلك ظهر خلف هيمان عامل نظافة ولكنه تفاجئ بالنجم بيج اى حامل حقيبة مستر مونى ان ذا بانك 2021 ،وابتسم بيج اى فى وجه هيمان وهو يستخر منه”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لعودة النجمة بيكى لينش فى عرض سمر سلام 2021 ،وكيف استطاعت الفوز بلقب بطولة السيدات ،وايضا يتم عرض لقطات من حديثها الاسبوع الماضى مع النجمة بيانكا بلير من اجل المنافسة التى بينهم على لقب بطولة السيدات ،كيف استطاعت بلير ان تصبح المنافسة الاولى بعد فوزها فى مواجهة التأهل”.

“ومن ثم تظهر النجمة بيكى لينش ويتم الترحيب بها من قبل الجماهير ،وتتحدث لينش عن ان عودتها هى التى انقذت عرض سمر سلام 2021 بعد غياب ساشا بانكس عن حضور العرض ،وتقول ايضا انها اسطاعت التغلب على بلير فى وقت قصير لانها مزالت الاقوى ،وثناء هذا تظهر بيانكا بلير وتتحدث عن كيف كان اللقب بالنسبة لها ،وانها استطاعت انجاز الكثير وان تحفر اسمها فى التاريخ ،ولكنها الان مستاءة لانها خسرت اللقب فى اقل من دقيقة ،وهى لن تبرر ما حدث ولكنها ستتعيد اللقب مرة اخرى”.

“من ثم تقترح بلير ان يتم خوض المواجهة الكبيرة على اللقب الليلة بينها وبين لين ،وهذا مثلما سيفعل رومان رينز الليلة ،ولكن لينش ترفض هذا وتقول انها لا تكترث لما يفعله رومان رينز ،وتغادر الحلبة”.

*المواجهة الثانية*

{ريك بوكس ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل خلف الكواليس وهم يتحدثون مع النجمة الكبير بيكى لينش بطلة السيدات عن ان مواجهتها مع بيانكا بلير فى عرض اكستريم رولز 2021 ،وتوقيع عقد تلك المواجهة سيكون فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة”.

*المواجهة الثالثة*

{سيزارو ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد تم انتهاء المواجهة لصالح النجم سيزارو بسبب استخدام النجم سيث رولينز للكرسى المعدنى ،وبعد انتهاء المواجهة قام رولينز بالاطاحة بسيزارو وإجباره على حركة اخضاع قوية ،وكان رولينز ينتظر ظهور ايدج ،من اجل جعله يشاهد ما يفعله فى سيزارو”.

ويظهر ايدج فوق الحلبة ولكن يهرب سريعا سيث رولينز الى خارج الحلبة ،ويظل ايدج ينظر له وهو يخرج الى خلف الكاليس ،وكان ايدج غاضب لما فعله بالنجم سيزارو”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع فريق الاوسو وبرفقته مدير اعماله بول هيمان ،ويقول رينز لابناء عمه ان يلتزموا بخطتهم ،ومن ثم يقول هيمان لرومان رينز ان لديه مشكلة مع بروك ليسنر ،وهى انه سيتواجد فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع المقبل ،فيسأل رومان رينز هل يشاهد بروك ليسنر هذه الحلقة ،فيقول له هيمان ان قنوات فوكس من المؤكد متواجده فى مدينة ساسكاتشوان التى يقيم بها بروك ليسنر ،فيسأل رينز مديره بول هيمان مرة اخرى كيف يعلم ان ليسنر فى هذه المدينة ،فيتلعثم هيمان فى الحديث ،فيخبره رينز انه سينهى على بروك ليسنر كمان سينهى على فين بالور الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير ايدج خلف الكواليس وهو يتحدث مع الذيعة كايلا براكستون عما يفعله سيث رولينز ،وكيف قام بالاطاحة به فى عرض سمر سلام 2021 ،ولكنه سيواجهه الاسبوع المقبل مرة اخرى ،وهذه المرة ستكون الاسوء”.

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين اوينز فى صالة العرض ،من اجل فقرته الحوارية ،ويظهر ايضا النجم بارون كوربن بمظهر الجديد ويتفاخر بمظهره الجديد ،ومن ثم يقوم بالترحيب بضيفه النجم لوجان بول ،فقال اوينز انه لم يقوم بدعوة بول الى فقرته ،ولكن كوربن هو من قام بدعوته ،وتحدث ايضا عن كيفية استقبال بول له اثناء عطلة عرض سمر سلام 2021″.

“ولكن يسخر لوجان بول من كيفين اوينز ،وينشاء بينهم شجار ،وكان اوينز يحاول الهجوم على لوجان ولكن كوربن قام بالتصدى له والاطاحة به ،ومن ثم قاموا بالمغادرة وترك اوينز على الارض”.

*المواجهة الرابعة*

{سامى زين ,يفوز على, دومينيك مستريو}

*المواجهة الخامسة:- بطولة WWE العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, فين بالور}

“لقد استطاع النجم رومان رينز الفوز فى هذه المواجهة ،بعد ان قدم مواجهة نارية مع النجم فين بالور ،ولكن فى النهاية قام رينز بحركة اخضاع على بالور جعلته يفقد وعيه ،وعلى هذا قام الحكم بإنهاء المواجهة ،وبعد انتهاء المواجهة قام رينز بالاحتفال مع الجماهير بفوزه الثمين ،وانتهى المشهد على مغادرته لصالة العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

ما اسباب نقل عرض سماك داون خلال الشهر المقبل ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x