wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشبيكي لينشمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

تصريحات بيكى لينش عن ابتعادها على حلبات المصارعة الحرة

المصدر:- INC

تصريحات بيكى لينش عن ابتعادها على حلبات المصارعة الحرة

بعد غياب النجمة الكبير بيكى لينش لمدة 15 شهرًا بسبب ولادة ابنتها ، عادت بيكي لينش إلى حلبات WWE في مهرجان سمر سلام 2021 ،واصبحت بطلة السيدات لعرض سماك داون ،بعد فوزها على النجمة بيانكا بلير فى اقل من 30 ثانية . فمن المعروف انالنجمة بيكى لينش دائما فى القمة ،فقد استطاعت الفوز على النجمة روندا روزى والنجمة شارلوت فلير فى عرض راسلملينيا 35 ،وحملت لقب بطولة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون معا.

وعلى هذا فقد تحدثت النجمة بيكى لينش عن غيابها عن حلبات المصارعة اثناء حملها وولدتها ،وكان هذا فى عصر الثدروم ،حيث قالت “كوني حامل ، لم أكن واحدة من هؤلاء النساء مثل أوه ، هذا لطيف للغاية ، يمكنني الجلوس. أحب العمل ، لذا كان الابتعاد عن الحلبة طوال تلك المدة مؤلمًا بالنسبة لي ، لقد كان مؤلمًا حقًا. دخلت في الأمور وكتبت كتابًا ، خمسة فصول على الأقل وحصلت على المسودة الأولى وكتبت قليلاً في النصف الثاني. لقد فعلت تلك الأشياء وأحببت ذلك ، كان ذلك منفذًا فنيًا بالنسبة لي وقمت بتصوير فيلم وثائقي ، أنا و [سيث رولينز] فعلنا الكثير منه بأنفسنا ، لا أعرف ما إذا كان سيتم بثه أم لا ولكننا فعلنا ذلك أشياء. لقد ساعدني ذلك على الأقل في الشعور بأنني كنت أعمل وأقوم بأشياء ، لكن نعم ، فاتني ذلك كثيرًا وكنت أتوق للعودة.

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو الاخير 11-10-2021 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x