wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزرومان رينزسى ام بانكسي ام بانكمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

تصريحات رومان رينز عن مواجهة محتملة ضد سى ام بانك

المصدر:- INC

تصريحات رومان رينز عن مواجهة محتملة ضد سى ام بانك

لقد تم إجراء مقالة صحفية مؤخرا مع النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى وزعيم القبيلة ،واثناء هذه المقابلة الصحفية تم سؤال النجم الكبير رومان رينز عن رأية فى حدوث مواجهة بينه وبين النجم الكبير سى ام بانك ،ومه هو شعوره إتجاه هذه المواجهة.

فكان رد النجم رومان رينز هو “لقد أجبت على سؤال مشابه لهذا منذ فترة، وهو يعود إلى ما يريد جمهورنا رؤيته. إذا أراد جمهورنا رؤيته وكانوا يطالبون به، فلن يتمكنوا من الصمت بشأنه، ويقف كل النجوم اصطفوا كرجال أعمال يحاولون البحث عن الأفضل للجمهور ومحاولة إرضائه، حينها لن أقول لا.”

وأضاف رينز “لكنني أعني على المستوى الشخصي، أن تلك المواجهة لا تقدم شيئًا بالنسبة لي. وهذا لن يرفع من سعادتي على الإطلاق. إنه أكبر سنًا الآن. لم أشاهد مواجهة كاملة له بعد عودته، لقد رأيت مقطعًا أو اثنين. وبالنسبة لي، فقد تراجع خطوة أو خطوتين. ثم حصل على ركلات في UFC”.

واضاف اخيرا انه استطاع الحفاظ على ليقاته البدانية منذا ان بدء فى الالعاب الرياضية ،وهذا عكس سى ام بانك الذى اهمل الرياضة واهمل التمارين الخاصة باللياقة البدانية مما جعل مستواه فوق الحلبة اقل مما كان يجب ان يكون.

شاهد ايضا:

نتائج عرض سماك داون الاخير 15-10-2021 احداث كاملة

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x