wweاتحاد AEWاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفينس ماكمانفينس مكمانفينس مكمانفينيس مكمانمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

تفوق تونى خان رئيس إتحاد AEW على فينس مكمان

المصدر:- INC

تفوق تونى خان رئيس إتحاد AEW على فينس مكمان

أصدر موقع Money.co.uk مؤخرًا قائمة “المليارديرات المحبوبين ” لعام 2021 ، وتشمل القائمة رئيس مجلس إدارة WWE والرئيس التنفيذي فينس مكمان ، بالإضافة إلى رئيس AEW والرئيس التنفيذي والمدير العام ورئيس Creative Tony Khan.

وقد استطاع رئيس اتحا AEW التفوق على الرئيس فينس مكمان فى قائمة المليادرات المحبوبن خلال العام الحالى  ،وهذا بجانب ارتباط ثروة تونى خان بوالده شهيد خان.

تشير القائمة إلى أن المليارديرات أصبحوا في نظر الجمهور أكثر من أي وقت مضى في هذه الأيام. تشير تقديرات Forbes إلى وجود أكثر من 2500 ملياردير في العالم اعتبارًا من سبتمبر 2021. ومن خلال قائمة “المليارديرات المحبوبين” ، شرع موقع money.co.uk في البحث عن الأكثر بحثًا والأكثر شهرة والأكثر شهرة من بين أعلى 1٪ في العالم.

حللت الدراسة تاريخ حجم البحث السنوي ومشاعر وسائل التواصل الاجتماعي ، وحللت البيانات من أكثر من 2 مليار عملية بحث وأكثر من 50000 منشور على وسائل التواصل الاجتماعي. تم جمع تاريخ البحث عبر Google من سبتمبر 2020 إلى سبتمبر 2021. وجاء تحليل آراء وسائل التواصل الاجتماعي من 800 إشارة عشوائية عبر مختلف المنصات الاجتماعية.

شاهد ايضا:

تصريحات رومان رينز عن مواجهة محتملة ضد سى ام بانك

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x