wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 11-10-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعرض مجمعة من اهم المواجهات التى تم الاعلان عنها فى مهرجان جوهرة التاج 2021 “كروان جول 2021″ ،ومن ثم ظهر النجم الكبير دور ماكنتير فى حالة العرض وتم الترحيب به من قبل الجماهير ،ومن ثم تحدث عن مواجتهه امام النجم بيج اى فى عرض كروان جول 2021 على لقب بطولة الاتحاد”.

“حيث قال ماكنتير ان ذه هى الفرصة الاخيرة له من اجل الوصول الى لقب بطولة الاتحاد ،وقد انتظر هذه المواجهة لعدة شهور ،واثناء حديث ماكنتير ظهر النجم بيج اى ،ويؤكد للنجم ماكنتير انه لن يستطيع الحصول على اللقب لانه يحمله وسيدافع عنه جيدا ،وفى هذه الاثناء يظهر فريق الاوسو ،ويقوموا بالسخرية من حديث ماكنتير وبيج اى ،ويحذروا ماكنتير من الاقتراب من النجم رومان رينز فى سماك داون ،ولكن يحدث شجار كبير بين الطرفين ،ويتفوق فريق الاوسو ويغادر الحلبة ويترك ماكنتير وبيج اى على الارض”.

*المواجهةالاولى :- تصفيات ملك الحلبة*

{ اكزفيير وودز ,يفوز على, ريكوتشيه}

“بعد ذلك يظهر الافعى راندى اورتن وريدل خلف الكواليس ،وكان هناك حديث بينهم عن مواجهتهم ضد فريق اى جى ستايلز واوموس فى كروان جول 2021 منافسة ريدل للعملاق اوموس ،كان ريدل يسأل اورتن عن خطته فى هذه المواجهة نظرا لان اوموس مصارع ضخم وقوى”.

*المواجهة الثانية*

{فريق شيلتون بينجامين وسيدريك اليكساندر ,يفوز على, فريق مصطفى على ومنصور}

*المواجهة الثالثة:- بطولة تاج الملكة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, دانا بروك}

“بعد ذلك تظهر النجمة شارلوت فلير خلف الكواليس وهى تتحدث عن عدم اهتمامها ببطولة تاج الملكة او بالنجمة بيكى لينش بطلة السيدات لرض سماك داون او بالنجمة ساشا بانكس او النجمة بيانكا بلير ،وانها بطلة وهى فوق القمة ،وتستطيع الفوز فى اى وقت”.

*المواجهة الرابعة*

{اوموس ,يفوز على, ريدل}

“بعد انتهاء المواجهة كان اى جى ستايلز سيقوم بالهجوم على ريد ،ولكن دوت موسيقى النجمة الكبير الافعى راندى اورتن ،مما جعل ستايلز يتوتر لان اورتن لم يظهر ،فقام اوموس بالبحث عنه ،ولكن تفاجئ ستايلز بهجوم خاطف عليه من اورتن وقام بالهروب سريعا مع شريكه ريدل قبل ان يمسك بيهم اوموس”.

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس برفقة النجم بيج اى وانوا يتحدثون عن المواجهة التى سيكون فيها الليلة كفريق واحد ضد فريق الاوسو ،وقاموا بالاتفاق على انهم سيكون فريق جيد بعيدا عن المنافسة التى بينهم على بطولة الاتحاد”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث التى كانت بين النجم بوبى لاشلى والنجم جولد بريج فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر النجم بوبى لاشلى وتحدث عما فله به النجم جولد بريج الاسبوع الماضى بالرغم من انه حاول ان يوضح له الامر ،ولكن جولد بريج لم يتفاهم ،ولهذا سيجعل بير يدفع الثمن فى عرض كروان جول 2021 ،وهذا لانه سينهى على مسيرة بريج فى هذا المهرجان”.

*المواجهة الخامسة*

{اوستن ثورى ,يفوز على, جيف هاردى}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما حدث بين بيانكا بلير وساشا بانكس وبيكى لينش فى عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،ومن ثم تظهر النجمة بيانكا بلير خلف الكواليس وهى تتحدث عن كيف ستفوز على بانكس ولينش فى عرض كروان جول 2021.

*المواجهة السادسة:- تصفيات بطولة ملك الحلبة*

{جيندر مهال ,يفوز على, كوفى كينجستون}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيكى لينش خلف الكواليس وهى تتحدث عن قدرتها الليلة فى تحقيق الفوز لفريقها ،وايضا كيف سيتطيع الفوز فى كروان جول 2021 ،وتتفوق على بلير وبانكس”.

*المواجهة السابعة*

{فريق بيكى لينش وشارلوت فلير vs فريق بيانكا بلير وساشا بانكس}

“اثناء المواجهة قامت بانكس بإفتعال مشاجرة بينها وبين شريكتها بلير ،مما اثار فوضى عارمة فوق الحلبة ،واصبحت هناك معركة كبيرة بينهم الاربعة ،الى ان تدخل عدد كبير من المسؤولين لإنهاء هذه المعركة وفض الاشتباك ،

*المواجهة الثامنة:-تصفيات بطولة تاج الملكة*

{دودروب ,تفوز على, نتاليا}

“لعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو ترويجى عن المواجهات التى ستقام فى عرض كروان جول 2021 ،وعن الاحداث التى ادت الى تلك المواجهات ،ومن ثم يظهر مصطفى على وهو غاضب خلف الكواليس وكانت يتحدث مع النجم منصور الذى كان سبب فى خسارتهم فى مواجهة هامة الليلة”.

*المواجهة التاسعة*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق دور ماكنتبير وبيج اى}

“لقد فاز فريق الاوسو عن طريق العد خارج الحلبة على ماكنتير وبيج اى ،,هذا بسبب اشتباكهم فى معركة مع بعضهم البعض ،وهذا بسبب اصتضادم بيج اى فى ماكنير مما ادى الى رحه فى رسه ،فغضب ماكنتير بشدة ،واستمرت المعركة بين ماكنتير وبيج اى الى ان انتهى العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عودة الوحش بروك ليسنر فى سماك داون القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.2 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x