wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 25-10-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور بطل الاحاد النجم بيج اى فى صالة العرض وكان هناك ترحيب كبير له ،وتحدث النجم بيج اى عن فوز صديقه النجم اكزفيير وودز بلقب بطولة ملك الحلبة وقام بتهنئته ،ومن ثم تحدث عن فوزه على النجم دور ماكنتير فى عرض كروان جول 2021”.

“واثناء هذا ظهر النجم الكبير سيث رولينز ليكشف عن رغبته فى المنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،فيسخر النجم بيج اى من سيث رولينز لخسارته امام النجم ايدج فى عرض كروان جول 2021 ،وعدم استطاعته الوصول للمنافسة على لقب البطولة العالمية ،ومن ثم ظهر النجم رى مستريو ،ويتحدث ايضا عن احقيته فى المنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،ويقول انه سيفعل كل شئ للوصول الى لقب البطولة”.

“بعد ذلك يظهر النجم فين بالور ويقول انه يحترم كثير رى مستريو ولكنه يرغب فى الحصول على بطولة الاتحاد لانه اللقب الوحيد الذى لم يحمله حتى الان ،ون ثم يقاطعه ظهور النجم كيفين اوينز ويتحدث اوينز عن انجازاته ويخبرهم انه من يستحق المنافسة على لقب البطولة ،ولكن النجم سيث رولينز يقوم بالهجوم عليهم ويغادر الحلبة سريعا ،ومن ثم تظهر مساعدة المدير سونيا ديفيل وتخبرهم عن إقامة مواجهة رباعية كبرى بين اوينز ومستريو وبالور ورولينز ،والفائز سيكون المنافس الاولى على لقب البطولة”.

*المواجهة الاولى:- للتأهل للمنافسة على بطولة الزوجى*

{فريق دولف زيجلر وبوبى رود ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس وفريق الفا اكادمى}

“بعد ذلك يتم تجهيز الحلبة لإستقبال ملكة الحلبة النجمة زيلينا فيجا ،ومن ثم ظهر فيجا وتتحدث عن كونها المرأة الوحيدة داخل WWE التى تستحقيه لقب ملكة الحلبة ،ومن ثم تظهر النجمة دودورب من اجل مواجهة زيلينا فيجا ،ولكن فيجا تخبرها بأنها ستفوز عليها مرة اخرى الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{ذا كوين فيجا ,تفوز على, دودوروب}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيكى لينش فوق الحلبة ،ويتحدث المذيعون عن تبادل الالقاب الذى كان بين النجمة بيكى لينش وشارلوت فلير فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،ومن ثم تتحدث النجمة بيكى لينش عن انها البطلة الجديدة هنا فى عرض الرو ،وانها منذ عودتها فى سمر سلام 2021 ،وهى من تحمل اللقب ،وتقول انها ستتنافس مع نجوم جدد مثل ليف مورجان وريا ريبلى ،وستفعل بهم ما فعلته بساشا بانكس وبيانكا بلير ،ولكن يقاطعها ظهور النجمة بيانكا بلير التى تتحدث عن فوز النجمة بيكى لينش عليها فى عرض كروان جول 2021 بطريقة ملتويه وغير قانونية ،وتعؤض عليها مواجهة اخرى الليلة امام الجماهير ،ولكن لينش تعترض ،فتخبرها بلير انها لا تستطيع الفوز عليها بطريقة قانونية ،فتسخر لينش من حديث بلير ،فتقوم الاخيرة بالهجوم على بيكى ،وتحدث معركة كبيرة بينهم وتنتهى بتفوق لينش التى تغادر الحلبة سريعا مع حزامها”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الولايت المتحدة*

{داميان بريست ,يفوز على, تى بار}

“بعد ذلك تظهر النجمة كارميلا خلف الكواليس وهى تمسك بالقناع الخاص بها وتطلق عل نفسها اسم الماس ،وهذا يدل على انها ثمينة وغالية ،مما يجعل البعض يغار منها مثل ليف مورجان واخريات ،وتعلن عن خططها القادمة للحفاظ على وجهاا الجميل بالقناع”.

*المواجهة الرابعة*

{كارميلا ,تفوز على, ليف مورجان}

*المواجهة الخامسة*

{كيث لى ,يفوز على, سيدريك الكساندر}

“ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو للنجم رى مستريو مع ابنه دومينيك خلف الكواليس عندما دخل عليهم النجم اوستن ثورى وقام بالسخرية منهم واهانتهم”.

*المواجهة السادسة*

{اوستن ثورى ,يفوز على, دومينيك}

*المواجهة السابعة:- بطولة الزوجى*

{فريق راندى اورتن وريدل ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وبوبى رودى}

“بعد ذلك يظهر المذيع كيفين باترك خلف الكواليس وكان يتحدث مع النجم سيث رولينز عن اهدافه القادمة بعد المواجهة الراباعية الليلة ،فأوضح النجم سيث رولينز انه يعد اكبر تهديد للنجم بيج اى وانه ذاهب مباشرا نحو اللقب”.

*المواجهة الثامنة:- للتأهل لبطولة الاتحاد*

{سيث رولينز ,يفوز على, كيفين اوينز ورى مستريو وفين بالور}

“لقد كانت تلك المواجهة على طريقة السلالام ،وعقد التأهل للنافسة على بطولة الاتحاد معلق فوق الحلبة ،واستطاع النجم سيث رولينز الفوز بهذه المواجهة بصعوده على السلم والامساك بالعقد ،وبعد ذلك احتفل النجم سيث رولينز بفوزه الثمين ،ونزل اسفل الحلبة متجها نحو الخروج ،ولكن ظهر النجم بيج اى وقام بالتتصفيق له على فوزه ،وكان النجم سيث رولينز يضحك بطريقة هسترية ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

اول الاخبار المؤكدة عن المهرجان الكبير راسلمينيا 38

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x