wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 4-10-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الليلة بمقطع فيديو لهجوم شارلوت فلير على النجمة بيانكا بلري والنجمة ساشا بانكس ،اثناء مواجهتهم فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة يوم الجمعة الماضية ،ومن ثم ظهرت النجمة الكبيرة بيكى لينش فى صالة العرض وتم الترحيب بها من قبل الجماهير ،وتحدثت لينش مع الجماهير عن انتقالها الى عرض الرو فى موسم انتقال النجوم ،ولكنها مازلت تحمل لقب بطولة سيدات سماك داون ،ولكنها ستعود مرة اخرى تحمل اللقبين معا ،مثلما فعلت من قبل ،وتفوقت على شارلوت فلير سابقا”.

“بعد ذلك تظهر النجمة شارلوت فلير وتخبر بيكى لينش انها من جعلتها تصل الى الشهرة ،وانها ستشعر دائما بالنقص لانها متواجدة ،ومن ثم ظهرت النجمة بيانكا بلير التى تخبرهم بأن مزال هناك عمال معهم هم الاثنين ،ولنها ليست مثلهم ،وستحصل على اللقبيين ،ولكن يقاطعهم ظهور المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل ليعلنوا عن مواجهة كبيرة لاول مرة بين النجمة بيانكا بلير والنجمة شارلوت فلير الليلة ،بالاضافة الى مواجهة بطولة الزوجى للسيدات والتى بين فريق ابطال الزوجى نيكي آش وريا ريبلي ضد فريق نامينا سنوكا ونتاليا ،وايضا وجود مواجهة كبرى على لقب بطولة الولايات المتحدة”.

*المواجهة الاولى:- الولايات المتحدة الامريكية*

{داميان بريست ,يفوز على, جيف هاردى}

“اثناء حديث النجم جيف هاردى مع المذيعة بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم اوستن ثورى وقام بالهجوم على هاردى ومن ثم قام بإلتقاط عدة صور معه وهو مستلقى على الحلبة وغادر”.

“بعد ذلك المذيع كيفين خلف الكواليس من اجل مقابلة ابطال الزوجى النجم راندى اورتن والنجم ريدل ،وتحدث معهم حول مواجهتهم امام فريق اوموس واى جى ستايلز فى عرض جوهرة التاج 2021 “كروان جول 2021″ ،ويظل تلنجم ريدل يتحدث بالرغم من غضب اورتن ،ولكن اورتن يوضح فى النهاية انه سينهى على اوموس الليلة وانه قد حان وقت وداع اوموس”.

*المواجهة الثانية*

{شاينا بازلر ,تفوز على, دانا بروك}

“يظهر ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل للاعلان عن اول قائمة الييلة لموسم انتقال النجوم ،حث سينتقل النجمة سيث رولنز من عرض سماك داون الى عرض الرو ،وسيظل لنجم سينشكى نكامورا فى سماك داون ،وايضا سيظل النجم داميان بريست فى عرض الرو”.

“بعد ذلك يظهر المذيع كيفين خلف الكواليس وهو يتحدث مع فريقالاوسو وبول هيمان الذى كشف ان فريق الاوسو سيبقى فى عرض سماك داون ،وعندما سئل المذيع بول هيمان عن كيفية مساعدة بروك ليسنر كى يصبح مصارع حرة كما اعلن ليسنر فى حلق عرض سماك داون يوم الجمعة الماضى ،فنظر فريق الاوسو الى هيمان ولم يستطيع الاخير التحدث”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق أنخل جارزا وهومبرتو كاريلو ,يفوز على, فريق مصطفى علي ومنصور}

“بعد ذلك ظهر النجم بيج اى وتحدث عن استياءه الشديد لنقل فريق ذا نيو داى الى عرض سماك داون وابتعادهم عنه مرة اخرى ،ومن ثم رحب بيج اى يالنجم دور ماكنتير للحديث عن رأيه فى كونة بطل الاتحاد الجديد”.

“يظهر النجم دور ماكنتير وهو يحمل سيفه /وقال انه انتقل الى عرض سماك داون لكن مزال هناك عمل فى عرض الرو عليه ان ينهي ،وهذا بعد ان اخرجه ام فى بى وبوبى لاشلى من المنافسة على لقب البطولة ،وكان ينتظر بطل جديد من اجل الدخول للمنافسة مرة اخرى ،ولكنه انتقل الى سماك داون ،وصرح ماكنتير قائلا ان بيج اى يستحق البطولة ،وهو افضل المصارعين فى الوقت الحالى”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق بيج اى ودوماكنتير ,يفوز على, فريق بوبى رودى ودولف زيجلر}

“بعد ذلك ظهر النجم ريجى بطل 24/7 وهو يركض خلف الكواليس من المصارعين الذين يرغبون فى اقتناص اللقب ،وظل يهرب منهم ،الى ان وقف امام النجم ابولو كروز وكموندا عزيز ،ولكنه واصل الهروب”.

“بعد ذلك يتم الاعلان عن القائمة الثانية لانتقال النجوم ،حيث سينتقل فريق ذا ستريد برفيتس من عرض سماك داون الى عرض الرو ،بينما سينتقل فريق ذا فايكنج من عرض الرو الى عرض سماك داون ،بالاضافة الى انتقال فين بالور الى عرض الرو ،وسينتقل النجم ريكوتشيه الى عرض سماك داون”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق نيكي آش وريا ريبلي ,يفوز على, فريق تامينا سنوكا ونتاليا}

“بعد ذلك يظهر ادم بيرس وسونيا ديفيل ويعلنوا انه سيتم تطبيق انتقال المصارعين بين العروض بعد العرض الكبير القادم جوهرة التاج 2021 “كروان جول 2021″ ،ومن ثم تم الاعلان اختيار النجم كاريون كروس ليظل فى عرض الرو بينما سيظل النجم سيزارو فى عرض سماك داون وايضا ستظل النجمة اليكسا بليس ستظل فى عرض الرو”.

“بعد ذلك ظهر النجم جولد بريج فى صالة العرض وقامت الجماهير بالترحيب به وتحدث عن هجم بوبى لاشلى على ابنه فى عرض سمر سلام 2021 ،وقال انه لم يكن حادث بل كان لاشلى متعمد الهجوم على ابنه ،ومن ثم قام بستدعاء لاشلى ،وقال انه سيكسر رقبته ،ومن ثم ظهر لاشلى عند مدخل صالة العرض وقال لبريج ان م حدث لابنه فى سمر سلام 2021 مجرد حادث وهناك سوء فهم ،ولم يقصد ايذاء ابنه ،وانه سيقوم بالاعتذار منه”.

“لكن النجم جولد بريج لم يقبل حديث بوبى لاشلى ،ولكن بريج تفاجئ بهجوم من النجم سيدريك اليكساندر وشيلتون بينجامين ،ولكن النجم جولد بريج قام التصدى لهم والاطاحة بهم خارج الحلبة”.

“يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع عن سعادته الكبيرة فى العودة الى عرض الرو مرة اخرى ،وقال ايضا ان سيهتم ايضا بما يخص النجم ايدج”.

*المواجهة السادسة*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق شيلتون بنيامين وسيدريك الكسندر}

“بعد ذلك يظهر فريق راندى اورتن وريدل ،ويتحدث اورتن عما سيفعله باوموس واى جى ستايلز ،ومن ثم يظهر ستايلز واوموس ،ويتحدث ستايلز عن عن هزيمته لريدل الاسبوع الماضى ،وسينزعون منهم اللقب فى عرض جوهرة التاج 2021 ،واثناء حديثهم تمت معركة بينهم وقام اورتن بالهجوم على ستايلز وغادر سريع مع ريدل حتى لا يمسك به اوموس”.

“بعد ذلك يتم الاعلان عن القائمة الاخير لموسم انتقالات النجوم ،حيث سيتم نقل النجمة كارميلا من عرض سماك داون الى عرض الرو ،بالاضافة الى نقل ريدج هولاند من عرض NXT الى عرض الرو ،وسيقى النجم سامى زين فى عرض سماك داون”.

*المواجهة السابعة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, شارلوت فلير}

“اثناء المواجهة تقوم النجمة بيكى لينش بهجوم عنيف على النجمة بيانكا بلير فقام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح بلير ،ولكن قامت النجمة ساشا بانكس بالظهور والهجوم على بيكى لينش ،وانتهىالمشهد على معركة كبيرة بين بيكى لينش وبيانكا بلير وساشا بانكس”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

كيف كان عرض سماك داون مع عودة الوحش بروك ليسنر ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.3 8 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x