wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 1-10-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بالاعلان عن بداية حركة انتقلات النجوم لعام 2021 ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لاهم الاحداث التى تمت خلال عام 2021 ،ومن ثم تم الترويج عن مواجهة الحدث الرئيسى التى ستكون بين النجمة بيانكا بلير والنجمة ساشا بانكس الليلة”.

“بعد ذلك ظهر المدير ادم بيرس مساعدته سونيا ديفيل وقاموا بالاعلان عن اول اسماء النجوم التى سيتم انتقالهم ،فسيبقى النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى فى عرض سماك داون ،بينما سينتقل لنجم بيج اى بطل الاتحاد الى عرض الرو ،بالاضافة الى انتقال النجمة شارلوت فلير من عرض الرو الى عرض سماك داون ،ونقل النجمة بيانكا بلير الى عرض الرو”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز ورفقته مدير اعماله بول هيمان ،ومن ثم يتم عر مقطع فيديو لفوز النجم رومان رينز على الشيطان بالور فى العرض الكبير اكستريم رولز 2021 يوم الاحد الماضى ،ومن ثم يتحدث رينز ويشير الى انه رقم 1 وكان هناك هتافات استهجان ،ومن ثم تحدث بول هيمان عن كيفية استطاعة رومان رينز بهزيمة الشيطان بالور فى اكستريم رولز 2021 ،وانه سيفوز ايضا على بروك ليسنر فى عرض جوهرة التاج 2021 “كروان جول 2021”.

“اثناء هذا يظهر النجم الكبير الوحش ببروك ليسنر ويتجه نحو الحلبة ويقف امام رومان رينز ،ويظل يحدق لرينز طويلا ،ولكن يفاجأة رينز بهجوم مفاجئ ،ولكن يسيطر الوحش ليسنر على رينز ويقوم برد الهجوم ،ويخرج سريعا رينز من فوق الحلبة ،ويحاول فريق الاوسو الهجوم على ليسنر ولكنهم لم يستطيعوا ايقافه ،ويقوم ليسنر بهجوم عنيف وصربات قاضية على جيمى وجاى اوسو ولم يستطيع رينز انقاذهم”.

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبيرة شارلوت فلير خلف الكواليس وهى تتحث مع المذيعة كايلا براكستون عن انتقالها الى عرض سماك داون مع شركة فوكس الرياضية”.

*المواجهة الاولى*

{هابى كورن ,يفوز على, كيفين اوينز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للمواجهة التى كانت بين النجمة بيانكا بلير والنجمة بيكى لينش فى عرض اكستريم رولز 2021 يوم الاحد الماضى ،وكيف تدخلت النجمة ساشا بانكس”.

“بعد ذلك ظهر المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل من اجل الاعلان عن قائمة الاسماء الثانية لحركة انتقالات النجوم /وتم الاعلان عن انتقال النجم دور ماكنتير من عرض الرو الى عرض سماك داون ،فى حين ان يظل فريق ابطال الزوجى النجم راندى اورتن والنجم ريدل فى العرض الاحمر الرو ،وسينتقل فريق ذا نيو داى النجم كوفى كينجستون والنجم اكزفيير وودز الى عرض سماك داون ،وسينتقل النجم ايدج الى عرض الرو”.

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس مع النجمة كايلا براكستون وقال انه فخور بما انجزه فى عرض الرو ،وعند انتقاله الى عرض سماك سيضع عينه على اللقب العالمى”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجم سيث رولينز والنجم الاسطورى ايدج ،وكيف كان هجوم رولينز على ايدج قاسى وتم نقله بسيارة الاسعاف الى اقرب مشفى ،بالاضافة الى الكلمات القاسية التى قالها النجم سيث رولينز عن ايدج وعائلته فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى”.

“بعد ذلك يظهر ايدج فوق الحلبة وكان يتحدث عن الاهانة الكبيرة التى قام بها سيث رولينز له ولعائلته ،ولكن يتفاجئ ايدج بظهور سيث رولينز على الشاشة الكبيرة وهو يقف امام منزله ،وقام رولز بالدخول الى المنزل فهرع ايدج خارج الحلبة متجها الى خلف الكواليس ،وظل النجم سيث رولينز داخل منزل ايدج ،ويقول ان المكان هنا مريح وانه سيظل هنا طوال الليل ،بعد ذلك يظهر النجم ايدج وهو يتحدث فى الهاتف خلف الكواليس وكان خائف على اسرته ،وقام بمحادثة زوجته بيثث وقال لها ان تذهب الى بين اخيها ،وقام بالاتصال بالشرطة للتعامل مع رولينز”.

*المواجهة الثانية*

{ليف مورجان vs كارميلا}

“بعد ذلك تظهر ونيا ديفيل وادم بيرس من اجل الاعلان عن القائمة الثالثة لحركة تنقلات النجوم ،ومن ثم يتم الاعلان عن بقاء النجم هابى كوربن  فى سماك داون بالاضافة الى بقاء ابطال الزوجى للسيدات نيكى اوش وريا ريبلى فى عرض الرو ،وسيأتى من عرض WWE NXT بريانا براندي لينتقل الى عرض سماك داون ،بالاضافة الى انتقال بيركات من عرض WWE NXT الى عرض الرو”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ذا ستريد برفيتس  وذا نيو داى ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وروبرت رود وأوتيس وتشاد جابل}

“بعد ذلك تم الاعلان عن المرحلة الرابعة من حركة تنقلات النجوم ،حيث ستبقى النجمة نايومى بعرض سماك داون بينما سينقل فريق مستريو الى عرض الرو ،وسينتقل النجم جيف هارى من عرض الرو الى سماك داون ،وسينتقل النجم اوستن ثورى من عرض NXT الى عرض الرو”.

“بعد ذلك ظهرت المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس من اجل الحديث مع النجم جيف هاردى ولكنهم تفاجئو بظهور الوحش بروك ليسنر ،وتحدث ليسنر وصرح على انه سيكون مشارك فى العروض وقام بشكر صديقه بول هيمان ويقول انه الان اصبح وكيل حر ،وقال ايضا ان ليسنر يصحل على ما يرد ،ومن ثم قام بإسقاط الميكرفون وغادر”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا اوسو مع رومان رينز وبول هيمان خلف الكواليس وكانوا يشاهدوم حديث بروك ليسنر ،ويسأل رين بول هيمان هلىهو حقا صديقا حميم لبروك ليسنر ،فينر هيمان علاقته ببروك ليسنر ،ويتسأل رينز لماذا لم يتم التأكيد على ان ابناء عمه سيظلون معه فى عرض سماك داون الليلة ،ولهذا سيظهر فى عرض الرو القادم من اجل التأكد على انه سيتم الاعلان على ان ابناء عمه سيظلون معه فى عرض سماك داون”.

*المواجهة الرابعة*

{بيانكا بلير VS ساشا بانكس}

“لقد تدخلت النجمة بيكى لينش فى المواجهة مما جعل الحكم يقوم بإنهاء المواجهة بدون فائز ،ومن ثم ظهرت النجمة شارلوت فلير وقامت بالهجوم على النجمة ساشا بانكس والنجمة بيانكا بلير ،وقامت بالوقوف ورفع الحزام عاليا ،وقامت ايضا النجمة بيكى لينش برفع الحزام عاليا ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x