wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 15-10-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بعرض مقطع فيديو لاهم الاحداث التى سيتم اقامتها الليلة مث توقيع عقد مواجهة النجم الكبير رومان رينز ضد الوحش بروك ليسنر على لقب البطولة العالمية فى كروان جول 2021 ،بالاضافة الى عدة مواجهات هامة ،ومن ثم ظهر النجم الاسطورى ايدج ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بينه وبين النجم سيث رولينز ،وكيف قام رولينز بالذهاب الى منزل ايدج منذ اسبوعين ،وكيف تم الاعلان عن مواجهة قفص الجحيم التى بينهم فى عرض كروان جول 2021″.

“ومن ثم تحدث النجم ايدج عن العداوة التى جمعت بينه وبين سيث رولينز منذ سبع سنوات ،وكيف قام بإقتحام منزله منذ اسبوعين ،وانه كان يرغب فى الوصول الى بطل WWE العالمى ،ولكنه الان منشغل بعداوته مع رولينز ،وانه يمكنه ان يذهب الى منزل رولينز ويقابل بيكى لينش ،ولكنه سينهى لى رولينز فى كروان جول 2021″.

*المواجهة الاولى:-تصفيات بطولة ملك الحلبة*

{فين بالور ,يفوز على, سامى زين}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو ترويجى لأهم انجازات النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى ،بالاضافة الى المنافسة التى بينه وين الوحش بروك ليسنر ،وكيف تم الاعلان عن المواجهة التى بينهم فى عرض كروان جول 2021”.

*المواجهة الثانية:-2 ضد 1*

{فريق سونيا ديفيل وشاينا بازلر ,يفوز على, نايومى}

“لقد استغلت النجمة سونيا ديفيل سلطتها كمساعدة مدير فى جعل المواجهة 2 ضد 1 وقامت بجلب النجمة شاينا بازلر لمواجهة نايومى معها”.

“بعد انتهاء المواجهة تظهر النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس وتتحدث عن انها ستستطيع ان تصبع التاريخ عندما تعود وتحمل لقب بطولة السيدات لعرض سماك داو ،وانها ستتفوق على بيكى لينش ،اما بالنسبة لبيانكا بلير فى تعد من الماضى ،ولن تخرج من عرض كروان جول 2021 إلا بالحزام”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير سيث رولينز ليقوم بالرد على حديث غريمه الاسطورة ايدج عما قاله فى افتتاحيات الحلقة ،واوضح انه لا يكترث لما قاله ايدج وانه لا يخشى مواجهته داخل قفص الجحيم فى عرض كروان جول 2021 ،وانه سيفوز عليه ويخرج منتصر من هذه المواجهة”.

*المواجهة الثالثة:- تصفيات تاج الملكة*

{زيلينا فيجا ,تفوز على, كارميلا}

“بعد ذلك يظهر النجم هابى كروبن وموس ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو لحلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى عندما قام موس بالظهور وإلقاء النكات السيئة لإسعاد كوربن ،ومن ثم ظهر كوربن وموس فوق الحلبة ،وقال كوربن انه يرغب فى مشاهدة الجميع سعداء ،ومن ثم يقوم موس إلقاء العديد من النكات السيئة وذكر دور ماكنتير فى هذه النكات ،ولكن يقاطعهم النجم شينسكى نكامورا بطل القارات وهو يرقص على موسيقى النجم بوجز”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيكى لينش خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيع كايلا براكستون ،وقامت بالرد على حديث ساشا بانكس بذكر بعض انجازاتها ،واكدت على انها ستفوز فى عرض كروان جول 2021 ،وتخرج باللقب من هذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الخامسة:- بدون القاب*

{ساشا بانكس ,تفوز على, بيكى لينش}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى وبرفقته مدير اعماله بول هيمان من اجل التوقيع على العقد ،وبعد ذلك جلس النجم رومان رينز فوق الحلبة ،وسريعا ما ظهر الوحش البشرى بروك ليسنر ،وظل يدور حول الحلبة ،وبعد ذلك صعد فوق الحلبة وقام بالجلوس ووضع قدمه فوق الطاولة”.

“واثناء هذا قام هيمان بقرأت عقد المواجهة وقام رينز بالتوقيع ،ومن ثم قام ليسنر بالتوقيع ،وبعد ذلك قام رينز بالسخرية من ليسنر لانه قام بالتوقيع على العقد دون قرائته ،فضحك ليسنر ائلا انه قام بمراجعته فى الصباح مع مدير اعماله بول هيمان ،وغادر الحلبة ،وكان واضح على هيمان الارتباك لما قاله ليسنر ،وكان النجم رومان رينز فى حيرة من امره لما قاله ليسنر ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x