wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 22-10-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو لاهم لحظات المواجهة الكبرى التى كانت بين النجم رومان رينز والنجم بروك ليسنر فى عرض كروان جول 2021 بالرياض ليلة امس ،عندما قام بول هيمان بإلقاء الحزام بينهم فى وسط الحلبة ،والهجوم العنيف الذى قام به فريق الاوسو على بروك ليسنر اثناء غياب الحكم عن الحلبة ،وكيف قام رينز بضرب ليسنر بالحزام وقام بتثبيته”.

“ومن ثم ظهر النجم الكبير بطل WWE العالمى رومان رينز وبرفقته مدير اعماله بول هيمان ،ومن ثم تحدث رومان رينز عن المواجهة التى كانت بينه وبين ليسنر امس فى عرض كروان جول ،وعندمل ند يده يطلب العون من بول هيمان كيف كان الامر سهل ،ولكن هيما لا يقوم بعمله على الوجه الصحيح ،ولكنه استطاع الفوز ،وهذا لانه افضل بطل يحمل لقب WWE على كل العصور ،فقد حمل اتحاد WWE لاكثر من عام ونصف”.

“و من ثم قام رينز بإستدعاء النجم بروك ليسنر ،وعندما ظهر ليسنر اسفل الحلبة صعد عليها سريعا وبدأت معركة كبرى بينه وبين رومان رينز ،واستطاع الوحش بروك ليسنر الاطاحة بالنجم رومان رينز وضربه بعنف ،وقام ايضا بالهجوم على المصور ،ولكن تدخل عدد كبير من الحكام لإيقافه ولكنهم لم يستطيعوا الوقوف امام الوحش ،فقد كان يطيح بكل من امامه ،فتم استدعاء عدد كبير من المصارعين من اجل محاولة ايقاف الوحش بروك ليسنر ،فقام ليسنر بالصعود على الحلبة والامساك بالحزام ووضعه على كتفه ،اثناء مغادرة رومان رينز خارج صالة العرض”.

“وبعد استراحة قصيرة ظهر المدير ادم بيرس فوق الحلبة ،وتحدث عما فعله بروك ليسنر منذ قليل وقال انه لايحق لاحد مهما كان ان يفعل ما فعله بروك ليسنر ،وانه سيقوم بما يجب فعله ،وهو ابعاد بروك ليسنر عن الحلبة ،لوقت غير معلوم ،واثناء هذا ظهر الوحش بروك ليسنر ،واقترب من بيرس وقال له انه لم يسمع ما قاله منذ قليل ،ويقوم بخنقه ،ومن ثم ضربة قاضية ،وبعد ذلك قام ليسنر بالمغادرة وترك بيرس على الارض يتألم ،فقم عدد من الحكام بنقله الى خلف الكواليس”.

“بعد ذلك تظهر النجمة سونيا ديفيل خلف الكواليس ،وكانت المذيعة كايلا براكستون تحاول الحديث معاها ولكن ديفيل كانت منشغله ،ومن ثم ظهرت نايومى وقلت لها ان هناك عمل بينهم لابد من إنهاءه ،وانها لن تسمح لما حدث الاسبوع الماضى ان يحدث مرة اخرى ،ومن ثم يظهر النجم دور ماكنتير ويخبرها انه سيقوم بعمل تحدى مفتوح الان فى حالة موافقتها او عدم موافقتها”.

*المواجهة الاولى*

{دور ماكنتير ,يفوز على, سامى زين}

“بعد ذلك يتم الاستعداد لتتويج ملك الحلبة الجديد ااكزفيير وودز /ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو لفوزه على فين بالور فى عرض كروان جول 2021 ،بالتصفيات النهائية لبطولة ملك الحلبة ،ومن ثم يظهر النجم اكزفيير وودز والنجم كوفى كينجستون ،ويقوم وودز بإرتداء الوشاح والتاج ،ومن ثم يتحدث كوفى كينجستون ويقدم النجم اكزفيير وودز ملك الحلبة الجديد ،ويقول ان الملك استطاع الوصول الى هذا المكان بسبب معجبيه والجماهير التى كانت تهتف له ،ويقومون بشكر الجماهير”.

“ومن ثم تظهر البطلة بيكى لينش خلف الكواليس ،وتتحدث عن تبادل الاحزمة اللية لانها ستذهب الى عرض الرو ،,لكنه من المحتمل ان تحمل الحزامين معا”.

*المواجهة الثانية*

{منصور ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد ذلك يظهر ريدج هولاند خلف الكواليس بهراوته. يقول هولاند إنه اعتاد القتال في شوارع ويست يوركشاير  ،وبعد ذلك تظهر النجمة عاليه ،وتقومل انها ستغير وجه سماك داون”.

*المواجهة الثالثة*

{هيت رو ,يفوز على, داستن لوير ودانيال ويليامز}

“تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس عند غرفة المدير ادم بيرس فتخرج سونيا ديفيل ،وتخبرها انها قالت لبيرس ان يتركها تتعامل مع الوحش بروك ليسنر ولكنه اصر على هذا العمل ،ولكنه سيكون بخير ،وكل شئ على ما يرام وسيتم تبادل الاحزمة بين ابطال السيدات الليلة “.

*المواجهة الرابعة*

{هابى كوربن ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لأهم اللحظات بمواجهة بطولة السيدات لعرض سماك داون فى مهرجان كروان جول 2021 ،وكيف استطاعت النجمة بيكى لينش الفوز فى المواجهة عن طريق غير قانونى ،ومن ثم تظهر سونيا ديفيل ،وتخرج بعد ذلك النجمة شارلوت فلير والنجمة بيكى لينش ،من اجل تبديل الاحزمة ،وكانت كلا من فلير ولينش لايريدون ترك احزمتهم ،ولكن استطاعت ديفيل تغير الاحزمة بعد عناء ،ومن ثم ظهرت النجمة ساشا بانكس”.

“وعند مغادرة النجمة بيكى لينش تقوم بانكس بتوديعها ،واشتبكت مع النجمة شارلوت فلير التى قامت بإستفزازها ،وتتم معركة بينهم ،وتحاول ديفيل فض هذه المعركة ،وتنتهى بتفوق النجمة ساشا بانكس التى كانت تحتفل مع الجماهير ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x