wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 29-10-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض سماك داون شارلوت فلير ،وتتحدث فلير عن انجازاتها التى حققتها داخل اتحاد WWE ،ولنها ليست فقط بطلة للعرض الازرق سماك داون وانما هى بطلة للاتحاد ،واثناء حديثها تظهر النجمة ساشا بانكس وقامت بمقاطعت حديثها ،وسخرت مما قالته ،فلير واوضحت ان فلير ليس لديها القدرات التى تجعلها قائدة لقسم السيدات ،وانها فقط تهتم بنفسها”.

“وفى هذه الاثناء ظهرت النجمة شوتزى من اجل الاستعداد لمواجهتها القادمة امام النجمة شارلوت فلير ،حيث قالت انها الفتاه التى لم تقوم فلير بمواجهتها من قبل ،وانها على اتم الاستعداد لخوض تلك المواجهة الان”.

*المواجهة الاولى :- تحدى مفتوح*

{شارلوت فلير ,تفوز على, شوتزى}

“بعد انتهاء المواجهة قامت شوتزى بالهجوم على النجمة ساشا بانكس ،وهذا لانها تعتقد ان بانكس هى السبب فى خسارتها امام فلير”.

“بعد ذلك ظهر النجم جيف هاردى خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن اهم واكثر المواهات التى يطلع الى خوضها ،وما الذى سيفعله فى سماك داون بعد انتقاله وما هو اللقب الذى سيتنافس عليه ،واثناء حديثه يظهر النجم هابى كوربن وبرفقته موس ،ويقومون بالاستهزاء بالنجم جبف هاردى والقاء النكات السخيفة ومن ثم يغادرون”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لخسارة النجم الكبير بروك ليسنر امام النجم رومان رينز فى عرض كروان جول 2021 الاسبوع الماضى ،وكيف قام بالهجوم العنيف على الموظفين فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،ومن ثم يظهر المذير ادم بيرس فى مقطع فيديو وهو يتحدث عن استياءه الكبير مما فعله النجم بروك ليسنر ،وانه قد تم تغريمه بمليون دولار عما فعله الاسبوع الماضى بجانب توقفه عن العمل ،وفى هذا الوقت كان بول هيمان يشاهد ما يقوله ادم بيرس ،وقال هيمان للمذيعة كايلا براكستون ان ليسنر لن يفعل ما فعله مرة اخرى”.

*المواجهة الثانية:- تحدى مفتوح*

{دور ماكنتير ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لإحتفال اكزفيير وودز الاسبوع الماضى مع كوفى كينجستون بتتويجه كملك الحلبة لعام 2021 ،ومن ثم يظهر خلف الكواليس مع صديف كسنجيتون ،وكان فريق هيت راو خلف الكواليس فى ترحيب خاص من الملك ،ومن ثم يظهر فريق اكزفيير ووددز وكوفى كينجستون فى صالة العرض ،ويتفاجؤن بظهور فريق الاوسو ،الذى سخر من فريق ذا نيو دى ،وهذا لانهم لم يتغيروا منذ سنوات وان اكزفيير ودز لا يستحق لقب ملك الحلبة ،وتجادل الفريقين طويلا الى ان تم الاعلان عن مواجهة كبرى بينهم فى نهاية الحلقة ،وكاد الفريقين ان يتعاركوا ولكن فضل الاوسو المغادرة”.

*المواجهة الثالثة:- معركة الهالوين*

{فريق هابى كوربن وموس ,يفوز على, فريق شينسكى نكامورا وريك بوجز}

*المواجهة الرابعة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, نايومى}

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع الملك اكزفير وودز عن مواجهتهم القادمة امام فريق الاوسو ،وهل هو قلق بشأن هذه المواجهة ،فأكد لها وودز انه على تم الاستعداد لخوض اول مواجهة له كملك”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق كوفى كينجستون واكزفيير وودز ,يفوز على, فريق الاوسو}

“لقد استطاع النجم اكزفيير وودز تحقيق الفوز لفريقه بتثبيته للنجم جيمى اوسو ،وبعد انتهاء المواجهة احتفل فريق ذا نيو داى معا لفوزهم ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x