wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 8-10-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجمة بيانكا بلير مع المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل من اجل توقيع عقد المواجهة الثلاثية على لقب بطولة سيدات سماك داون فى عرض كروان جول 2021 ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى تمت بين بيكى لينش وبيانكا بلير وساشا بانكس فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى”.

“وبعد ذلك

“بعد ذلك ظهرت النجمة بيكى لينش وهى تجلس على مكتب فى مدلك خالص العرض ومن ثم بدأت فى السخرية من بيانكا بلير و النجمة ساشا بانكس التى كانت تجلس عند طاولة المعلقين ، ويدور حديث بينهم بعد توقيع العقد وقامت النجمات الثلاثة بمشاجرة كبيرة انتهت بتفوق النجمة بيانكا بلير”.

*المواجهة الاولى:- التأهل لبطولة ملك الحلبة*

{سامى زين ,يفوز على, رى مستريو}

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس مع المذيعة كايلا براكستون وكان يتحدث عن زيارته الاسبوع الماضى لمنزل غريمه النجم ايدج ،وكشف انه ذهب الى منزل ايدج للحصول على إجابات للتحدى الذى اعلن عنه”.

*المواجهة الثانية:- بطولة تاج الملكة*

{زيلينا فيجا ,تفوز على, تونى ستروم}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لاختيار النجم رومان رينز اول مصارع لعرض سماك داون فى موسم انتقالات النجوم ،ومن ثم يتم عرض لهجوم الوحش بروك ليسنر للنجم رومان ينز وابناء عمه فريق الاوسو فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى /وكيف استطاع النجم بروك ليسنر ان يجعل رومان رينز لا يثق فى مدير اعماله بول هيمان”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز وكان برفقته مدير اعماله بول هيمان وابناء عمه جيمى وجاى اوسو ،ومن ثم تحدث عن ظهور بول هيمان فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ،وقال ان طلب من هيمان حضور عرض الرو من اجل التأكد على ابقاء فريق الاوسو فى عرض سماك داون بمموسم التنقلات ،ولكن ابناء عمه الاوسو كان لهم رأى اخر ،ولكن رينز قال لهم انه يثق تمام فى بول هيمان ويجب عليهم ان يثقوا فيه ايضا”.

“وبعد ذلك يطلب رينز من هيمان توضيح ما قاله بروك ليسنر عن مساعدته له كمصارع حر ،فتحدث هيما بعلاقته بعائلة رينز التى استمرت لاكثر من 40 عاما ،ولهذا قام رينز بختياره ليكون مدير لاعماله ،واوضح ان ليسنر غبى لانه يرغب فى انتزاع الثقة بينه وبين رومان رينز ،ولكن يصر رينز على ان يقوم هيمان بمحادثة ليسنر لاخباره انه لن يعمل معه ،ويوف يقوم رينز بحمايته من ليسنر ،وقال انه يعلم ما سوف يحدث فى كروان جول ،وبعد الانتهاء قام رينز بمغادرة صالة العرض وبرفقته بول هيمان”.

“بعد ذلك يظهر سيث رولينز خلف الكواليس مع ادم بيرس وسونيا ديفيل ،وكان رولينز يرغب فى معرفة تواجد ايدج الليلة ام لا ،وقال رولينز لهم ان العرض لن ينتهى بسلام إذا لم يظهر ايدج الليلة”.

*المواجهة الثالثة:- التأهل لبطولة تاج الملكة*

{كارميلا ,تفوز على, تونى ستورم}

“بعد ذلك يظهر النجم هابى كوربن فوق الحلبة وكان برفقته موس ،ولكنه تفاجئ بظهور النجم الكبير كيفين اوينز وقام بالهجوم على موس ولكن موس وكوربن يتفوقان على اوينز ،ومن ثم تظهر النجمة نايومى خلف الكواليس وهى تتحدث مع ديفيل وبيرس خلف الكواليس عن عدم مشاركتها فى بطولة تاج الملكة ،فأخبارتها ديفيل انها ستشارك الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الرابعة :- التأهل لبطولة ملك الحلبة*

{فين بالور ,يفوز على, سيزارو}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير سيث رولينزفى صالة العرض ،وكانت هناك صيحات استهجان ،ومن ثم تحدث رولينز وقام بستدعاء النجم ايدج من اجل إجابة ايدج للتحدى الذى عرضه عليه رولينز ،وانه ذهب الى منزله الاسبوع الى من اجل الحصول على اجابة ،وظل رولينز يسخر من ايدج لانه لم يستجيب لإستدعائه ،وانه خيب اماله مثلما خيب امال عائئلته ،واثناء حديث رولينز قام ايدج بهجوم عنيف عليه ،وقام بالاطاحة به ،وعندما كان يحاول ايدج إخضاعه بحركة استسلام ،ولكن استطاع رولينز الهروب منه سريعا ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x