wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجوهرة التاججوهرة التاج 2021فيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائ عرض كروان جول 2021نتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض كروان جول 2021نجوم

نتائج عرض كروان جول WWE Crown Jewel 2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض كروان جول WWE Crown Jewel 2021 احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق العرض المتهيدى الليلة بلقطات للجماهير وهو يدخلون ساحة محمد عبدة ،ومن ثك تظهر المذيعة كايلا براكستون فى الاستوديو التحليلى مع مات كامب وبيتر روزنبرغ ،ومن ثم تم الاعلان عن ان مواجهة البطولة العالمية بين الوحش بروك ليسنر وزعيم القبيلة رومان رينز ستكون مواجهة بدون قوانين ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لأهم المواجهات التى سيتم خوضها الليلة”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى لسماك داون*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق شيلتون بينجامين وسيدريك الكساندر}

العرض الرئيسى

“بعد ذلك ينطلق العرض الرئيسى لمهرجان كروان جول 2021 ،بعرض مقطع فيديو لاهم الاحداث التى ادت الى المواجهات التى ستقام الليلة ،ومن ثم انطلقت الالعاب النارية من اجل الاحتفال ببداية العرض الريسى ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة التالية”.

*المواجهة الثانية:- قفص الجحيم*

{ايدج يفوز على, سيث رولينز}

“لقد استطاع النجم الاسطورى ايدج الفوز فى هذه المواجهة عن طريقة ضربة قاضية ،وظل النجم ايدج فوق الحلبة حتى تعافى واستطاع الوقوف مرة اخرى”.

*المواجهة الثالثة*

{منصو ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو ترويجى لتوعية السيدات من اجل الكشف المبكر لمرض سرطان الثدى ،ومن ثم قام المذيع مايكل كول بتحية القوات الجوية الخاصة بالمملكة العربية السعودية التى تحلق فوق ساحة محمد عبده”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق راندي أورتن ورايدل ,بفوز على, فريق أي جي ستايلز وأوموس}

“بعد انتهاء المواجهة قام فريق النجم الكبير راندى اورتن والنجم ريدل بالاحتفال مع الجماهير من اجل فوزهم على فريق اى جى ستايلز واوموس ،بعد ذلك ظهرت النجمة الكبيرة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض سماك داون خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيع كيفين على قدرتها الكبيرة فى الفوز على ساشا بانكس وبيانكا بلير الليلة ،وسيعلم الجميع من هو البطل الحقيقى”.

*المواجهة الخامسة:- تاج الملكة*

{زيلينا فيجا ,تفوز على, دودورب}

“استطاعت النجمة زيلينا فيجا الفوز على النجمة العملاقة دودورب وفازت بلقب بطولة تاج الملكة لعام 2021 ،وتم الاحتفال بالملكة الاولى فى تاريخ اتحاد WWE ،وتم تتويجها رسميا وسط الاحتفال الكبير”.

*المواجهة السادسة:- الانتقام بدون قوانين*

{جولد بريج ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“لقد كانتالمواجهة من اعنف المواجهات التى تمت اقامتها حتى الوقت الحالى ،فقد استطاع النجم بوبى لاشلى والجم جولد بريج تقديم مواجهة كبرى ومفرطة فىى العنف ،فقد استطاع النجم جولد بريج القفز على بوبى لاشلى واسقاطه من فوق المسرح ،وبعد ذلك تم تثبيته ،والفوز عليه}

*المواجهة السابعة:- بطولة ملك الحلبة*

{إكزافيير وودز ,بفوز على, فين بالور}

“لقد استطاع النجم اكزفيير وودز الفوز بلقب بطولة ملك الحلبة لعام 2021 ،وقام بعد ذلك بإرتداء التاج ومن ثم تم انطلاق الالعاب النارية من اجل الاحتفال به ،كملك الحلبة الجديد”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الاتحاد*

{بيج أي ,يفوز على, درو ماكنتير}

“لقد استطاع النجم بيج اى والنجم العنيف دور ماكنتير تقديم مواجهة مميزة نالت اعجاب الجماهير ،وانتهت المواجهة بفوز النجم الكبير بيج اى واحتفاظه بلقب بطولة الاتحاد ،بالرغم من ان النجم دور ماكنتير كان على وشك الفوز لاكثر من مرة”.

*المواجهة التاسعة:- بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بيكي لينش ,بفوز على, بيانكا بلير وساشا بانكس}

“لقد استطات النجمة بيكى لينش الفوز فى هذه المواجهة عن طريق غير قانونى ،حيث استعانت بالحبل اثناء تثبيتها للنجمة ساشا بانكس عندما سقطت النجمة بيانكا بلير خارج الحلبة”.

“ومن ثم تم الاعلان عن مشاركة النجم الكبير رومان رينز والنجم الكبير بروك ليسنر فى حلقة عرض سماك داون غدا ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة الاخيرة التى بين ليسنر ورينز على لقب بطولة WWE العالمية”.

*المواجهة العاشرة:- البطولة العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, بروك ليسنر}

“لقد كان النجم الكبير الوحش بروك ليسنر على وشك الفوز باللقب لاكثر من مرة ،حيث كان مسيطر على المواجهة ،ولكن سقط النجم رومان رينز على الحكم مما ادى الى سقوط الحكم فاقد للوعى ،وعلى هذا لم يوجد حكم اثناء تثبيت النجم رومان رينز ،وقام بول هيمان بإلقاء الحزام فى منتصف الحلبة ليمسك به النجم رومان رينز والنجم بروك ليسنر معا”.

“وفى تلك الاثناء ظهر فريق الاوسو وقاموا بهجوم عنيف على الوحش بروك ليسنر الذى كان واضح عليه الانهاك الشديد ،ومن ثم ظهر حكم جديد ودخل الى المواجهة ،وهذا بعد ان قام النجم رومان رينز بضرب النجم بروك ليسنر على رأسه بالحزام مما ادى الى سقوطه ،فقام رينز بتثبيته وقام الحكم بالعد،وهنا فاز النجم رومان رينز على الوحش بروك ليسنر بعد عناء كبير”.

شاهد ايضا:

نتائج عرض كروان جول WWE Crown Jewel 2021 البطولة العالمية

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x