wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 38رسلمينيامصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

ذا روك يحسم قرار مواجهته امام رومان رينز فى عرض راسلمينيا 38

المصدر:- INC

ذا روك يحسم قرار مواجهته امام رومان رينز فى عرض راسلمينيا 38

جلس النجم الكبير دواين جونسون “ذا روك” مؤخرًا مع أندرو فرويند من Dish Nation للحديث عن فيلمه الجديد Red Notice . في المقابلة ، تحدث جونسون عن الحركة والكوميديا ​​في الفيلم بالإضافة إلى تفاعله مع النجم المشارك ريان رينولدز.

فقد كانت هناك تقارير تفيد بأن النجم ذا روك سيعود إلى راسلمينيا 38 في دالاس ، تكساس ، ولكن كانت هناك تقارير أخرى قالت إنه سيعود في عض راسلمينيا 39 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. في أي من السيناريوهين .

فمن المتوقع ان يقوم النجم ذا روك بمواجهة النجم رومان رينز فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 38 ،فقام النجم ذا روك بالتأكيد على هذا الخير واعلن انه سيواجه رومان رينز فى راسلمينيا 38.

واضاف ايضا “أندرو ، لقد عرفتني لفترة طويلة جدًا ، يمكنني أن أخبرك أنه لا يوجد حقيقة في ذلك الآن. قال جونسون ، ربما على الطريق ، سنرى. “نبقى قريبين جدًا ، أنا ورومان رينز ، وأنا سعيد جدًا ، وفخور جدًا بالعمل الذي يقوم به ، وكذلك بفريق الاوسو ، وأفراد عائلتي الآخرين. لذلك سيستمر هؤلاء الرجال في فعل ما يفعلونه ، وسنرى ما في المستقبل “.

شاهد ايضا:

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x