wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارادم بيرسالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنرمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

رد فعل ادم بيرس على عودة بروك ليسنر للعمل بعد هجومه عليه

المصدر:- INC

رد فعل ادم بيرس على عودة بروك ليسنر للعمل بعد هجومه عليه

لقد كانت هناك بعض الشائعات التى تترد حول عودة الوحش بروك ليسنر بعد إيقافه عن العمل بسبب هجومه على العاملين داخل WWE الشهر الماضى ،وتغريمه بمليون دولار.

وفى نهاية حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية تم الاعلان رسميا عن عودة الوحش الكبير بروك ليسنر للعمل وايقاف تعليقه عن العمل.

وبعد انتهاء حلقة عرض سماك داون الاخيرة ظهر المدير ادم بيرس فى برنامج حديث سماك داون واوضح عن رد فعله اتجاده الاعلان عن عودة بروك ليسنر الى العمل مرة اخرى ،وكيف سيتمشى مع الوضع بعد هجوم بروك ليسنر عليه.

فقال بيرس “سأكون صادقًا معك: بصفتك مسؤولًا في WWE ، كان من الجيد أن يتم تضمينك في شيء كبير جدًا ،” أشار بيرس إلى براكستون ، التى أصدرت إعلان الأخبار العاجلة الليلة الماضية. “الآن ، لن أجادلك أو أكذب ؛ إنه أحد أكبر النجوم في صناعتنا. نحن جميعًا ندرك ذلك.

“لذا ، سأضطر إلى السير في هذه القاعات ، وسأضطر إلى التحديق في عيني بروك ليسنر. سوف ينظر في عيني ويعرف أنني أخذت جزءًا كبيرًا من محفظته ، وأرسلته إلى المنزل. والآن ، لقد عاد “.

شاهد ايضا:

الاعلان عن مفاجأة كبرى فى عرض سماك داون القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x