wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 15-11-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجم بيج اى بطل الاتحاد والنجم كيفين اوينز والنجم سيث رولينز ،والهجوم العنيف الذى قام به النجم كيفين اوينز على بيج اى فى حلقة عرض الرو للاسيوع الماضى بسبب خسارة اوينز امام سيث رولينز ،وكان السبب فى تلك الخسارة هو النجم بيج اى”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير بيج اى ف صالة العرض ويتم الترحيب به من قبل الجماهير ،ومن ثم يتحدث عن مواجهته القادمة امام النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى فى عرض سيرفايفر سيريس 2021 ،ويخبر رينز وابنا عمه انه سيقضى عليهم ويدخلهم جميعا المشفى ،ومن ثم يقوم بيج اى بستدعاء النجم كيفين اوينز ويطلق عليه الكاذب”.

“يظهر النجم كفين اوينز عن مدخل صالة العرض ويكشف عن استياءه الشدد فى محاولة اقناع بيج اى ،بأنه لم يكن يتفق مع سيث رولينز ،وانه سيقوم بالاطاحة بأى شخص سيتهمه بالكذب حتى ولو كان بيج اى ،وقال ايضا ان الجميع قد حكموا عليه بأنه كاذب دون ان يستمعوا الى حديثه ،لهذا لن يقف مكتوف الايدى وسينتقم من اى شخص ،ولكن هذا الحديث اغضب بيج اى كثيرا ،وجعله يتجه نحو اوينز ،ولكن اوينز غادر لخلف الكواليس”.

“ولكن تفاجئ النجم بيج اى بهجوم عنيف من قبل فريق الاوسو جيمى وجاى اسو ،وقاموا بالاطاحة بالنجم بيج اى ،وقالو له ان النجم رومان رينز يرسل له التحية حتى يقابله فى عرض سيرفايفر سيريس 2021 يوم الاحد المقبل ليقضى عليه ،ولكن قام النجم ريدا بالظهور وإنقاذ بيج اى ،واستطاع بيج اى وريدل السيطرة على الحلبة ضد فريق الاوسو ،ومن ثم تظهر سونيا ديفيل عن مدخل صالة العرض وهى تنظر لفريق الاوسو ،ومن ثم يظهر النجم سيث رولينز وهو يرقص”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بيج اى وريدل ,يفوز على, فريق الاوسو}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر ينضم الافعى راندى اورتن الى فريق بيج اى وريدل ،وينضم النجم سيث رولينز الى فريق الاوسو ،لبداية مواجهة سداسية جديدة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق سيث رولينز والاوسو ,يفوز على, فريق راندى اورتن وبيج اى وريدل}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عن خسارة النجم بيانكا بلير فى ان تصبح المنافسة الاولى امام بيكى لينش بسبب دودروب فى مواجهة الخمس مصارعات الاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهرت النجمة بيانكا بلير وهى تتحدث خلف الكواليس مع المذيعة ماكنزى ،عن انتقامها الشديد من دودروب اثناء مواجهتها الليلة ،ولكن تظهر النجمة تامينا سنوكا وقول لها انها ستتواجهها كبديل عن النجمة دودروب”.

*المواجهة الثالثة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, تامينا سنوكا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجمة ليف مورجان الاسبوع الماضى وتأهلها لتصبح المنافسة الاولى امام بيكى لينش ،ومن ثم تظهر بطلة السيدات لعرض الرو النجمة بيكى لينش فى صالة العرض ،وبعد ذلك تقوم بيكى بعرض مقطع فيديو لحديث النجمة شارلوت فلير التى ستواجهها فى سيرفايفر سيريس 2021 ،حيث قالت فلير ان بيكى لينش ليست بطلة حقيقية وانها مصطنعة”.

“بعد ذلك قامت لينش بالرد على ما قالته فلير فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،حيث قالت ان فلير تظهر وكأنها لا تعلم من هى لينش ،فهى تعرف جيدا ان لينش هى الافضل فى كل شئ ،وانها ستتغلب عليها وتجعلها تندم على مما قالته”.

“ولكن تظهر النجمة ليف مورجان وتقاطع النجمة بيكى لينش ،وتتحدث عن هوس الحب والكراهية الذى تمتلكه بيكى لينش ،ولكن تقاطعها بيكى ليمش وتعرض لها مقطع فيديو لها منذ اربعة اشهر وهى فى عرض سماك داون وكانت تتحدث عن رغبتها فى ان تصبح بطلة ،وتواجه النجمة بيكى لينش ،وتخبرها لينش بأنها لن تستطيع الوصول الى الحزام ،وبادرت بالهجوم عليها ولكن تصدت لها مورجان وجعلتها تغادر الحلبة”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير راندى اورتن وريدل خلف الكواليس ،وكان اورتن غاضب من ريدل بسبب محاولاته فى انقاذ المصارعين ،ويقول لها ان يهتم بنفسه فقط وبلقب الزوجى ،وان ما يفعله يحبطه كثيرا ،ومن ثم يغادر اورتن ويترك ريدل ليظهر فريق ذا ستريد برفيتس ويتحدثون مع ريدل كونهم ليسوا مثل اورتن ،وانهم يحبون التواجد دائما”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق اكاديمى الفا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لظهور النجم بوبى لاشلى واقتناصه فريق المشاركة فى فريق الرو بعد ان هزم النجم دومينيك مستوير وجعله يغادر فريق الرو ،ومن ثم يظهر النجم رى مستريو وهو يتحدث خلف الكواليس مع المدير ادم بيرس عن عدم تنفيذ كلمته ،وإبعاد ابنه عن فريق الرو بسبب بوبى لاشلى ،فأخبره بيرس ان لديه مواجهة امام لاشلى الليلة”.

*المواجهة الخامسة*

{زيلينا فيجا ,تفوز على, نيكى اش}

*المواجهة السادسة*

{ريا ريبلى ,تفوز على, كارميلا}

“بعد ذلك يظهر النجم بيج اى وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس ،عن فريق عرض الرو فى سيرفايفر سيريس 2021 ،وكان بيرس يتحدث مع بيج اى عن اهميته فى الوقت الحالى ،وانه فوق الجميع ويرغب منه فى الابتعاد عن المواجهة التى ستجمع بين كيفين اوينز وفين بالور”.

*المواجهة السابعة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, فين بالور}

“يعد ذلك يظهر النجم اى جى ستايلز وشريكه اوموس خلف الكواليس ،وكانوا يتحدثون حول ما حدث الاسبوع الماضى من فريق دولف زيجلر وبوبى رودى ،حيث قام ستايلز بإهانة جيع الفرق ،وقال ان لديه اوموس وهذا يعد جيشا كبير ولهذا سينهى على فريق زيجلر ورودى الليلة”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق اى جى ستايلز واوموس ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وبوبى رودى}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير بوبى لاشلى خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة سارة عن مواجهته الليلة امام رى مستريو ،وكان يقول ان دومينيك مستريو لم يكن له مكان فى فريق الرو ،وانه يجب ان يكون فريق الرو قوى حتى يهزم فريق سماك داون فى سيرفايفر سيريس 2021 ،وانه سيقضى على رى مستريو مثلما فعل مع ابنه الاسبوع الماضى”.

*المواجهة التاسعة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, رى مستريو}

“بعد انتهاء المواجهة صعد النجم دومينيك مستريو من اجل الاطمئنان على والده ،ومن ثم ظهر المدير ادم بيرس ويعلن عن إزالة رى مستريو من فريق الرو بعد خسارته على يد العنيف بوبى لاشلى ،ومن ثم يظهر النجم الصاعد اوستن ثروى ويقوم بالهجوم على دومينيك ويجعله يسقط بجانب والده ويقوم بإالتقاط صورة لهم ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

ما هى احداث عرض الرو الاخير قبل سيرفايفر سيريس 2021 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.8 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x