wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 22-11-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو للصخرة ذا روك ،ومن ثم الفيديو الخاص بسرقة البيضة الذهبية من رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان بعرض سيرفايفر سيريس 2021 ليلة امس ،ومن ثم ظهر الرئيس فينس مكمان خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل عن غضبه الشديد من سرقة البيضة الذهيبية ليلة امس ،وهذا ليس لان قيمتها 100 مليون دولار او انها هدية من النجم العالمى ذا روك ،ولكن لان فينس مكمان تمت سرقته وهذا ليس بالامر السهل”.

“وقام فينس مكمان بالشرط عليهم بأنه سيتم طردهم من العمل إذا لم يستطيعوا استرداد البيضة الذهبية قبل انتها الليلة ،فقال بيرس وفيجا انهم يعتقدون ان احد النجوم هو الذى سرق البيضة الذهبية لان فيديوهات المارقبة اظهرت جسم احد المصارعين ،فقال لهم مكمان ان من سيجد السارق سيكون لديه فرصة المنافسة على لقب بطولة الاتحاد امام بيج اى الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير راندى اورتن خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذبع كيفين باتريك من اجل مواجهة ريدل امام دولف زيجلر الليلة ،ولكن كان اورتن غاضب بسبب عدم تواجد ريدل ،ولكن بعد لحظات ظهر يدل وكان يبدو عليه الاختلاف ،حيث كان يحاول تقليد شكل الافعى راندى اورتن”.

*المواجهة الاولى*

{ريدل ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم بوبى رودى من اجل الهجوم على النجم ريدل ولكن تصدى له الافعى راندى اورتن ،واسستطاع ريدل واورتن الاطاحة بدولف زيجلر وبوبى رود”.

“لعد ذلك تظهر فوضى كبيرة خلف الكواليس من النجوم الذين يبحثون عن البيضة الذهبية ،ومن ثم تظهر النجمة الكبير بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو ،وبعد ذلك تم عرض لقطات من المواجهة التى كانت بينها وبين النجة شارلوت فلير فى عرض سيرفايفر سيريس 2021″.

*المواجهة الثانية*

{بيانكا بلير ,تفوز على, تامينا سنوكا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز فريق الرو على فريق سماك داون فى عرض سيرفايفر سيريس 2021 ،وكيف استطاع النجم سيث رولينز ان يصبح الناجى الوحيد فوق الحلبة”.

*المواجهة الثالثة*

{سيث رولينز VS فين بالور}

“لقد قام النجم سيث رولينز بهجوم عنيف على النجم فين بالور وبضربه بالدرج المعدنى ،وبالرغم من اهنهاء المواجهة وتدخل العديد من الحكام ،استمر رولبنز فى هجومه على النجم فين بالور حتى افقده الوعى”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير كيفين اوينز خلف الكواليس وكانت المذيعة سارة تتحدث معه حول ما فعله النجم سيث رولينز ،فأوضح لها اوينز ان ما يهمه الان هو إيجاد البيضة للرئيس فينس مكمان”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق اى جى ستايلز واوموس ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك ظهر المذيعة سارة وهى تتحدث مع كلا من النجمة كارميلا والنجمة زيلينا فيجا من اجل مواجهتهم القادمة امام فريق نيكى اش وريا ريبلى”.

 *المواجهة الخامس:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق كارميلا وزيلينا فيجا ,يفوز على, فريق نيكى اش وريا ريبلى}

“بعد ذلك يظهر ادم بيرس وسونيا ديفيل وهم يتحدثون مع الرئيس فينس مكمان ليكشفوا له ما حدث للبيضة الذ1هبية ،ومن ثم يظهر سامى زين وبرفقته النجم اوستن ثورى ،ويقوم بجلب البيضة الذهبية التى كانت بحوزة ثورى ،وعندما سأله فينس عن سبب اخذه البيضه ،قال له ان يعلم كم هي ثمينة ويقدرها لهذا كان يرغب فى التقاط صورة معاها ،ومن ثم طلب زين من مكمان ان يوفى بوعده فى مواجهته امام بيج اى على لقب بطولة الاتحاد ،ولكن رفض مكمان اعطاءه تلك الفرصه وان ثورى هو الذى يستحقها وهذا جعل زين يقوم بالصراخ فى وجهه”.

*المواجهة السادسة- 2 ضد 1*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, دومينيك مستريو ورى مستريو}

“بعد ذلك يظهر المذيع باترك خلف الكواليس وهو يتحدث مع بطل الاتحاد بيج اى حول مواجهته التى خسرها امام النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى ،وفقال بيج اى انه لن يلقى اللوم على بول هيما او الاوسو ،ولكنه حاول الفوز فى تلك المواجهة ،وتحدث ايضا عن عداوته امام رولينز واوينز ،وايضا عن مواجهته القادم امام النجم اوستن ثروى الليلة على لقب البطولة”.

*المواجهة السابعة:- تحدى مفتوح*

{داميان بريست .يفوز على, سامى زين}

“بعد ذلك يظهر اوستن ثروى خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع باترك عن فرصته فى المواجهة على لقب بطولة الاتحاد امام بيح اى واه يتوق للتصوير مع الحزام الليلة ،وانه سيكون اصغر بطل للاتحاد داخل WWE ،ولكنه لم يقلل من شأن بيج اى ،ولكنه خسر امس فى سيرفايفر سيريس 2021 وان ثروى هو المستقبل الان”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الاتحاد*

{بيج اى ,يفوز على, اوستن ثروى}

“لقد كان النجم سيث رولينز والنجم بيج اى بجانب الحلبة من اجل مشاهدة المواجهة ،وقد حاول رولينز التدخل فى المواجهة من اجل خسارت النجم بيج اى ،ومن ثم اشتبك رولينز واينز اسفل الحلبة مما اتاح الفرصة امام بيج اى لتثبيت النجم اوستن ،وبعد انهاء المواجهة قام بيج اى بالهجوم على رولينز واوينز ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

الاعلان عن قبل انطلاق البث لعرض سيرفايفر سيريس 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x