wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 29-11-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير سيث رولينز فى صالة العرض ومن ثم تم عرض مقطع فيديو ترويجى لاهم المواجهات التى سيتم إقامتها الليلة ،ومن ثم عاد النجم الكبير سيث رولينز وهو يتحدث مع الجماهير عن حالة المزجية الليلة ،واوضح انه سعيد للغاية وليس هناك ما يجعله غير سيعد ،مثل فين بالور وكيفين اوينز ،وكشف رولينز عن انه سيواجه النجم بيج اى على لقب بطلة الاتحاد فى اول يوم بالعام الجديد”.

“واثناء حديثه ظهر النجم فين بالور فى صالة العرض ولم يتحدث بالور بكلمة واحدة وقام مباشرا بالهجوم على رولينز وكانت هناك معركة بينهم حتى اعلن الحكم عن بداية المواجهة”.

*المواجهة الاولى*

{سيث رولينز ,يفوز على, فين بالور}

“لعد ذلك يظهر رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان خلف الكواليس وقد قام بستدعاء اوستن ثروى ،وتحدث معه عن الفرصة التى اعطاها له الاسبوع الماضى ،وهى مواجهته للنجم بيج اى على لقب البطولة ،ولكن ثروى لم يستغل الموقف جيدا ،ومن ثم اخبره مكمان ان يظل معه الليلة اثناء العرض وسيعرفون هل سيكون هناك مفاجأت الليلة ام لا ،ولكن حذره فينس بان لا يسرق شيئا اخر منه حتى لا يقتله”.

“بعد ذلك بأتى وقت توقيع عقد مواجهة بطولة السيدات لعرض الرو ،حيث كانت النجمة بيكى لينش فوق الحلبة مع سونيا ديفيل ،ومن ثم ظهرت النجمة ليف مورجان وتتحدث لينش بسية عن خصمتها مورجان ،وتقوم ديفيل بإخبارهم بأن المواجهة على اللقب ستكون الاسبوع المقبل ،وبعد توقيعهم على العقد دار حديث قوى بينهم وكاد الامر يدخل فى شجار عنيف بعد ان عرضت ليف مورجان حديث بيكى لينش فى عرض سيرفايفر سيريس 2021 وهى تبكى ،ولكن ديفيل استطاعت السيطرة عليهم”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما حدثبين فريق ار كى برو ،الاسبوع الماضى عندما حاول ريديل تقليد اورتن وقام بركيب ذقن ليشبه ،ومن ثم ظهر اورتن وريدل خلف الكواليس وكان ريديل مستاء من اورتن لانه لم يريد ان يقلده مثلما فعله هو الاسبوع الماضى ،فغضب اورتن من حديث ريدل لانهم سيدافعون عن لقبهم الان ،واولكن ريدل صمم فى حديثه وجعل اورتن يرتدى شعر مستعار ليقلده ،ولكن سرعان ما غادر اورتن نحو الحلبة وتبعه ريدل”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى*

{فريق راندى اورتن وريدل ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وبوبى رودى}

“بعد ذلك يظهر النجم يبث رولينز خلف الكواليس وهو يضحك فيظهر امام النجم كيفين اوينز ويخبره بأن المدير ادم بيرس سيضعه فى المواجهة التى بينه وبين بيج اى على لقب البطولة التى ستقام اول يوم من العام الجديد ،وهذا فى حالة فوزه الليلة على بيج اى فى المواجهة التى بينهم بدون القاب”.

“بتجه النجم سيث رولينز الى المدير ادم بيرس خلف الكواليس ويخبره بما قاله له النجم كيفين اوينز ،فيخبره بيرس ان ما قاله اوينز ليس صحيحا وانه لم بشاهدة الليلة بعد ،ومن ثم تظهر سونيا ديفيل ويخبرها بيرس عن كذب اوينز على رولينز ،فتقول له ديفيل ان هذه فكرة جيدة فى وضع اوينز فى مواجهة لقب البطولة ضد بيج اى وسيث رولينز”.

ومن ثم يظهر ايدج فى صالة العرض وقد كان هناك ترحيب كبير له من قبل الجماهير ،وتحدث عن مواجهته الاخيرة فى عرض كروان جول 2021 ،ومن ثم انتقل الى خصمه التالى ،وقال انه ليس المنافس الاول على لقب البطولة ،ولكن هناك الكثير من المصارعين فى عرض الرو ليكونوا خصم جديد له ،واثناء حديثه ظهر النجم ذا ميز وزوجته موريس ،ويسخر ميز من ايدج ،ويقول له انه عندما كان يرقص مع النجوم فى برنامج الرقص الشهير الذى شارك به هو وزوجته كان ايدج يعالجه جسده من الاصابات”.

“فيتحدث ايدج عن انجازاته الكثيرة فى مجال المصارعة الحرة ،وكم المصارعين الاقوياء الذى واجههم ،واستمر تبادل الحديث بينهم الى ان قام ايدج بسؤال الجماهير حول إقامة مبارة بينهم وهو يودون مشاهدتهم معا يرقصون فوق الحلبة ،ولكن ذا ميز رفض اقتراح ايدج وقام بالمغادرة مع زوجته”.

“بعد ذلك يم عرض مقطع فيديو لاستخدام فريق ذا ستريد برفيتس طفاية الحريق فى هزيمة فريق اى جى ستايلز واوموس الاسبوع الماضى ،ومن ثم تظهر المذيعة وهى تتحدث مع ستايلز واوموس خلف الكواليس عن سبب استخدام ذا ستريد برفيتس لطافية الحريق الاسبوع الماضى ،وكان ستايلز يرتدى نظارة سوداء ،فيخبرها ستايلز انه لا يستطيع ان يرى لان المواد الكماوية قد اصابة عينيه الاسبوع الماضى ،ولكنهم سيقضون على ذا ستري برفيتس بالتأكيد”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق اكادمى الفا}

“بعد ذلك ظهر اوستن خلف الكواليس وكان يتحدث معه الرئيس فينس مكمان حول قصة اى جى ستايلز واوموس ضد فريق ذا ستريد برفيتس ،فقال له اوستن ان قصة مروعة فأخبره مكمان بان يكون اكثر انتباه عندما يتحدث معه”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الولايات المتحدة*

{داميان بريست ,يفوز على, ابولو كروز}

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس مع بيرس وهو غاضب حول انهم لم يتخذوا إجرءات قانونية بشأن كذب اوينز ،وكيف ترى سونيا ديفيل ان فكرته اقتراح جيد”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق رى مستريو ودومينيك مستريو ,يفوز على, فريق سيدريك الكساندر وشيلتون بينجامين}

“بعد ذلك يتم الاعلان عن المواجهة الكبيرة المكونة من عشرة مصارعات والتى ستشارك بها النجمة بيكى لينش بطلة السيدات وخصمها النجمة ليف مورجان”.

*المواجهة السادسة*

{فريق ليف مورغان وريا ريبلي ونيكي آش وبيانكا بيلير ودانا بروك ,يفوز على, فريق بيكى لينش وتامينا سنوكا ودودروب وزيلينا فيجا وكارميلا}

“ومن ثم يظهر مرة اخرى اوستن ثروى خلف الكواليس وهو برفقة فينس مكمان الذى كان يتحدث معه حول توقعاته ،وانه يجب ان يتوقع ما هو غير متوقع ان يحدث ،ويقول له ان هناك الكثير من المفاجأت التى فى الطريق”.

“ومن ثم يظهر النجم بيج اى خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع باترك حول مواجهته الليلة ضد كيفين اوينز وانه عندما يتخلص منه الليلة سيكون لده وقت فراغ للاستعداد لمواجهته القادمة امام سيث رولينز فى اول يوم بالعام الجديد على لقب البطولة”.

*المواجهة السابعة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, بيج اى}

“اثناء المواجهة قام النجم كيفين اوينز بالهجوم على سيث رولينز الذى كان يجلس على طاولة المعلقين ،مما جعل رولينز يغضب ويقوم بالهجوم عليه فوق الحلبة ،ولينهى الحكم المواجهة لصالح اوينز بسبب هجوم سيث رولينز عليه ،بعد ذلك يتم الاعلان عن إضافة النجم كيفين اوينز الى مواجهة لقب بطولة الاتحاد فى اول ويوم بالعام الجديد ضد بيج اى وسيث رولينز ،وهذا الامر جعل كيفين اوينز سعيد ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

رد فعل ادم بيرس على عودة بروك ليسنر للعمل بعد هجومه عليه

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x