wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 8-11-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير بمقطع فيديو للنجم الكبير بيج اى بطل الاتحاد والنجم كيفين اوينز وهو يحاول إقناع بيج اى بأنه لم يكن يعلم شئ عن هجوم سيث رولينز عليه فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى اثناء مواجهتهم”.

“ومن ثم ظهر النجم الكبير سيث رولينز فى صالة العرض وهو يحمل عقد مواجهته ضد النجم بيج اى على لقب بطولة الاتحاد ،ومن ثم يتحدث سيث رولينز عن فوزهم القادم على فريق عرض سماك داون فى المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2021 ،وينتقل الى كيفين اوينز ويقول هل كيفين يستحق ان يكون متواجد فى فريق الرو ،وهل هو طيب ام ثعبان خبيث ويقوم بالطعن فى الظهر ،واثناء هذا ظهر النجم كيفين اوينز وهو غاضب وقام بالهجوم على سيث رولينز ،ولكن الاخير استطاع الهروب سريعا”.

“ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو لهجوم العملاق اوموس على فريق ذا ستريد برفيتس فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وكيف تدخل النجم ريدل للتصدى له ،ومن ثم ظهر الافعى راندى اورتن وشريكه ريدل خلف الكواليس وكان اورتن مستاء وقول ليس هناك دافع لمواجهة العملاق اومس وانه اخبره الاسبوع الماضى ان يبقى فى مكانه ولكنه ورطهم فى هذا”.

*المواجهة الاولى*

{فريق اوموس واى جى ستايلز ودولف زيجلر وبوبى رود ,يفوز على, فريق راندى اورتن وريدرل وذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك يظهر النجم ر ونجل دومينيك مستريو ،ومن ثم يظهر النجم كيفين اوينز ويخبره بأنه يهتم كثيرا به وبأراءه ،فيقول له رى انه يؤمن به كثيرا ولكنه منشغل الان”.

“يذهب الجم رى مستريو ودومينيك مستريو الى الحلبة حيث كان المدير ادم بيرس فى انتظارهم ،فتحدث لهم قائلا انه يسحب رى مستريو من فريق عرض الرو بمهرجان سيرفايفر سيريس 2021 ،لانه ارتكبب خطاء كبير عندما قام بوضعه الاسبوع الماضى ،وهذا لان رى اصبح ضعيف ولا يمتلك موهبته القوية مثل الماضى ،ولكن دومينيك مزال فى الفريق ولكن بشرط الفوز فى المواجهة القادمة”.

*المواجهة الثانية:- للتأهل لفريق الرو*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لحديث بيج اى مع فريق تشاد غابيل واوتيس الاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر سيث رولينز وهو يتحدث مع تشاد غابيل وكان بيرفقته اوتيس من ال الاستعداد لمواجهته التالية ،فقد كان رولينز يرغب بمعرفة رأى جابيل عن شخخصية اوينز ،فقال له ان اوينز حثالة وهو كاذب كبير”.

*المواجهة الثالثة*

{بيج اى ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد ذلك ظهر النجم كيفين اوينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المخضرم ار تروث ويقول له ان رأيه يهمه كثيرا حول إذا كان شخص طيب ام منافق ،فيقول له ان يؤمن كثيرا بنظريات المؤامرة ويترك اوينز ويغادر”.

“بعد ذلك يظهر قسم السيدات مع النجمة سونيا ديفيل وادم بيرس خلف الكواليس وكانوا يتحدثون حول المنافسة الجديدة للنجمة بيكى لينش على لقب بطولة السيدات لعرض الرو ،وتم الاتفاق على واجهة تصفيات لمعرفة من هى المنافسة الجديدة”.

“بعد ذلك يظهر النجم ريجى بطل 24/7 ،فى صالة العرض وتحدث معركة كبيرة من المصارعين الذين يرغبون فى الحصول على اللقب ،وتستمر التثبيتات بين المصارعين حتى يحصل النجم ريجى مرة اخرى على اللقب ويهرب سريعا من صالة العرض والمصارعين”.

*المواجهة الرابعة:- التأهل لبطولة لسيدات*

{ليف مورجان ,تفوز على, كارميلا وذا كوين زيلينا فيغا وبيانكا بلير وريا ريبلى}

“بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز وهو يتحدث مع النجم بيج اى بطل الاتحاد خلف الكواليس قبل مواجهته ضد النجم كيفين اوينز ،وكان رولينز يقول لبيج اى إذا كان يرغب فى معرفة حقيقة كيفين اوينز عليه الاقتراب اكثر من الشيطان الذى بداخله ،ويمكنه ايضا ان يكون بجوار الحلبة اثناء مواجهتهم ليعرف من هو اوينز حقا”.

*المواجهة الخامسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, كيفين اوينز}

“استطاع النجم سيث رولينز الفوز على النجم كيفين اوينز بالعد خارج الحلبة ،فقد لم يستطيع الصعود فوق الحلبة فى الوقت المناسب لان بيج اى كان يقف امامه ولم يكن يعلم ان هذا سيجعله يخسر المواجهة”.

“غضب النجم كيفين اوينز كثيرا عندما فاز سيث رولينز عليه وقام بهجوم مفاجئ وعنيف على النجم بيج اى ظننا منه انه السبب فى خسارته ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

غضب بعض نجوم WWE بسبب عرض سيرفايفر سيريس 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2 7 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x