wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 12-11-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“ولكن كان هناك اعتراض من النجمة شوتزى على ان تكون النجمة ساشا بانكس هى قائد الفريق ،وتحدث معركة كبيرة بين النجمات فوق الحلبة ،ولكن تظهر النجمة نايومى وتقف فى وجه سونيا ديفيل ،وتحدث فوضى كبرى فى صالة العرض”.

*المواجهة الاولى*

{فريق عاليا وساشا بانكس ونايومي ,يفوز على, فريق شوتزى وشاينا بازلر ونتاليا}

“بعد ذلك ظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وهو يتحدث مع اعضاء فريق عرض سماك داون ،وانه القائد وسيفعل اى شئ لفوز فريقه فى عرض سيرفايفر سيريس 2021 ،ولكن اتضح ان سامى زين يتحدث مع نفسه امام المرأه ،ومن ثم يظهر جيف هاردى خلف سامى زين وتحدث معه حول حديثه الحماسى الذى كان يتحدثه امام المرأه”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز وهو يسير خلف الكواليس وخلفه مدير اعماله بول هيمان ،بعد ذلك تظهر النجمة عاليا خلف الكواليس واوفقتها المذيعة اليزا وسألتها عما تفكر به الان ،فأجابت عليها بأنها سعيدة كونها احد اعضاء فريق سماك داون ،ومن ثم ظهر سونيا ديفيل وتحدثت مع عاليا واخبرتها بأنها لن تكون فى فريق سماك داون بعد الان ،ولكن غادرة ديفيل سريعا بسبب مكالمة هاتفية”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لما حدث الاسبوع الماضى بين فريق ذا بلادن زوفريق ذا نيو داى ،بعد ذلك ظهر النجم الكبير رومان رينز خلف الكوليس ولكن اوقفته المذيعة كايلا براكستون من اجل الحديث معه ،ولكن قطهعا رينز وقال لها بإنها لن توجد هنا إلا من اجل الاعتراف به كزعيم للقبيلة ،ومن ثم تركها ودخل غرفته الخاصة ،ومن ثم تحدث معها بول هيمان وقال ان النجم الكبير رومان رينز قد ضاعف الرهان على مواجهته الليلة امام اكزفيير وودز ،حيث سيقوم وودز بالركوع والاعتراف بزعيم القبيلة فى حالة خسارته ،وسيكون اللقب العالمى هو الفاصل فى تلك المواجهة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق لوس لوثاريوس ,يفوز على, فريق شينسكى نكامورا وريك بوجس}

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس خلف الكواليس وكانت بجانبه سونيا ديفيل ونجم WWE NXT فاجنر ،ومن ثم ظهر النجم سامى زين وهو يصر على إزالة النجم جيف هاردى من فريق عرض سماك داون ،ويظل يتجادل مع بيرس من اجل إصدار قرار  إزالة جيف هاردى من الفريق”.

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبير شارلوت فلير بطلة السيدات لعرض سماك داون من اجل الحديث عن مواجهتها القادمة امام النجمة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2021 ،وظلت تتفاخر بإزاتها الكبرى وقالت انها تستطيع الفوز على اى امرأة داخل WWE وليست بيكى لنيش فقط ،واثناء حديث النجمة شارلوت فلير تظهر النجمة تونى ستورم وتقاطعها ،وقلت لها ان بيكى لينش قامت بخوض مواجهة من اجل لقب بطولة سيدات الرو بعد انتقالها ،فى حال لم تقم فلير بذلك الامر منذ انتقالها الى  سماك داون ،وتقول لها ستروم ان تقبل التحدى الليلة على لقب البطولة فى حالة كونها اقوى من لينش ،ولكن لم تجيب عليها فلير وتتركها وتغادر”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير كينج وودز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون ،عن رفع الرهان الذى كشف عنه بول هيمان ،فقال لها وودز انه لن يركع امام رومان رينز مهما حدث ،واكد على انه سيجعل رينز يدفع ثمن إصابة صديقه كينجستون”.

*المواجهة الثالثة*

{جيف هاردى ,يفوز على, سامى زين}

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع ريدج هولاند عن حديث واعجابه الشديد بالنجم شيمس ،فقال لها انه مثله الاعلى ويرغب فى ان يكون مثله يوما ما ،وانه يفعلمثله فى كل شئ ،ولكن قاطعه ظهور النجم سيزارو وقام سيزارو بتحذير هولاند من النجم شيمس ،وقال له انه كان شريكه فى فريق ذا بار ،ويعلم عنه كل شئ”.

*المواجهة الرابعة*

{اكزفيير وودز ,يفوز على, رومان رينز}

“لقد كان النجم اكزفيير وودز على وشك الفوز ،ولكن ظهر كلا من جيمى وجاى اوسو وقاموا بالهجوم عليه والاطاحة به /وعلى هذا قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح النجم اكزفيير وودز ،وقد انتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.5 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x