wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 19-11-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو لاهم الاحداث التى كانت بين النجم رومان رينز بطل WWE العالمى والنجم اكزفيير وودز ملك الحلبة ،وصولا الى المواجهة الكبيرة التى كانت بينهم فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وكيف قام فريق الاوسو بالهجوم على اكزفيير وودز ،وقام بأخذ تاج الملك منه وتتويج النجم رومان رينز به”.

“بعد ذلك يظهر فريق الاوسو فوق الحلبة التى تم تجهيزها لاستقبال الملك الجديد ،ومن ثم قام الاوسو بالترحيب النجم رومان رينز وكان برفقته مدير اعماله بول هيمان ،ومن ثم تحدث الاخير عن انجازات موكله ،وانه لا يوجد مصارع فى WWE استطاع ان يفعل ما فعله ،ولهذا لقب ملك الحلبة يليق به وليس بوودز ،ولانه ايضا هزم الوحش بروك ليسنر من قبل وسيهزم من يقف امامه ،وايضا سيهزم بيج اى فى سيرفايفر سيريس 2021″.

“بعد ذلك يظهر النجم اكزفيير وودز عند مدخل صالة العرض ويقول ان كرسى الملك والتاج ملكه ،وإن كان هو الملك حقا فعله مواجهته رجل لرجل ،ولكن الملابس لا تصنع الرجال ،فقام رينز بأمر جاى بأن يقوم برمى رداء الملك على الارض والدهس عليها وان يكسر صولجان الملك ،وعندما كان رينز سيكسر التاج صعد النجم اكزفيير وودز فوق الحلبة وقام الاوسو بالاطاحة به ،وقام رينز بتحطيم التاج امامه ،وظل رينز يضحك على وودز”.

*المواجهة الاولى*

{شيمس ,يفوز على, جيندر مهال وسيزارو ريكوتشيه}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم هولندا ويحتفل مع النجم شيمس لفوزه ويتم التأكيد على انضمام النجم شيمس الى فريق عرض سماك داون فى سيرفايفر سيريس 2021”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير جيف هاردى مع المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس ويتحدث عن تطور عرض سماك داون فى الفترة الاخيرة ،ولكن يظهر هابى كوربن وموس ويقوموان بإلقاء النكات الساخرة على جيف هاردى ،ومن ثم يظهر المدير ادم بيرس وينصح كوربن بأن يتصرف كعضو فى فريق سماك دون ويقول له بأن موس يضحك كثيرا وسنرى كيف سيضحك عند مواجهته لجيف هاردى الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق نتاليا وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق اليا ونايومى}

*المواجهة الثالثة*

{جيف هاردى ,يفوز على, موس}

“حاول النجم كوربن التدخل فى المواجهة ولكن دور ماكنتير كان له بالمرصاد ،وبعد انتهاء المواجهة تلقى كوربن ضربة قاضية من ماكنتير عندما كان يحاول الهجوم على هاردى”.

“يعد ذلك يظهر بول هيمان خلف الكواليس وهو يتحدث فى الهاتف وتفاجأه كايلا براكستون بظهورها امامه وحديثها معه حول التحدى الذى اقترحه اكزفيير وودز فى وقت سابق الليلة ،وفقال لها بعد ان يقوم رينز بتحطيم بيج اى فى سيرفايفر سيريس 2021 سيقبل تحدى وودز”.

*المواجهة الرابعة*

{ساشا بانكس ,تفوز على, شوتزى}

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجمة تونى ستورم وكانت تهنئها على انضمامها الى عرض سماك داون بعد ان كانت فى عرض WWE NXT للموهوبين ،وتحدثت ستورم عن رغبهتها الشديدة فى منافسة بطلة السيدات لعرض سماك داون شارلوت فلير ،وعن مواجهتها امام النجمة بيكى لينش فى عرض سيرفايفر سيريس 2021″.

“بعد ذلك يظهر النجم اكزفيير وودز فى صالة العرض ويقوم بستدعاء النجم رومان رينز لمعرفة هل هو رجل وسيقف امامه ،ومن ثم ذكر وودز إصابة فى يد التى اصيب بها الاسبوع الماضى بسبب رينز ،وكيف انتهت مواجهة التى كان من المفترض ان يفوز بها بتثبيته لرومان رينز ،واثناء حديثه ظهر رينز وبرفقته هيمان ،واثناء تواجد رينز فى صالة العرض يتفاجأة بفريق الاوسو يسقطون على الارض عند مدخل صالة العرض ويتضح ان النجم بيج اى بطل الاتحاد هو من فعل هذا”.

“وسريعا ما يقوم بيج اى بالهجوم على رومان رينز والاطاحة به اسف الحلبة وصربه بالدرج المعدنى ،وعندما يقوم فريق الاوسو بالتدخل يقوم النجم اكزفيير وودز بالقفز عليهم ويسقطهم على الارض ،وعندما حاول رينز السيطرة على الموقف تصدى له بيج اى ولكن غادر النجم رومان رينز سريعا مع بول هيمان وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

1.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
بالقران نرتقي

اتمني بيج اي يفوز علي رومان رينز في عرض سريفايفر سيريز

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x