wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 26-11-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو للمواجهة الكبرى التى كانت بين النجم رومان رينز والنجم بيج اى فى عرض سيرفايفر سيريس 2021 يوم الاحد الماضى ،ومن ثم ظهر النجم الكبير رومان رينز ومدير اعماله بول هيمان ،وكانت المذيعة كايلا براكستون ييحدث فوق الحلبة ،واثناء حديثها قام بول هيمان بنتزاع الميكرفون منها وتحدث عن الشائعات التى تطلقها دائما المذيعة كايلا براكستون عن علاقة هيمان بالوحش بروك ليسنر ،ويتحدث هيمان عن الفوز الساحق الذى حققه موكله رومان رينز ،وكيف تغلب على بروك ليسنر فى عرض كروان جول 2021″.

“واضاف هيمان ايضا انه لا يهتم بالشائعات وانما يهتم بموكله فقط ،والليلة سيتم تحديد المنافس الخاص بالنجم رومان رينز ولكنه لا يهتهم بمن سيكون لانه يعلم ان رينز سيحطمه ،ليعلم الجميع ان رينز هو البطل وزعيم القبيلة”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للمواجهة التى كانت بين النجم جيف هاردى والنجم موس ،وكيف كان يحاول هابى كوربن التدخل فى تلك المواجهة ولكن دور ماكنتير كان له بالمرصاد”.

*المواجهة الاولى*

{فريق دور ماكنتير وجيف هاردى ,يفوز على, فريق هابى كوربن و موس}

“بعد ذلك تظهر النجمة عاليا خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن الخلاف الذى بينها وبين بول هيما ،ومن ثم ظهر هيمان وتحدث مع براكستون عن الشائعات التى تصدرها عن بروك ليسنر ،وان لسنر قام بالهجوم على ادم بيرس وتعمد ان يتم وقفه عن العمل لان يخشى مواجهة رومان رينز مرة اخرى”.

*المواجهة الثانية*

{سيزارو ,يفوز على, ريدج هولاند}

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع ادم بيرس وسونيا ديفيل عن مشاركته فى مواجهة الجمعة السوداء ،فأخبرته ديفيل ان القائمة مزالت قيد التحديث ،واعند اصدار القائمة النهائية سيتم اخباره”.

*المواجهة الثالثة*

{انجل ,يفوز على, ريك بوجز}

“بعد ذلك تظهر النجمة كالا براكستون مع المدير ادم بيرس خلف الكواليس وكانت تتحدث معه عن مواجهة الجمعة السوداء الليلة ،ولكن بيرس مزال يعمل على تلك المواجهة ،ومن ثم تحدثت معه حول إمكانية اعادة بروك ليسنر الى العمل بعد ما فعله ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو لهجوم بروك ليسمر على ادم بيرس الشهر الماضى ،ومن ثم يظهر بيرس مرة اخرى وهو يتحدث مع كايلا براكستون ويخبرها انه لا يوجد اى تعليقات خاصة ببروك ليسنر وانه مزال خارج العمل”.

“ومن ثم تظهر النجمة الكبير شارلوت فلير فى صالة العرض تتحدث عن فوز بيكى لينش عليها فى عرض سيرفايفر سيريس 2021 ،وان بيكى فازت عن طريق الغش ،لان لينش تعلم جيدا ان السيدة الافضل فى المصارعة الحرة هى شارلوت فلير”.

“وفى هذه الاثناء تظهر النجمة تونى ستروم وتقاطع فلير وتتحدث ستروم عن هوس شارلوت فلير بغريمتها بيكى لينش ،وتخبرها بأنها اصبحت ضعيفة بسبب حديثها الدائم على بيكى ،ولكن فلير تسخر من ستروم ويبدأ بينهم شجار وتقوم فلير بضربها بإحد الشطائر التى كانت متواجده فى صالة العرض”.

“ومن ثم تظهر النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس وهى تتحدث مع سونيا ديفيل عن كونها كانت قائدة فريق السيدات فى عرض سيرفايفر سيريس ،وان الفريق خسر بسبب المصارعات المشاركات فى هذا الفريق ،والقت بانكس اللوم على ديفيل فى أختيارها لهؤلاء المصارعات ،وانه كان من الممكن ان تكسب لو كانت اختارت الفريق بنفسها”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق نايومى وساشا بانكس ,يفوز على, فريق نتاليا وشاينا بازلر}

“بعد ذلك ظهرت مجموعة من المصارعين خلف الكواليس وهم يقرؤن قائمة المصارعين المشاركين فى قائمة مواجهة البلاك فراى داى من اجل معرفة من هو المنافس الجديد على لقب بطولة WWE العالمية امام رومان رينز”.

*المواجهة الخامسة*

{سامى زين الفائز والمنافس الجديد}

“اثناء احتفال سامى زين بفوزه الثمين وتأهله للمنافسة على لقب بطولة WWE العالمية ،قامت المذيعة كايلا براكستون بالاعلان عن الاخبار الطارئة ،وهى إعادة النجم بروك ليسنر الى العمل وسيتواجد فى عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة ،ويظهر النجم رومان رينز وجيمى وجاى اوسو وبول هيمان خلف الكواليس وهم يشاهدون ما حدث فى صالة العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
بالقران نرتقي

أولا رومان رينز هيفوز علي سامي زين بكل سهوله
ثانيا:اتمني بروك ليسنر يقابل رومان رينز مره ثانيه وينتزع منه الحزام لان رومان رينز كتير جدا بيفوز بمساعده اولاد عمه فريق الاوسوز

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x