wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 13-12-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو لهجوم بوبى لاشلى على النجم بيج اى والنجم كيفين اوينز والنجم سيث رولينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،بعد ذلك يظهر النجم الكبير بوبى لاشلى وبرفقته مدير اعماله النجم ام فى بى ،وتحدث ام فى بى عن قوة لاشلى وقال انه من الضرورى وضعه فى مواجهة بطولة الاتحاد التى ستقام فى العرض الاول بعام 2022 القادم”.

“ولكن يتم مقاطعت حديثه بسبب ظهور النجم كيفين اوينز الذى ظل يصرخ ويقول انه لا يوجد احد يريد تواجد لاشلى فى العرض الاول من العام الجديد ،وانه سيذهب لادم بيرس وسونيا ديفيل من اجل هذا القرار ،واثناء هذا يظهر النجم سيث رولينز ويقول انه لا يحب اوينز ولكنه يتفق معه فيما يقوله”.

“فأوضح لهم ام فى ى خوفهم الشديد من لاشلى وانهم مرعوبون منه ولا يريدون دخول الحلبة معه ،ومن ثم يظهر النجم بيج اى بطل الاتحاد ويخبرهم بأنهم مجموعة من الحمقى ،وبعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس ومساعدته سونيا ديفيل ويعلنوا عن إمكانية مشاركة بوبى لاشلى فى مواجهة بطولة الاتحاد ،إذا تمكن من الفوز على بيج اى وكيفين اوينز وسيث رولينز الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{اوتيس ,يفوز على, ريدل}

“بعد انتهاء المواجهة حاول اورتن الهجوم على اوتيس ليسيطر على الحلبة ،ولكن استطاع اوتيس وتشاد جابيل السيطرة على الموقف”.

*المواجهة الثانية*

{بيانكا بلير ,تفوز على, دودروب}

“بعد ذلك يظهر المذيع باترك مع كيفين اوينز خلف الكواليس للتحدث معه حول مواجهتهم الليلة امام لاشلى ،فقال اوينز انه سيهزم لاشلى الليلة ولن يجعله يفوز ،وبعد ذلك سيذهب الى العرض الاول للعام الجديد ويفوز بلقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الثالثة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, كيفين اوينز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز بيكى لينش على ليف مورجان عن طريق الغش فى حلقة عرض الرو للاسضبوع الماضى ،ولهذا سيتم إقامة مواجهة اخر على اللقب ،ومن ثم تظهر النجمة بيكى لينش بطلى السيدات لعرض الرو ،وتتحدث عن فوزها الكبير على ليف مورجان الاسبوع الماضى ،وتقول انها مزالت البطلة وانها خيبت امال ليف مورجان فى الفوز بلقب البطولة”.

“ومن ثم تظهر النجمة ليف مورجان وقالت ان بيكى لينش خيبت امالها لانها تتصارع وتفوز عن طريق الغش ،ولهذا ستكون هناك مواجهة إعادة بينهم على لقب البطولة فى العرض الاول لعام 2022 ،وتبدأ بينهم مشاجرة كبيرة وتتعمد بيكى لينش إصابة ليف مورجان فى زراعها ،ويتدخل عدد ن الحكام لإنهاء هذه المعركة”.

“بعد ذلك بتم عرض مقطع فيديو لغضب اوموس الاسبوع الماضى من اى جى ستايلز الذى القا عليه اللوم وقال له ان السبب فى خسارتهم /ومن ثم يظهر اى جى ستايلز خلف الكواليس مع المذيعة سارة ،وكان يتحدث معاها حول استمرار شراكته مع اوموس ،وان اوموس شخص جيد وانه يكون طفل فى بعض الاحبان ولكنه لن يتخلى عن حلمه وهو ان يصبحوا ابطال الزوجى ،فيظهر اوموس ويغادران معا”.

*المواجهة الرابعة:2 ضد 1*

{بوبى رود ودولف زيجلر ,يفوزون على, داميان بريست}

*المواجهة الخامسة*

{زبلينا فيجا ,تفوز على, نيكى اش}

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وكان يستعد لمواجهته ضد بوبى لاشلى ومن ثم يظهر كيفين اوينز امامه ،فيخبره رولينز انه لا يريد ان تواجده فى صالة العرض اثناء المواجهة ،وان يبقى خلف الكواليس ويشاهد كيف سيفوز على لاشلى.

*المواجهة السادسة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, سيث رولينز}

“اثناء المواجهة اعلن الحكم عن فوز سيث رولينز لان لاشلى ارتكب خطاء ،ولكن تحدث ام فى بى مع الحكم وظهر ادم بيرس وسونيا ديفيل وقاموا بإعادة المواجهة ،ليفوز بها النجم بوبى لاشلى”.

“بعد ذلك يظهر رئيس مجلس ادارة WWE  فينس مكمان فى مكتبه وهو يتحدث مع النجم ابولو كروز وكموندا عزيز ،ولكن يظهر اوستن ثروى دون ان يطرق على الباب ،فيقوم مكمان بإخراج كروز وعزيز من مكتبه ،ويقوم بتوبيج اوستن ،وهذا لانه يعتقد انهم اصدقاء ،ويخبره مكمان انه ليس لديه اصدقاء ،وانه لا يحب وجود اصدقاء ،وانه يستطيع ان يمحبه مثل خط بلقم رصاص”.

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز وزوجته ماريس لتقديم فقرتهم الحوارية ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو تروجى لاهم انجازات النجم ذا ميز ،ويخبر الجماهير انه سيقضى على عضو قاعة المشاهير ايدج فى العرض الاول للعام الجديد”.

“ولكن يقاطعه ظهور النجم الاسطورى ايدج ،ويتحدث ايدج مع ميز عن خوفه من مواجهته ،وانه لا يستحق شئ ،ويتبادل الطرفين الحديث حتى يبدأء ميز بالهجوم على ايدج ،وتبدأ معركة بينهم ،ولكن يقوم ميز بوضع زوته ماريس امامه عند هجوم ايدج ،فيقوم ميز بإستغالال هذه الفرصة والهجوم على ايدج ،واثناء احتفاله بإسقاط ايدج ،تغضب ماريس وتقول له كيف يقوم بالتضحية بها ،فيخبرها ميز انهم فريق ،ويتجادلون قليلا ،ولكن تقوم ماريس بصفعه على وجهه ،وتغادر الحلبة ،ولكن يطاردها ميز للاعتذار لها ولكنها تغادر”.

“بعد ذلك يظهر النجم بيج اى خلف الكواليس للاستعداد لمواجهته امام بوبى لاشلى ،فيظهر امامه النجم سيث رولينز وكيفين اوينز ،ويخبراه انه الامل الوحيد المتبقى لإبعاد لاشلى عن مواجهتهم على لقب البطولة ،فيرد عليهم بيج اى بأنه سيهزم لاشلى الليلة ،ولن يجعله يصل الى مواجهة البطولة”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة وهى تتحدث خلف الكواليس مع ام فى بى وبوبى لاشلى عن المهمة الشاقة التى وضع بها الليلة ،فيخبرها ام فى بى بأن تلك المهمة الكبيرة ستنتهى بفوز لاشلى وانه سيثبت للجميع بأنه يستحق الوصول لمواجهة بطولة الاتحاد ،وسينحنى الجميع لاحترامه”.

*المواجهة السابعة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, بيج اى}

“عندما كان لالشلى فى محاولة تثبيت لبيج اى ظهر النجم كيفين اوينز والنجم سيث رولينز وقاموا بالهجوم على بوبى لاشلى وبيج اى ،واثناء انشغال الحكم بإنهاء هذا الهجوم قام ام فى بى بأصابة بيج اى فى قدمه مما اتاح الفرصة امام لاشلى بالهجوم عليه وتثبيته ،وبعد ذلك احتفال ام فى بى مع لاشلى لتأهله رسميا للمواجهة الكبرى على لقب بطولة الاتحاد فى العرض الاول لعام 2022”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عودة بطل WWE العالمى امام بروك ليسنر الاسبوع القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ادم ابراهيم

good👍👍

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x