wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 20-12-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو للمواجهات التى خاضها النجم العيف بوبى لاشلى امام سيث رولينز وكيفين اوينز وبيج اى فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى للتأهل رسميا للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد فى المواجهة الرباعية على اللقب فى اليوم الاول للعام الجديد”.

“بعد ذاك ظهر النجم العنيف بوبى لاشلى فى صالة العرض وبرفقته مدير اعماله ام فى بى ،ويتحدث الاخير عن الانجاز الكبير الذى قام به الاسبوع الماضى وكيف استطاع الفوز فى ثلاث مواجهات بليلة واحدة ،وان لاشلى هو اقوى المصارعين ،ولكن يتم مقاطعة حديث ام فى بى من قبل النجم الكبير بيج اى بطل الاتحاد ،ويذكر بيج اى كيف قام ام فى بى بضربة حتى يتيح فرصة امام لاشلى للفوز عليه ،فرد عليهم لاشلى بأنه كان سيفوز عليه بأى حال ،ولكن ام فى بى فعل هذا بمفرد”.

“فستعد بيج اى وام فى بى لتكرار ما حدث الاسبوع الماضى ،ولكن تفاجئ الجميع بهجوم عنيف من سيث رولينز وكيفين اوينز على لاشلى ،لكن تدخل بيج اى لانقاذه ،واستطاع لاشلى وبيج اى السيطرة على الموقف وطرد رولينز واوينز من فوق الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{بيانكا بلير ,تفوز على, دودروب}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما حدث مؤخرا بين بالور واوستن ثروى ،ومن ثم يظهر النجم اوستن ثروى خلف الكواليس وكان يبحث عن هاتفه ،ومن ثم تحدث مع المذيع باترك عن حظه الجيد فى قضاء بعض الوقت مع رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان وان مكمان يرى به بطل المستقبل”.

*المواجهة الثانية*

{فين بالور ,يفوز على, اوستن ثروى}

“يتم عرض مقطع فيديو لما حدث بين ايدج وذا ميز وزوجته ماريس فى حلقة عرض الرو الاسبوع الماضى ،ومن ثم يظهر ذا ميز خلف لكواليس وهو برفقة اوموس ،ويقول لنرى ما سيفعله ايدج الليلة ،ولكن يظهر اى جى ستايلز ويتسأل عما يحدث فيغادر ميز ،ويقرر ستايلز بأن هذا الامر لا يهمه”.

“بعد ذلك يتم الكشف عن رسالة غرامية قد ارسلها ذا ميز الى زوجته ماريس ،ومن ثم يرحب ميز بضيوفه اى جى ستايلز واوموس ،ويتحدث ميز عما حدث بين اوموس واى جى الاسبوع الماضى ،ولكن اى جى يقول ان هناك بعض الانفاعلات التى تحدث بين الفرق ولكنهم مازالوا فريق واحد ،وقام اى جى بمدح اوموس كثيرا ،واوضح رغبتهم الشديدة فى ان يصبحوا ابطال الزوجى ،ولكن اوموس كان مستاء مما يفعله اى جى معه وكيف يقوم بألقاء اللوم عليه دائما فى كل شئ ،وانه كان فى تقدم كبير داخل WWE نذ  ظهوره الاول ،ولكن شراكته مع اى جى اصبحت عائق كبير امامه ،ولكن توسل اى جى لاوموس حتى لا يغادر فريقه ،وقال انه سيسمع كل شئ بعد ذلك ،ولكن تتم مقاطعتهم لظهور فريق مستريو”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق مستريو ,يفوز على, فريق اى جى ستايلز واوموس}

“اثناء المواجهة حاول اى جى التسليم لاوموس ،ولكن رفض اوموس دخول المواجهة ،فقام رى مستريو بتثبيت اى جى وفاز بالمواجهة ،فغضب اى جى مما فعله اوموس ،وقام بتوبيخه ،والهجوم عليه ،ولكن قام اوموس برد الهجوم على اى جى بطريقة عنيفه ،وقال له ان المرة القادمة سيكون فى مواجهة ضده فوق الحلبة”.

*المواجهة الرابعة*

{راندى اورتن ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد ذلك يظهر ام فى بى برفقة بوبى لاشلى خلف الكواليس ،وكان يتحدث معه حول عدم الوثوق فى بيج اى ،فرد عليه لاشلى انه لا يثق بأحد وانه الان يستعد لمواجهة الحدث الرئيسى ،التى سيتحدث به مع بيج اى ضد سيث رولينز وكيفين اوينز”.

*المواجهة الخامسة:- التأهل لبطولة الولايات المتحدة*

{دولف زيجلر ,يفوز على, داميان بريست}

“بعد ذلك يظهر النجم فين بالور خلف الكواليس وهو يتحدث معه المذيع باتريك عن فوزه على اوستن ثروى ،واثناء حديث بالور تفاجئ بهجوم عنيف ن ثروى ،وبعد ذلك قام ثروى بألتقاط بعض الصور”.

“بعد ذلك يظهر ثروى وهو يتحدث مع رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان خلف الكواليس ،ولكن مكمان سخر منه واخبره بأ،ه سيطرده إذا استمر فى خسارة المواجهات ،ولكنه سيعطيه فرصة واحدة فقط وهو مواجهة بينه وبين فين بالور الاسبوع المقبل”.

“بعد ذلك يظهر النجم الاسطور ايدج فى صالة العرض لتقديم فقرته الحوارية ،ومن ثم يقوم بستضافة ماريس زوجة ذا ميز ،ويتحدث عن معانتها بعد ان قام ذا ميز بوضعها امامه كحماية له من هجوم ايدج عليه الاسبوع الماضى ،وتتحدث ماريس عن شخصبة ذا ميز وما الذى يحدث فى حياتها اليومية ،وتسأل ايدج هل كان سيفعل بزوجته فينكس ما فعله ذا ميز بها الاسبوع الماضى ،واثناء هذا ظهر ميز اسفل الحلبة وكان يحاول الهجوم على ايدج ،ولكن تفاججئ ايدج بصفعة قوة من ماريس على وجهه ،ومن ثم ضربة قاضية من ذا ميز ،وكان واضح ان هذا كان فخ من ميز وماريس”.

*المواجهة السادسة*

{ريا ريبلى ,تفوز على, زيلينا فيجا}

“بعد ذلك تظهر النجمة ليف مورجان فى صالة العرض وتتحدث عن تعمد بيكى لينش إصابها فى زراعها الاسبوع الماضى ،ولهذا قامت برد ما فعلته بها بيكى لينش وقامت بالهجوم عليها فى صالة الالعاب الرياضية ،وعرضت مورجان لقطات من هجومها على بيكى لينش نهاية الاسبوع الماضى ،واكدت ورجان على فوزها بلقب بطولة السيدات لعرض الرو فى اول عرض بالعام الجديد”.

“تظهر النجمة بيكى لينش وهى غاضبة ما فعلته ليف مورجان وتقول لها ان حلفها الحظ فقط اثناء هجومها فى صالة الالعاب الريضية ،ولكن لن يحالفها الحظ مرة اخرى فى المواجهة التى بينهم وستقضى عليها ،حاولة مورجان استدراج لينش للحلبة ،ولكن لينش رفضة وفضلت المغادرة”.

*المواجهة السابعة*

{فريق بوبى لاشلى وبي اى ,يفوز على, فريق سيث رولينز وكيفين اوينز}

“اثناء المواجهة قام لاشلى بضرب بيج اى بضربة قاضية عن طريق الخطاء مما ادى الى سقوط بيج اى على الارض فاقد الوعى ،وقام لاشلى بتثبيت رولينز ،ولكن لعد انتهاء المواجهة قام رولينز واوينز بهجوم عنيف على بوبى لاشلى ،فوق الحلبة واسفل الحلبة ،واستمر الهجوم عليه حتى فقد الوعى ،وبعد ذلك قام رولينز واوينز بعناق بعضهم والاحتفال مع الجماهير وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض WWE مين ايفنيت الاخير 19/12/2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x