wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 27-12-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق ابطال الزوجى النجم راندى اورتن والنجم ريدل ،وتم الترحيب بهم من قبل الجماهير ،ومن ثم تحدث ريدل عن الليلة الاخير لعرض الرو فى عام 2021 ،وانهم سيصلون لعام 2022 ،وانه سيفعل ما يحبه وهو ان يظل فريق ار كى برو معا”.

“ومن ثم تحدث النجم راندى اوتن ان الاحتفال بالعام الجديد سيكون عندما يفوز على اوتيس الليلة ،وايضا عندما يحتفظون بلقب بطولة الزوجى من فريق مستريو او فريق ذا ستريد برفيتس فى عرض داى ون القادم”.

“واثناء هذا يظهر فريق تشاد غابيل واوتيس مقاطعين حدث اورتن وريدل ،ويؤكد جابيل على فوز شريكه اوتيس على اورتن الليلة ،وانه سيجعله لا يستطيع السير ،وانهم سينتزعون لقب بطولة الزوجى قريبا ،ويتدخل ريدل وجابيل فى جدال كبير الى ان يتم بدء مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الاولى*

{ريدل ,يفوز على, تشاد غابيل}

*المواجهة الثانية*

{راندى اورتن ,يفوز على, اوتيس}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجم بو لاشلى على سيث رولينز وعلى كيفين اوينز فى حلقة عرض الرو للاسبةع الماضى ،وكيف ايضا قام اوينز ورلنز بالهجوم على بوبى لاشلى وبيج اى اثناء مواجهتهم فى نهاية العرض ،ومن ثم يظهر النم بيج اى على الشاشة ،وهو يتحدث عن تعرضه للاخحداث الاخير ،وكيف سيقوم بالمحافظة على لقبه ،واكد على انه سيخرج مع عرض داى ون وهو يحمل اللقب ولن يسمح لاحد بإنتزاعه منه”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ريجى ودانا بروك ,يفوز على, فريق تامينا سنوكا وار تروث}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجمة ريا ريبلى على فريق ابطال الزوجى للسيدات فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم تظهر النجمة نيكى اش وهى تتحدث مع المذيعة ميغان عن قرار منعها من دخول الحلبة الاسبوع الماضى ،حيث قالت ان ريبلى لم تكن فى حاجة اليها الاسبوع الماضى ،ولكنها تريد من الادارة الموافقة على تحديها لكارميلا وزيلينا فيجا ابطال الزوجى الليلة”.

*المواجهة الرابعة:- التأهل لبطولة الزوجى للرجال*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق مستريو}

“بعد انتهاء المواجهة تم الاعلان رسميا عن تأهل فريق ذا ستريد برفيتس لمواجهة فريق ابطال الزوجى فى عرض داى ون القادم /ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجم اى جى ستايلز وشريكه السابق العملاق اوموس”.

*المواجهة الخامسة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, ابولو كروز}

“يعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز فور وصوله ،ويمنح النجم كيفين اوينز جمب الفضل فيما عفله الاسنوع الماضى مع بوبى لاشلى وبيج اى ،ولكنه يؤكد على فوزه فى عرض داى ون ،وانه سيحصل على كل شئ فى هذا اليوم”.

*المواجهة السادسة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

*المواجهة السابعة:- التأهل لبطولة الولايات المتحدة*

{دولف زيجلر ,يفوز على, داميان بريست}

“يتم عرض مقطع فيديو عن الاحداث الاخيرة التى كانت بين ذا ميز وزوجته ماريس ،ومن ثم يظهر المدير الاسطورى اريك بيشوف ،من اجل توثيق الاحتفال الزوجى للنجم ذا ميز وزوجته ماريس ،وتظهر صالة وهى على اتم استعداد للاحتفال”.

“ومن ثم يظهر ميز وماريس وهم يرتدون ملابس الزفاف ويسألهم اريك بشوف عن قبولهم الاستمرار فى الزوج ،ويتحدثون عن علاقتهم الزوجية ،وكيف كانت مقابلتهم الاولى ،ويسأل بيشوف مرة اخرى عن وجود اى شخص يعترض على إعادة مراسم زواجهم  ،لكن اثناء هذا يظهر النجم الكبير ايدج ،ويلتقط عدة صور لهم ،ويتحدثايدج ساخرا عن ذا ميز ويظن ميز انه ايدج سيدمر احتفالهم ،ولكنه يكتفى بالحديث ،,فى النهاية يقوم ايدج بتشغيل الاضواء الحمراء ،ويجعل ماريس وذا ميز فى ارتباك ،ويقوم فى النهاية بإسقاط دم اسود عليهم كان معلق بالسقف ،وينتهى المشهد على سقوطهم على الارض ،وايدج كان يقوم بالضحك على شكلهم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض AEW Rampage الاخير 25-12-2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.5 6 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ادم ابراهيم

شكرا جزيلا 💞💞💞

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x