wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 3-12-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بلقطات من حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وكيف استطاع سامى زين الفوز فى المعركة الملكية وتأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمى امام النجم الكبير رومان رينز ،وايضا القرارالذى كشفت عنه المذيعة كايلا براكستون وهو عودة الوحش بروك ليسنر والغاء تعليقه عن الغمل”.

“ومن ثم ظهر الوحش المدمر بروك ليسنر فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ،وبعد الترحيب الكبير بالوحش يتحدث مع الجماهير عن انهاء تعليقه عن العمل ويقول لهم انه جاء الى سماك داون من اجل شئ واحد وهو لقب البطولة العالمى ،ولكن يقاطعه ظهور النجم سامى زين الذى كان يتحدث عن مدى التشابه الذى بينه وبين ليسنر ،وقال ايضا انه معجب كثيرا بالنجم الكندى بروك ليسنر لانه من كندا ايضا”.

“يصعد سامى زين فوق الحلبة ويقف امام بروك ليسنر ويتحدث معه كيف استطاع ان يكون المنافس الاول امام رومان رينز على لقب البطولة وسيواجهه فى اول حلقة لعرض سماك داون بالعام الجديد ،ولكن بروك ليسنر يأمره بأن يصمت ويقول له بأن يجعل المواجهة التى بينه وبين رومان رينز الليلة ،ويتغلب عليه ليعرف مدى قوته ،وفى هذا الوقت كان سامى زين متوتر واخبر ليسنر انه سيفعل هذا وتركه وغادر صالة العرض ،وكان ليسنر يضحك على ما يفعله زين”.

“ومن ثم يقابل سامى زين سونيا ديفيل ويخبرها بأنه يريد مواجهة رومان رين الليلة على لقب البطولة وليس فى اليوم الاول من العام الجديد ،واثناء حديثهم يظهر ليسنر فيخبر زين بأن الليلة لن يستطيع مواجهة رومان رينز لان المدير ادم بيرس ليس هنا ،ولكن تخبره ديفيل عن موافقتها عن المواجهة الليلة ،فيخبرها ليسنر فى رغبته لمواجهة الفائز فى اول يوم بالعام الجديد فتوافق ديفيل على الفور”.

*المواجهة الاولى*

{ساشا بانكس ,تفوز على, شاينا بازلر}

“بعد ذلك تظهر سونيا ديفيل خلف الكواليس وهى تتحدث مع ادم بيرس عبر الهاتف وتخبره عن المواجهة التى سيخوضها سامى زين ضد رومان ريز الليلة ،وعن عودة بروك ليسنر ،ولكن كان بيرس غاضب ،فأغلقت معه ديفيل ومن ثم ظهر دور ماكنتير واخبر ديفيل بأنه يرغب فى معرفة سبب عدم مشاركته فى المعركة الملكية الاسبوع الماضى ،فأخبرته ديفيل بأن ادم بيرس هو من رفض وضع اسمه ،ويجب ان ينتظر حتى يعود ويتحدث معه”.

“ومن ثم يظهر هابى كوربن وصديقه موس فى صالة العرض ،ويتحدثون عن استمتاعهم فى المشاركة بالمعركة الملكية يوم الجمعة الماضية ،ومن ثم يبداء الاثنان السرية من جيف هاردى ودور ماكنتير ،ومن ثم تحدث معركة بين الطرفين ولكن يسطر ماكنتير وهاردى على الحلبة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق لوس لوثاريوس ,يفوز على, فريق ذا فايكنج}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز بيكى لينش على شارلوت فلير عن طريق الغشش فى عرض سيرفايفر سيريس 2021 ،ومن ثم لقطات من المشاجرة التى كانت بين فلير وتونى ستورم فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ومن ثم تظهر تونى ستورم مع المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وتتحدث معها عن محاولة فلير فى إحراجها الاسبوع الماضى ،ولكنها ستظل تسعى وراء ما تريده وهو لقب بطولة السيدات وستواجه فلير وتثبت لها انها الافضل على الاطلاق”.

*المواجهة الثالثة:- بدون القاب*

{كينج وودز ,يفوز على, جاى اوسو}

“تم انتهاء المواجهة لصالح النجم اكزففير وودز بسبب تدخل النجم جيمى فى المواجهة ،ولكن بعد انتهاء المواجهة قام وودز وكوفى كينجستون بالهجوم على فريق الاوسو ،ولكن هرب سريعا خلف الكواليس”.

“اثناء هذا كان النجم الكبير رومان رينز وبول هيمان معا خلف الكواليس ويشاهدان ما يحدث ،ومن ثم يسأل رينز مدير اعماله بول هيمان عن إذا كان يعلم ما يخطط له بروك ليسنر ،ولكن هيمان اخبره بأنه لم يكن يعلن ،فقال له رينز بأنه سيواجه سامى زين الليلة وسيحطمه ،وإذا اقترب ليسنر من المواجهة سيحطمه هو الاخر”.

“بعد ذلك تظهر بطلة السيدات لعرض سماك داون شارلوت فلير ،من اجل معرفة موقفها من تحدى تونى ستورم لها ،فتحدثت فلير عن ستورم وسخرت منها لانه الملكة ورقم 1 داخل اتحاد WWE ولن تنظر لها ،واعلنت انها لن تقبل التحدى الخاص بها”.

*المواجهة الرابعة*

{شيمس ,يفوز على, سيزارو}

“بعد ذلك تظهر نايومى وهى غاضبة وكانت تتحدث مع سونيا ديفيل خلف الكواليس ،واخبرتها بأنها مستاءه مما تفعله ديفيل بها وانها تمنعها من كل شئ وانها تريد مواجهتها الاسبوع المقبل ،فقام ديفيل بصفعها على ووجها وتحولت الى مشاجرة واخبرتها ديفيل بأنها موافقة على التحدى”.

“ومن ثم يظهر سامى زين فى صالة العرض من اجل مواجهته امام رومان رينز ويتحدث مع الجماهير ويظهر الوحش بروك ليسنر ويقوم زين بشكره على دمعه الليلة ضد رومان رينز وانه من اشد المعجبين به وعندما كان زين يحاول مصافحته قام ليسنر بهجوم عنيف عليه وبعدة ضربات F5 قاضية جعلت سامى زين يفقد الوعى”.

*المواجهة الخامسة:- البطولة العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, سامى زين}

“ظهر النجم رومان رينز وابناء عمه فريق الاوسو ومدير اعماله بول هيمان بعد مغادرة بروك ليسنر لصالة العرض وقام بالوقوف فوق سامى زين ورفع الحزام عاليا معلن فوزه لعدم قدرة سامى زين على مواجهته الليلة ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2.3 6 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x