wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 17-1-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو لمساعدة النجمة بيكى لينش النجمة دودروب للفوز بمواجهة التأهل الاسبوع الماضى ،وكيف كانت المشاجرة التى نشأت بينهم بعد انتهاء المواجهة ،ومن ثم تظهر النجمة الكبيرة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو ،وتحدثت مع الجماهير عن إقتراب موعد إنطلاق المهرجان الكبير رويال رامبل 2022 ،وانها الان المسؤلة عن الحماس الكبير المتواجد الان فى قسم السيدات ،وان قسم السيدات لم يكن بهذا الحماس ،واضافة ان الجميع يرغب فى منافستها الوصول الى عرض راسلمينيا 38″.

“واثناء هذا تظهر النجمة دودروب وتتحدث مع بيكى لينش عن خطأها فى مساعدتها الاسبوع الماضى ،وان توقعها فى الفوز عليها فى رويال رامبل 2022 خطاء كبير وانه ستسحقها وتنتزع منها اللقب ،وسرعان ما تظهر النجمة بيانكا بلير واخبرتهم انها ستشارك فى المعركة الملكية لعرض رويال رامبل 2022 وانها ستفوز به مرة اخرى ،وستعود الى راسلمينيا 38 وتتحدى لينش او دودروب ،ولكت تقاطعها النجمة ليف مورجان انها ايضا ستشارك فى المعركة الملكية ،وانها ستصل الى لقب بطولة السيدات ،ولن تجعل اللقب يضيع من يدها مرة اخرى ،ولكن اثناء حديثهم يحدث شجار كبير بينهم جميعا”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بيكي لينش ودودروب ,يفوز على,فريق ليف مورغان وبيانكا بيلير}

“بعد ذلك تظهر النجمة دانا بروك بطلة 24/7 والنجم ريجى خلف الكواليس وهم يتحدثون م النجم الكبير ايدج وزوجته النجمة بيث فينكس ،وكان ريجى يتحدث مع ايدج عن محاولته فى الفوز على اومس الليلة ،ولكن ايدج اشار الى ان ريجى ليس لديه فرصة فى الفوز على العملاق اوموس ،ولكنه تمنى له حظا سعيدا”.

“بعد ذلك توجه النجم ايدج الى بطل الولايات المتحدة النجم داميان بريبست ،ويقوم ايدج بتحيته وإرشاده ببعض النصائح ،ومن ثم تتحدث فينكس عن المواجهة التى اشارة اليه ماريس بينهم ،فأخبرها ايدج الى انه سيكون بجانبها فى هذه المواجهة”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير كيفين اوينز وقام بالحديث عن افضل صدبق له الان داخل WWE وهو النجم سيثي رولينز ،والذى سيصبح قريبا البطل العالمى ،ومن ثم قام بالترحيب بالنجم الكبير سيث رولينز ،وبعد ذلمك تم الانتقال لمشاهدة مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجم سيث رولينز والنجم رومان رينز البطل العالمى وفريق الاوسو فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية”.

“وظهر اوينز مرة اخرى وهو برفقة سيث رولينز فوق الحلبة ،وكان يمدح فى سيث رولينز ،ويقول ان رولينز ليس رأس الطاولة وانما هو من قام بوضع الطاولة ،وان رومان ينز خائف من مواجهته فى رويال رامبل 2022 ،وان رولينز يستطيع انتزاع اللقب منه مثلما ينزع بعض الحلوى من طفل صغير”.

“ومن ثم يتحدث رولينز عن سعادته بحديث اوينز ويخبره بأنه سيعيد الحزام العالمى الى اللون الاحمر إذا فاز به فى عرض رويال رامبل 2022 ،ولكن يقاطع حديثهم النجم داميان بريست بطل الولايات المتحدة ،ويخبرهم بأنه لا يوجد شخص واحد يتوقع فوز رولينز على رومان رينز ،وانه لا يوجد من يستطيع هزيمة زعيم القبيلة رومان رينز ،ومن ثم يكشف عن بداية مواجهته الان ضد كيفين اوينز .”

*المواجهة الثانية*

{كيفين اوينز ,يفوز على, داميان بريست}

“قام اوينز بخداع الحكم وبريست بأنه مصاب ،ومن ىثم قام بهجوم مفاجئ على بريست وقام بتثبيته ،وبعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو لفوز فريق الفا اكاديمى بلقب بطولة الزوجى لعرض الرو من فريق ار كى برو الاسبوع الماضى “.

“بعد ذلك يظهر فريق الفا اكادمى فوق الحلبة وهم يرتدون عباءات تخرج ،وتحدثوا عن انجازتهم ون كيفية وصولهم الى لقب بطولة الزوجى ،وعن الصعوبات التى قاموا بمواجهتها ،وانهم الان يتخرجون ويحتفلون بلقب بطولة الزوجى ،واثناء هذا يظهر النجم ريدل وكا يرتدى عباءت تخرج ،ويخبرهم بأنه يتذكر كيف كان بطل للزوجى مع شريكه اورتن الاسبوع الماضى ،ولكن يصرخ جابيل ويسأله عن سبب تواجده الان ،فأخبره ريدل بأنه يريد مواجهة اعادة على لقب بطولة الزوجى”.

“فضحك جابيل عن كيفية خوض المواجهة دون وجود شريكه اورتن ،فتفاجئ فريق الفا اكادمى بظهور النجم راندى اورتن وهجومه عليهم والاطاحة بهم خارج الحلبة ،واستطاع فريق ار كى برو الاستحواذ على الحلبة والسيطرة عليها”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجم فين بالور والنجم اوستن ثروى ،ومن ثم ظهر الاخير وهو يدخل مكتب الرئيس فينس مكمان ،وكان يريد ثروى ان يشكر مكمان على مواجهة الاعادة التى بينه وبين بالور الليلة ،وكان مكمان يقوم بمشاهدة المواجهة الاخيرة التى خسرها ثروى امام بالور ،واخبره فينس انه يريده ان يفوز فى هذه المواجهة ،وانه إذا لم يفوز ،سيقوم بتكسير عظمه بعد خسارته وسينهى عليه”.

*المواجهة الثالثة*

{اوستن ثروى ,يفوز على, فين بالور}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى بين النجمة ريا ريبلى والنجمة نيكى اش ،ومن ثم ظهرت النجمة ريا ريبلى خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة سارة عن تصريحات النجمة نيكى اش ،وعن احتياجات ريبلى فى وجود اش بجانبها ،فأكدد ريبلى بأنها لن تغر ما فعلته نيكى اش بسهولة”.

*المواجهة الرابعة*

{ريا ريبلي VS نيكي آش}

“قبل بداية المواجهة ظهر فريق ابطال الزوجى للسيدات فقامت ريا ريبلى بالتشتت ،فستغلت اش هذا الامر ،وقامت بالهجوم على ريبلى ،فقام الحكم بألغاء المواجهة”.

*المواجهة الخامسة*

{اوموس ,يفوز على, ريجى}

“بعد ذلك تظهر النجمة ماريس فوق الحلبة ،وتخبر الجميع ان زوجها ذا ميز لن يستطيع التواجد هنا الليلة ،وانها ستتواجه امام النجمة بيث فينكس التى تظهر برفقة زوجها ايدج ،ولكنها تريد ان تصبح هى وبيث اصدقاء وانه يجب ان يكون هناك فرصة بينهم ،وانها تريد الغاء المواجهة التى بينهم ،لكن النجمة بيث فينكس وتخبرها بأنها تجيد التمثيل مثل زوجها وانها لا تقبل بإلغاء المواجهة التى بينهم”.

“فتقوم فينكس بالتوجه سريعا نجو ماريس لتتعارك معها ،فيظهر ذا ميز ويقوم بالهجوم على ايدج ،فتتفاجئ فينس بهجوم ميز على زوجها ،فتقوم ماريس بالهجوم على فينكس اثناء انشغالها بزوجها ،فتسقط على الارض ،فيصعد لها ايدج للإطمئنان عليها ،ويغادر ميز وزوجته ماريس”.

*المواجهة السادسة*

{فريق مستريو وذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وبوبى رود وابولو كروز وكومندا عزيز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لتدمر اليكسا بليس لمكت طبيبها ،وكيف استطاعت العودة من جديد الى الحلبة ،بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز وزجته ماريس خلف الكواليس وهم يتحدثون مع المذيعة عن اسقاطهم للنجم بيث فينكس ،ومن ثم اعلن ذا ميز ان الاسبوع المقبل سيقيم احتفال كبير لعيد مولد زوجته ماريس”.

“بعد ذلك تظهر النجموة اليكسا بليس مرة اخرى وهى تتحدث مع طبيبها ،الذى كان يخبرها بأنها لن تستطيع العودة الى الحلبة فى الوقت الحالى ،وانها ستظل فى المتبعة معه”.

*المواجهة السابعة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, سيث رولينز}

“اثناء المواجهة يظهر كلا من النجم سيدريك الكساندر والنجم وشيلتون بنجامين ويقومون بالهجوم على النجم بوبى لاشلى ،وعلى هذا قام الحكم بأنهاء المواجهة لصالح النجم لاشلى بسبب الهجوم الذى تعرض له ،ولكن كان النجم سيث رولينز فوق الحلبة وغاضب مما يحدث ،ولكنه تفاجئ بهجوم مزدوج من فريق الاوسو ،وكان ها رد على ما فعله فى حلقة عرض سماك داون الاخير ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

بروك ليسنر يحطم الرقم القياسى لهولك هوجان

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*و

4.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x