wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 24-1-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور المدير ادم بيرس فى الحلبة ،وهو يقوم بتقديم النجم العنيف بوبى لاشلى الذى يظهر برفقة مدير اعماله ام فى بى ،ومن ثم يتم عرض لقطات من تدريب لاشلى للاستعداد لمواجهته ضد بطل الاتحاد الوحش بروك ليسنر ،ومن ثم يقوم بيرس بالترحيب بالوحش بروك ليسنر ،الذى يظهر وبرفقته مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان ،الذى يعبر عن استياءه بسبب محاولة تقليد اسلوبه فى تقديم الوحش بروك ليسنر”.

“ومن ثم يظهر الجميع فوق الحلبة وكان هناك ميزان لمعرفة وزن كل مصارع ،ولكن ليسنر كان يرتدى ملابس ثقيلة لا تناسب الميزان ،ويتم صعود لاشلى على الميزان اولا ويكون وزنه 273 رطلا ،وبعد ذلك يأتى دور ليسنر ولكنه لم يخلع ملابسه واكتفى بخلع القبعة فقط ،ويكون وزنه 286 رطلا ،ولكن لاشلى يستهزء بتصرفات ليسنر ويقول انه احمق فى هذه المنافسة ،ولكن ليسنر يسخر من حديثه ويغادر الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{بيانكا بلير ,تفوز على, زيلينا فيجا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لكيفية فوز كيفين اوينز على النجم دامين بريست بطل الولايات المتحدة الامريكية ،ومن ثم يظهر كيفين اوينز مع المذيع باتريك الذى يقوم بأهانته ،ويخبره بأنه زيف إصابته فى حلقة عرض الرو الاسبوع الماضى ليفوز على داميان بريست ،فيقول له اوينز انه لم يزيف إصابته بل انه واصل القتال بالرغم من شعوره بالالم ،ولهذا هو يستحق منافة بريست على اللقب”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الولايات المتحدة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, داميان بريست}

“غضب النجم داميان بريست كثيرا اثناء المواجهة بسبب تمثيل اوينز المتعمد للإصابة ومن ثم يقوم بهجوم مفاجئ عليه ،ولكن بريست كان مستيقظ له ،وقام بهجوم عنيف عليه والاطاحة به بالرغم من محاولات الحكم فى إيقافه ،ولكنه لم يستمع للحكم ،فتم إنهاء المواجهة لصالح اوينز ،ولكن مزال بريست يحتفظ باللقب”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ريا ريبلي و دانا بروك وليف مورجان ,يفوز على, فريق كارميلا وتامينا سنوكا ونيكي آش}

“بعد ذلك ظهر المذيع باترك فى صالة العرض وهو يستضيف فريق الفا اكادمى وفريق ار كى برو من اجل حسم التحدى الهجائ الذى بينهم ،وحصول فريق ار كى برو على موجهة إعادة على اللقب ،ومن ثم يبداء فريق الفا اكادمى بالتحدى ولكن اوتيس يخطى ،وينجح اورتن بهذا التحدى ،ولكن جابيل كان غاضب ،فيتم الاعلان عن مواجهة فورية بين اورتن وجابيل ،وهذا بعد ان فاز فريق ار كى برو فى هذه المسابقة ،وتم الاعلان رسميا عن مواجهة إعادة على لقب بطولة الزوجى الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الرابعة*

{راندى اورتن ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للنجمة اليكسا بليس وهى مع طبيبه ،الذى يخبرها عن تحسن حالتها كثيرا ،ومن ثم يتحدث معاها عن صديقتا الخيالية ليلى ،وكيف بدأـ صدقتها معاها”.

“بعد ذلك يظهراوستن ثروى خلف الكواليس وهو يتحدث مع رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان عن فوزه الاسبوع الماضى على فين بالور ،ويطمح اوستن فى ان يأخذ مكان بالمعركة الملكية للرجال ،ويخبر مكمان بأنه سيفوز بالرويال رامبل 2022 ،وانه سيتأهل الى راسلمينينا 38 لمواجهة البطل الذى يختاره ،فيعجب مكمان بما يقوله اوستن ،ويخبره عن خصمه الليلة وهو النجم اى جى ستايلز ،فيؤكد عليه اوستن بأنه سيفوز عليه ليذهب الى رويال رامبل 2022″.

*المواجهة الخامسة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, اوستن ثروى}

“كان من المفترض ان يكون هناك حديث بين بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو وخصمتها العملاقة دودروب ،ولكن تفاجئ دودروب لينش بهجووم عنيف عليها ،ويتدخل عدد من المسؤولين لانهاء هذا الهجوم”.

*المواجهة السادسة*

{فريق ميستريو ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع باترك بعد تخطيه عقبة فريق الاوسو فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى ،حيث قال رولينز ان رومان رينز يعلم جيدا انه قادر على الفوز عليه ،ولهذا سيتواجد فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة لإيصال رسالته الى رينز”.

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز فى صالة العرض الذى قام بإعدادها للإحتفال بعيد مولد زوجته ماريس ،وكان هناك الكثير من الحلوى والصور الخاصة بهم ،وكان هناك العديد من رجال الامن ،وقد قام ميز بجلبهم لحماية احتفاله بعيد مولد زوجته ماريس”.

“وبعد ذلك قام ميز بإعطاء الهدية الى زوجته ماريس وكانت حقيبة صغيرة بها احجار كريمه ،ومن ثم تحدث عن قية زواجهم ،وان زواجهم اكبر بكثير من الهديا الضخمه ،واثناء احتفال ميز وماريس يظهر النجم الاسطورى ايدج وزوجته بيث فينكس ،من اجل الانتقام من ذا ميز وماريس ،وكان رجال الامن يحاولون السيطرة عليهم ،ولكنهم لم يستطيعوا ،ويقوم ميز وماريس الهروب من فوق الحلبة ،ويستمر ايدج ووجته فى تحطيم الاحتفالوكل شئ فوق الحلبة ،وكان ايدج وفينكس فى انتظار ميز وزوجته ،ولكنهم لم يستطيع الوقوف امامهم وانتهى المشهد على مغادرة ميز وماريس صالة اللعرض خوفا من ايدج وزوجته”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

فيديو استعداد بوبى لاشلى لمواجهة بروك ليسنر فى رويال رامبل 2022

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*و

3.6 5 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x