wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 3-1-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو لفوز النجم الكبير بروك ليسنر بلقب بطولة الاتحاد فى العرض الكبير WWE Day 1 الذى تم انطلاقه يوم السبت الماضى ،بعد ذلك يظهر المبدع بول هيمان فى صالة العرض ويقوم هميان بتقديم موكله الجديد الوحش بروك ليسنر بطل الاتحاد ،الذى يتم الترحيب به من قبل الجماهير بطريقة مميزة تليق ببطل الاتحاد”.

“ومن ثم يتحدث النجم الكبير بروك ليسنر وهو يضحك وقام بإرسال رسالة الى بطل WWE العالمى رومان رينز وهذا لان رينز الان فى المنزل ويشاهد البطل الحقيقى وكان بوبل هيمان بجانبه وقام ايضا بشكر مدير اعماله بول هيمان الذى قام بتقديم الكثير ليلة السبت من اجل ان يجعله يشارك فى مواجهة بطولة الاتحاد”.

“بعد ذلك يتحدث بول هيمان عن المنافس القادم لموكله بروك ليسنر ،ويكشف عن المواجهة الرباعية التى ستقام الليلة من اجل تحديد المنافس التى سيواجه موكله بروك ليسنر فى مهرجان رويال رامبل 2022 وتطرء هيمان للحديث عن موكله السابق رومان رينز ،وكيف اصبح ضعيف من دونه ،وكيف تمت إصابة بفيروس كورونا بعد غيابه عنه بأيام قليلة ،وتحدث ايضا عن بوبى لاشلى ومدير اعماله ام فى بى ،ورغبتهم الشديدة فى حصول لاشلى على منافسة بروك ليسنر”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ار كى برو ,يفوز على, فريق اكادمى الفا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عن الاحداث الاخيرة التى جمعت بين النجم اى جى ستايلز والنجم العملاق اوموس ،ومن م ظهر العملاق اوموس خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع كيفين باتريك عن ندمه على شاركته للنجم اى جى ستايلز الذى استغله كثيرا”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ريجى ودانا بروك ,يفوز على, فريق أكيرا توزاوا وتامينا سنوكا}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للمواجهة الكبيرة التى كانت بين النجمة بيكى لينش والنجمة ليف مورجان بطلة السيدات لعرض الرو ،ومن ثم ظهرت النجمة بيكى لينش فى صالة العرض وتحدثت عن تحقيق احلامها ،وانه استطاعت ان تظل بطلة السيدات بالعام الجديد ،وانها كسرت الوعد الذى قامت به النجمة ليف مورجان”.

“واثناء حديثها ظهرت النجمة ليف مورجان وتحدت عن اقترابها من الفوز يوم السبت الماضى ،وان بيكى تعلم هذا جيدا ،وفى هذا الوقت تظهر النجمة بانكا بلير التى تقوم بتوبيخ لينش ومورجان ،وتخبرهم بأنها قامت بالانهاء على دودروب والان لديها الوقت لهم ،وانها قد عادة من جديد للمنافسة على لقب البطولة”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق زيلينا فيجا وكارميلا ,يفوز على, فريق نيكي آش وريا ريبلي}

*المواجهة الرابعة*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق ابولو كروز وكومندا عزيز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجم داميان بريست بطل الولايات المتحدة والنجم دولف زيجلر وبوبى رود ،ومن ثم يظهر بريست خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة سارة عن إظهار الجانب المظلم له الليلة فى مواجهة ضد دولف زيجلر ،وانه سيقوم بالقضاء عليه مهما كان الامر”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الولايات المتحدة*

{داميان بريست ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ذلك يظهر رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان خلف الكواليس وهو يتحدث فى الهاتف ويدخل عليه النجم اوستن ثروى ،ولكن يقوم مكمان بتوبيخه بسبب عدم الاستأذان عند دخوله ،فيعتز منه ثورى ،ويخبره عن مواجهة العودة ضد النجم فين بالور وكشف له مكمان عن مشاركته فى المعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل 2022 ،وانه إذا فاز فى تلك المعركة سيتأهل لمهرجان الاحلام راسلمينا 38 وسيكون بستطاعته مواجهة البطل الذى يرغب بمنافسته”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عما حدث فى مواجهة النجم ايدج والنجم ذا ميز فى عرض داى ون 2022 ،ويتم التركيز عن انقاذ بيث فينكس لايدج من الهزيمة ،ومن ثم يظهر النجم ذا ميز فى صالة العرض وبرفقته زوجته ماريس ،ويكشف للجمهور استياءه الشديد من نتيجة مواجهته ضد ايدج ،وكيف تدخلت بيث فينكس فى هذه المواجهة من اجل فوز زوجها”.

“وثناء حديث ذا ميز يظهر النجم ايدج وزوجته بيث فينكس فى صالة الهعرض ،ويتحدث ايدج عن قدرته فى الفوز على ذا ميز ،ولكن زوجته بيث مجنونة به وارادة ان تعطى ميز وزوجته ما يستحقان ،وقام ايدج بعرض مواجهة اخرى بينهم فى مهرجان رويال رامبل 2022 ،كمواجهة اعادة لهم ،فنفجرت الجماهير وقامت بصيحات الاستجابه لهذا الاقتراح ،ولكت تحدث مشاجرة بين بيث وماريس “.

“بعد ذلك يظهر النجم بيج اى خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع باتريك عن خسارته لقب البطولة من قبل النجم بروك ليسنر ،وان هذا الامر محزن بالنسبة له ،ولكنه يمتلك فرصة تصحيح هذا الخطاء الليلة”.

*المواجهة السادسة*

{اوموس ,يفوز على, اى جى ستايلز}

*المواجهة السابعة:- التأهل لبطولة الاتحاد*

 {بوبى لاشلى ,يفوز على, بيج اى وسيث رولينز وكيفين اوينز}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر الوحش بروك ليسنر بطل الاتحاد خلف الكواليس وهو يشاهد المواجهة ،ومن ثم يحاول المذيع كيفين باترك الحديث مع ليسنر ومعرفة تعليقه على فوز لاشلى ،فيخبره ليسنر انه على سيقوم بمواجهة رومان رينز فى سماك داون المقبل ،ومن ثم يظهر لاشلى مرة اخرى فوق الحلبة وهو يحتفل مع ام فى بى لفوزه الكبير وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

بوبى لاشلى يتصدر فى المقدمة امام بروك ليسنر

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.8 6 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x