wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرويال رامبلرويال رامبل 2022مصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض رويال رامبل 2022نجوم

نتائج عرض رويال رامبل 2022 Royal Rumble احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض رويال رامبل 2022 Royal Rumble احداث كاملة*

العرض التمهيدى

انطلق عرض رويال رامبل 2022 هذا العام بدون مواجهة فى العرض التمهيدى ،حيث كان افتتاحية العرض الليلة تحتوى على لقطات من اهم الاحداث التى بين النجوم التى ادت الى الوصول الى اهم المواجهات الليلة ،بالاضافة الى التدريبات والاحداث التى كانت خلف الكواليس ،وتم التركيز على عدد المواجهات التى ستقام الليلة”.

“وتم الحديث فى الاستوديو التحليلى عن اهم الواجهات التى ستقام الليلة ،وما هى الالقاب التى سيتم التنافس عليها ،بالاضافة الى الاسماء المشاركة فى المعارك الملكية الليلة ،والنجوم المتوقع فوزها ،ومن ثم تم تجهيز الحلبة لأول المواجهات المقامة الليلة والتى ستون بين النجم رومان رينز وسيث رولينز على لقب البطولة العالمية ،وتم بداية المواجهة دون حديث مسبق من قبل المصارعين”.

الحدث الرئيسى

*المواجهة الاولى:- بطولة WWE العالمية*

{سيث رولينز ,يفوز على, رومان رينز}

“قام الجم الكبير رومان رينز بهجوم عنيف على خصمه النجم سيث رولينز دون توقف مما ادى الى إيقاف المواجهة من قبل الحكم ،وإنهاءها لصالح النجم سيث رولينز بعدم الاهلية ،ولكن استمر اللقب بحوزة النجم الكبير رومان رينز”.

*المواجهة الثانية:- المعركة الملكية للسيدات*

{الفائزة روندا روزى}

“قامت النجمة الكبي روندا روزى بمفاجأة الجماهير بعودتها اثناء دخولها للمشاركة فى المعركة الملكية ،وقد استطاعت النجمة الكبير خطف انظار الجماهير الذى رحب بها بطريقة مميزة ،بالاضافة الى حصولها على منافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو او سماك داون وحجز مكان خاص فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 38 الذى سيقام فى مطلع شهر ابريل القادم”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيكى لينش ,تفوز على, دودروب}

“لقد كانت النجمة العملاقة دودروب ستفوز باللقب لاكثر من مرة اثناء المواجهة ،حيث واجهة النجمة بيكى لينش صعوبة كبيرة فى التغلب على العملاقة دودروب ،ولكنها استطاعت فى النهاية توجيه ضربة قاضية على لعملاقة دودروب ادت الى تثبيتها والفوز عليها”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الاتحاد*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, بروك ليسنر}

“اثناء المواجهة تعرض الحكم لضربة غير مقصودة من قبل بوبى لاشلى ادت الى سقوطه اسفل الحلبة ،واثناء هذا ظهر النجم الكبير رومان رينز وقام بهجوم مفاجئ على الوحش بروك ليسنر بضربة قاضية ،ولم يكتفى بهذا بل قام ايضا بأخذ الحزام من بول هيمان وقام بضرب بروك ليسنر به ،مما جعل ليسنر يسقط على الارض فاقد الوعى ،وادى هذا الى تثبيته من قبل خصمه بوبى لاشلى بمنتهى السهولة”.

“واستطاع لاشلى استعادة الحزام مرة اخرى بعد عدة شهور ،ولكن المفاجأة كانت فى تقديم اعتزار من بول هيمان للنجم الكبير رومان رينز وقام بالذهب معه الى خلف الكواليس ،وكان واضح خيانة بول هميان للوحش بروك ليسنر”.

*المواجهة الرابعة:- مواجهة مختلطة*

{فريق ايدج وبيث فينكس ,يفوز على, فريق ذا ميز وماريس}

“استطاع فريق ايدج وبيث فينكس اقتناص الفوز من قبل فريق ذا ميز وماريس بالرغم من محاولتهم للغش ،إلا ان ايدج وبيث كانوا مستيقظين لهم ،وبعد انتهاء المواجهة تم تجهيز الحلبة للمعركة الملكية للرجال ،والتى تعد اخر مواجهات الحدث الكبير رويال رامبل 2022”.

*المواجهة الخامسة:- المعركة الملكية للرجال*

{الفائز بروك ليسنر}

“بعد ان تم هزيمة الوحش بروك ليسنر بسبب تدخل رومان رينز ،استطاع ليسنر المشاركة فى المعركة الملكية للرجال ،وقد استطاع ان يقتنص هذه الفرصة الكبيرة للحصول على مكان خاص للمنافسة على لقب البطولة بالمهرجان الكبير راسلمينيا 38 ،وفى نهاية المشهد ظل الوحش بروك ليسنر يحتفل مع الجماهير بحصوله على هذه الفرصة الكبيرة”.

*قدمنا اليكم نتائج عرض رويال رامبل 2022 Royal Rumble  كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض رويال رامبل 2022 Royal Rumble المعركة الملكية للرجال

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
تريتلاابالان اتابا لااتانلمتلمكبل

رائع وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووااااااااااااااااااااااو

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x