wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض WWE Day 1 2022نجوم

نتائج عرض WWE Day 1 داى ون 2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض WWE Day 1 داى ون 2022 احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق عرض WWE Day 1 داى ون 2022 الليلة بإنضمام المذيعة كايلا براكستون فى الاستوديو التحليلى برفقة المذيع كيفين باترك وبيتر روزنبرغ والنجم الكبير بوكر تى ،وتحدثوا عن سحب النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى من عرض لليلة بسبب إصابته بفيروس كورونا الوبائى ،ومن ثم اعلنوا ان تغيرات كبرى فى مواجهة بطولة الاتحاد الرباعية ،حيث قد تم إضمام النجم الكبير بروك ليسنر اليها لتصبح مواجهة خماسية”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لمسيرة النجم ذا ميز وزوجته ماريس ،وكيف حطم النجم ايدج احتفالهم فى حلقة عرض الرو الاخيرة يوم الاثنين الماضى ،ومن ثم يظهر النجم ذا ميز وهو يصرخ ويؤكد على انه سيتغلب على النجم ايدج الليلة وانه سيكتسب احترام الجماهير”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ريدج هولاند وشيمس ,يفوز على, فريق سيزارو وريكوشيت}

العرض الرئيسى

“انطلق العرض الرئيسى الليلة بالاحتفالات والغناء والالعاب النارية ،ومن ثم يتم الحديث مرة اخر للتأكيد عن عدم مشاركة النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى ،وهذا لانه إصيب بفيروس كورونا ،وكيف تم إضافة الوحش بروك ليسنر الى مواجهة بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى لسماك داون*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق ذا نيو داى}

“بعد ذلك يظهر المذيع كيفين باترك خلف الكواليس وهو يتحدث مع بطل الاتحاد بيج اى عن إضافة الوحش بروك ليسنر الى المواجهة الليلة ،وكيف الامر بالنسبة له ،فقام بيج اى بالرد عليه قائلا انه جاهز لجميع خصومه بما فى ذلك بروك ليسنر ،وانه يعلن ان الامر لن يكون سهل ولكنه على اتم الاستعداد”.

*المواجهة الثالثة*

{درو ماكنتير ,يفوز على, مادكاب موس}

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين اوينز وهو يتحد م المذيعة سارة عن إضافة الوحش بروك ليسنر الى مواجهة بطولة الاتحاد ،حيث قال انه ما يحدث فى مواجهة بطولة الاتحاد مأساة ومهزلة كبيرة ،وكان يجب عدم وخول بروك ليسنر وبوبى لاشلى فى هذه المواجهة ،ولكنه سيتعاون مع سيث رولينز اثناء المواجهة لهزيمة الوحش بروك ليسنر”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة الزوجى للرو*

{فريق راندى اورتن وريدل ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“ظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحد مع المذيعة ميغان عن فوزه على موس ،ولكنه تفاجئ بهجوم عنيف من قبل هابى كوربن وموس ،وتدخل عدد من المؤولين لمساعدة ماكنتير”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى على استعداد للحديث مع الوحش بروك ليسنر ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو ترويجى ،وبعد ذلك يعود الوحش مرة اخرى ويتحدث عن انه وكيل ومصارع حر ،ويستطيع فعل ما يحلوا له فى اى وقت وهذا بفضل مدير اعماله ومحاميه الخاص بول هيمان ،واكد على فوزه الليلة ببطولة WWE ،وقال ان ها ليس توقعا انما هذا ما سيحدث”.

*المواجهة الخامسة*

{ايدج ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يظهر المذيع باترك خلف الكواليس وهو يتحدث مع ام فى بى وبوبى لاشلى عن مواجهة بطولة الاتحاد بالحدث الرئيسى الليلة ،فيخبره ام فى بى ان الجميع خائف من هذه المواجهة بسبب موكله لاشلى ،واوضح ان لاشلى مثل بروك ليسنر مصارع قوى لن يتكرر”.

*المواجهة السادسة:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيكى لينش ,تفوز على, ليف مورجان}

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث عن طريقته التى سيخوض بها مواجهته الليلة على لقب بطولة الاتحاد ،واكد على انه سيستطيع هزيمة المصارعين الاربعة المشاركين ،وهذا لانهم ليسوا مثله”.

*المواجهة السابعة:- بطولة الاتحاد*

{بروك ليسنر ,يفوز على, بوبى لاشلى وبيج اى وسيث رولينز وكيفين اوينز}

“استطاع الوحش بروك ليسنر الفوز بهذه المواجهة العنيفة بعد تبيته للنجم بيج اى ،وبعد انتهاء المواجهة قام بأخد الجزام ووضعه على كتفه وظل يضحك وهو ينظر الى لاشلى وام فى بى ،ومن ثم وقف فوق الحلبة شامخا للاحتفال بفوزه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض WWE Day 1 داى ون 2022 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض WWE مين ايفنيت الاخير 30/12/2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 9 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
بالقران نرتقي

كنت عايز هو اللي يفضل البطل لكن خساره كبيره

بالقران نرتقي

كنت عايز بيج اي هو اللي يفضل البطل

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x