wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 21-2-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بتداعات المهرجان الكبير اليمنيشن تشامبر 2022 ،الذى تمت إقامته يوم السبت الماضى بالمملكة العربية السعودية ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لاهم للحظات التى كانت بهذا الحدث الكبير ،بعد ذلك يظهر بطل الاتحاد الوحش البشرى بروك ليسنر فى صالة العرض وكان يتفاخر بالحزام وكان يشير الى مواجهته القادمة امام رومان رينز البطل العالمى ف مهرجان الاحلام راسلمينيا 38″.

“بعد ذلك يتحدث بروك ليسنر مع الجماهير ويقوم بشكرهم على الهتافات الصاخبة ،ولكن يظهر بول هيمان سريعا ،ويسمع هيمان هتفات الاستهجان ضده ويقول ان مدير اعمال زعيم القبيلة ليس شخصا سيئ ،ويتقدم هيمان نحو ليسنر ويخبره انه مدير اعماله الوحيد داخل WWE .

“ويخبره هيمان ايضا انه من الممكن لن يستطيع الوصول الى مهرجان راسلمينيا 38 كبطل ،وهذا لانه يجب ان يدافع عن لقبه فى ساحة ماديسون سكوير غاردن في مدينة نيويورك امام بوبى لاشلى ،فى الخامس من شهر مارس المقبل ،يقوم ليسنر بشكر هيمان على ما قاله واخبره انه سيتواجد فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة من اجل مقابلة رومان رينز”.

“بعد ذلك يظهر المذيع كيفين باترك وهو يتحدث مع النجم سيث رولينز وكيفين اوينز عن وضعهم فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 38 ،فأخبره اوينز انهم سيتواجهون الليلة ضد فريق ار كى برو وفى حالة فوزهم سيتم انضمامهم الى المنافسة الشرسة على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو وسيتم إضافتهم فى مواجهة بطولة الزوجى لعرض الرو”.

*المواجهة الاولى*

{فريق الفا اكاديمى ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين توماسو سيامبا ودولف زيجلر بجانب الحلبة الاسبوع الماضى ،ومن ثم يظهر المذيع كيفين باتريك وهو يتحدث مع سيامبا عن مواجهته الزوجية ضد فريق دولف زيجلر وبوبى رود ،فأخبره سيامبا انه عندما علم بشأن هذه المواجهة اتصل بصديقه فين بالور من اجل مشاركته هذه المواجهة ،ومن ثم يظهر بالور ويخبر المذيع انه عاد الان الى منزله الان بعرض الرو ،وانه يرسم الطريق الى راسلمينيا 38”.

*المواجهة الثانية*

{فريق توماسو شيامبا وفين بالور ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وبوبى رود}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز وهو غاضب ويصرخ فى وجه المعجبين عن هزيمته من قبل رى مستريو فى عرض اليمنيشن تشامبر 2022 ،عن طريق الغش ،وقال ميز ان رى استخدم ابنه دومينيك فى تشتيت انتباهه ،ومن ثم ظهر فريق مستريو تحدثوا مع ميز ان ايقاف ما يفعله وان رى سئم من ميز ،ولكن اخبره ذا ميز عن شريكه الجديد الذى سيكون برفقته فى مهرجان الاحلام راسمينيا 38 لمواجهة فريق مستريو ،وهو النجم لوجان بول”.

“يظهر لوجان بول ويتحدث عن انه احد اساطير WWE ولكنه منشغل بالالعاب الاخرى ،ولكن يسخر مستريو من شريك ذا ميز ،وهذا لان بول ليس مصارع قوى ،ولكنهم يتفاجئون بهجوم من بول وميز ،ويحاول فريق مستريو السيطرة على الهجوم ،ولكنهم لم يستطيعوا ،ويقفان بول وميز فوق الحلبة ،ويشيران الى علامة راسلمينيا 38”.

“بعد ذلك يظهر المذيع كيفين باتريك خلف الكواليس وهو يتحدث مع فريق الفا اكاديمى ابطال الزوجى عن مواجهة فريق ار كى برو وفريق رولينز واوينز الليلة من اجل التأهل للمنافسة على بطولة الزوجى ،فرد عليه تشاد غابيل فرصة الفريقين ضعيفه فى الحصول على لقب بطولة الزوجى فى راسلمينيا 38”.

*المواجهة الثالثة*

{ريا ريبلي ,تفوز على, نيكي آش}

*المواجهة الرابعة*

{داميان بريست ,يفوز على, شيلتون بينجامين}

“بعد المواجهة يقف النجم داميان بريست شامخا فوق الحلبة ويتحدث عن رغبته فى الحصول على منافس قوى مثل البطل العالمى ،وان هذه الوقت هو موسم راسلمينيا 38 ،وانه سيجعل التحدى مفتوح حتى الاسبوع لمقبل لانه يرغب بمنافس قوى ورياضى ،فيظهر النجم فين بالور ويخبره انه المنافس الذى يبحث عنه ،وانه سيواجهه الاسبوع المقبل على لقب البطولة”.

“بعد ذلك يظهر بطل 24/7 ريجى فى صالة العرض وهو يتحدث عن اهتمامه طول الوقت بالنجمة دانا بروك وانه كان افضل صديق لها ولكنه وعد بأنه لن يتخلى عن لقب 24/7 لهذا قام الاسبوع الماضى بتثبيتها ،وقام بستدعاء دانا والاعتذار منها وقام بالاستلاقاء على الارض لتقوم بتثبيته واخذ اللقب ،وعندما حاولت بروك تثبيته قام بالركل ،وظل يضحك ،ولكن قامت دانا بتقبيله لتستطيع تثبيه للعد ثلاث مرات ،وففعلت هذا واخذت اللقب ،ولكن ظهر ار تروث وقام بالركض خلف دانا للحصول على اللقب”.

“تظهر النجمة بيانكا بلير المنافسة الاولى امام النجمة بيكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو وتتحدث عن عملها بجدية اثناء موسم راسلمينيا 38 ،وانها تتصدر هذا الحدث الكبير للمرة الثانية على التوالى ،ومن ثم تظهر بيكى لينش التى كانت تتفاخر باللقب ،واخبرت بلير انه من الممكن ان تصل الى راسلمينيا 38 ،ولكنها لن تستطيع اخذ اللقب ،فقامت بلير بالرد عليها واخبرها بالانجازات التى حققتها منذ فوزها باللقب فى راسلمينيا 36 ،ولكن تذكرها لينش بفوزها عليها فى مهرجان سمر سلام 2022 ،فتغضب بلير وتخبرها بأن هذا الامر لن يتكرر وانها ستهزمها فى راسلمينيا 38 ،وفى النهاية تظهر العملاقة دودروب لمواجهتها ضد بلير”.

*المواجهة الخامسة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, دودروب}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير ايدج وهو يتحدث عن اقتراب مهرجان الاحلام راسلمينيا 38 ،وتذكر ايدج السنوات الماضية وكيف كانت شاركته الاولى فى هذا الحدث الكبير وتطرء ايدج فى الحديث الى تهنيئته للنجم الاسطورى اندرتيكر لتكريمه هذا العام فى قاعة المشاهير وانه قدم تارخ كبير فى هذا المجال ،وانه رجل عظيم واستمر حتى مواجهته الاخير فى راسلمينيا 36 ضد اى جى ستايلز ،ويشير ايدج الى انه يحتاج الى مصارع قوى لمواجهته فى راسلمينيا ،وانه سينظر هذا المصارع فى اشارة منه للنجم اى جى ستايلز”.

*المواجهة السادسة:- التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق كيفين اوينز وسيث رولينز ,يفوز على, فريق راندى اورتن وريدل}

“بعد انتهاء المواجهة تم التأكيد على دخول فريق سيث رولينز وكيفين اوينز المنافسة على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو والمواجهة ستكون بعد اسبوعين وسيتواجه كلا من فريق الفا اكاديمى ضد فريق ار كى برو ضد فريق سيث رولينز وكيفين اوينز ,وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

برنامج WWE Broken Skull ستيف اوستن الاخير 19-2-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*و

3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ادم ابراهيم

شكراً جزيلا 😍

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x