wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 31-1-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو لاهم الاحداث التى تمت فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2022 يوم السبت الماضى ،بعد ذلك يتم تحية كلا من الوحش بروك ليسنر والنجمة الكبيرة روندا روزى الفائزين بالمعارك الملكية ،ومن ثم يتم الكشع عن اول مواجهات عرض غرفة الاقصاء 2022 “اليمنيشن تشامبر 2022” الشهر المقبل ،والتى ستجمع بين بطل الاتحاد الجديد بوبى لاشلى واربعة مصارعين اخرين على لقب البطولة”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير بوبى لاشلى بطل الاتحاد فى صالة العرض وبرفقته مدير اعماله ام فى بى وكان المدير ادم بيرس ،عن كيفية فوزه على الوحش بروك ليسنر وظل يمدح فى نفسه ،ولكن يقاطعه ظهور الوحش بروك ليسنر الذى كان مبتسما ،ومن ثم يتحدث ليسنر مع لاشلى عن معرفته الجيدة بأنه لم يستطيع التغلب او الفوز على ليسنر إلا بسبب تدخل بطل WWE العالمى رومان رينز وخيانة بول هيمان ،ولكنه يخبره بأنه ليس غاضبا مما حدث”.

“ومن ثم يكشف ليسنر عن اختياره لمواجهة رومان رينز فى عرض راسلمينيا 38 على لقب البطولة العالمية ،ولكنه ايضا سيقوم بخوض مواجهة الليلة ضد لاشلى ،وهى مواجهة اعادة على لقب بطولة الاتحاد ،ولكن لاشلى وام فى بى يرفضان هذه المواجهة ،فيقوم المدير ادم بيرس بإقتراح اخر وهو دخول الوحش بروك ليسنر فى مواجهة بطولة الاتحاد بعرض غرفة الاقصاء 2022 “الينميشن تشامبر 2022”.

*المواجهة الاولى*

{ريا ريبلى ,تفوز على, نيكى اش}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عن التحدى اللغوى الذى كان بين فريق الفا اكادمى وفريق ار كى برو ،ومن ثم يظهر النجم ريدل خلف الكواليس وكان برفقته وتشاد غابيل ،وكان ريدل يخبر جابيل عن نوعية التحدى الجديد الليلة ،وهو سباق سكوتر خلف الكواليس ،ولكن كان غابيل غاضب مما يفعله ريدل”.

*المواجهة الثانية*

{ذا ميز ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“بعد ذلك يظهر ريدل وهو يصطدم بالعملاق اوموس خلف الكواليس اثناء السابق ،ولكنه يستطيع الافلات منه ،ومن ثم يظهر النجم الكبير كيفين اوينز فى صالة العرض وهو يقدم فقرة حوارية ،ويتحدث اوينز عن اهم اللحظات التى مرت فى المعركة الملكية ،ومن ثم يقوم بأستضافة النجم سيث رولينز ،وتحدث رولينز عما فعله معه النجم رومان رينز فى عرض رويال رامبل 2022 ،حيث قال رولينز ،ان رينز يعلم جيدا انه لم يكن يستطيع الفوز عليه ألا بهذه الطريقة”.

“ويظل كيفين اوينز يمدح بالنجم سيث رولينز اثناء الحديث معه ،ولكن يكشف رولينز بأنه احد المصارعين المشاركين فى مواجهة بطولة الاتحاد بعرض “المينشين تشامبر 2022″ دون تصفيات ،فنزعج اوينز قليلا ،وارد ان يدخل تلك المواجهة ايضا دون تصفيات ولكنه لم يستطيع”.

*المواجهة الثالثة:- تصفيات بطولة الاتحاد*

{اوستن ثروى ,يفوز على, كيفين اوينز}

*المواجهة الرابعة*

{أنجيلو دوكينز ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ذلك يأتى وقت انهاء السابق والتحدى الذى بين ريدل وغابيل ،فقد تظاهر جابيل بالاصابة ،وكان ريدل من يستحق تحقيق الفوز ،ولكن يقوم اوتيش بالغش وتعطيله عن عبور خط النهاية ،ويجعل الفرصة متاحة امام جابيل ،ولكن ريدل لم يصمت وقام بكشف ما فعلوه وكيف قاموا بغش السباق ،وكان سيحدث شجار بينهم ،ولكنهم لم ينتهوا بعد ومن المحتمل وجود مواجهة بينهم”.

*المواجهة الخامسة:- تصفيات بطولة الاتحاد*

{ريدل ,يفوز على, اوتيس}

*المواجهة السادسة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, كارميلا}

“بعد يظهر فريق الفا اكادمى خلف الكواليس وهم يتحدثون مع المذيع باترك عن فوزهم بالسباق ،وانهم يستحقون هذذا الفوز ،وانهم ايضا سيختارون نوع التحدى الاسبوع المقبل”.

*المواجهة السابعة:- تصفيات بطولة الاتحاد*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, رى مستريو}

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبير روندا روزى وهى تنظر الى شعار راسلمينيا 38 ،وتتحدث ما ستختاره فى عرض راسلمينيا 38 ،وتقول انها ترغب لقب بطولة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون ،وهذا لان مزال لديها عمل مع بيكى لينش وشارلوت فلير لم ينتهى بعد”.

“واثناء هذا تظهر بطلة السيدات لعرض الرو النجمة بيكى لينش وتخبر روندا روزى ان اختيارها فى راسلمينيا 38 سيكون من اهم الاحداث فى هذا المهرجان الكبير ،وان مواجهتهم ستكون الحدث الرئيسى ،وهذا لانها افضل المصارعات فى القسم النسائى ،واشارة ايضا الى ان رزوندا روزى إذا ارادة تناول القليل من المقبلات يمكنها اختيار شارلوت فلير لمواجهتها فى راسلمينيا 38 ،فغضبت روزى من حديث بيكى وامسكت يدها واسقطتها على الارض واخبرتها بأنها ستكشف عن اختيارها فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة ،ومن ثم غادررة روزى الحلبة”.

“تصرخ لينش اثناء خروج روندا روزى ،ولكنها تتفاجئ بظهور النجمة ليتا ،وتتحدث لينا عن تحديات بيكى لينش ،ولكن لينش تتحدث معها بطريقة غير لبقة وتخبرها بأنها وهى صغيرة كانت من معجبى ليتا ،ولكن ليتا تجعل لينش تتحدها على لقب البطولة فى عرض غرفة الاقصاء 2022 “الينميشن تشامبر 2022″ وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

بروك ليسنر يكشف عن خصمه فى عرض راسلمينيا 38

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*و

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x