wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 7-2-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور المذيع كيفين باتريك وفريق الفا اكاديمى ابطال الزوجى لعرض الرو ،وفريق ار كى برو ،فوق الحلبة ،من اجل التحدى ،ويقوم كل فريق بإختيار الاسئلة التى سيجيب عنها ،وبعد طرح الاسئلة استطاع فريق ار كى برو الفوز فى تحدى الاجابة عن الاسئلة ،ولكن يغضب تشاد غابيل ،ويخرج فريق ار كى برو من الحلبة فى وسط هتافات صاخبة من الجماهير ،ومن ثم يظهر فريق ذا ستريد برفيتس ويقوم بتحدى فريق الفا اكاديمى فى مواجهة فورية”.

*المواجهة الاولى*

{فريق الفا اكاديمى ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى ويقوم بتقديم موكله النجم الكبير بوبى لاشلى بطل الاتحاد للوزن الثقيل ،ويطلب من الجماهير الوقوف من اجل استقابال افضل ابطال اتحاد WWE بوبى لاشلى ،ومن ثم يظهر لاشلى ،ويتحدث ام فى بى عن فوز موكله فى مواجهة بروك ليسنر بمهرجان رويال رامبل 2022 ،وقال ان لاشلى فاز على ليسنر ليس بسبب تدخل رومان رينز ،انما بسبب تفوقه على ليسنر ،وانه كان سيفوز عليه ايضا فى حالة عدم تدخل رينز”,

“واضاف ايضا ام فى بى قائلا ان المواجهة الكبرى التى سيخوضها بوبى لاشلى فى عرض اليمنيشن تشامبر 2022 “غرفة الاقصاء 2022″ سيتفوق بها لاشلى على الجميع ،وسيجعل ليسنر يدخل المشفى بسبب الاصابات التى سيحدثها به ،وسيخرج من هذه المواجهة وهو يحمل اللقب”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لجلسة علاج النجمة اليكسا بليس ،وكيف تمت الامور فى الاسابيع الماضية ،والى اين وصلت حالتها النفسية”.

*المواجهة الثانية:- بدون القاب*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, داميان بريست}

“بعد ذلك يتم عرض عدة مقاطع للترويج عن اهم المواهات القادمة ،ويتم التركيز على المواجهة الكبرى التى ستكون من اجل التأهل للمنافسة على بطولة السيدات لعرض الرو فى عرض اليمنيشن تشامبر 2022 ،وستكون تلك الموجهة بين بيانكا بيلير ودودروب وليف مورجان ونيكي آش وريا ريبلي ،والفائزة ستتأهل لمواجهة النجمة بيكى لينش على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى مهرجان راسلمينيا 38″.

“يظهر بعد ذلك النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم كيفين اوينز عن استياءه عن عدم تواجده فى مواجهة بطولة الاتحاد بعرض اليمنيشن تشامبر 2022 ،ولكنه يخبره بأن لديه مواجهة الليلة امام اوستن ثروى ،وانه فى حالة فوزه عليه سيتأهل لمواجهة بطولة الاتحاد”.

“ومن ثم يظهر النجم ذا ميز وزوجته ماريس ،من اجل تقديم فقرتهم الحوارية ،ويقوم ميز بإستضافو فريق مسريو ،ويتحدث ذا ميز عن فوزه على دومينيك مستريو الاسبوع الماضى ،ويسخر من رى ستريو وعلاقته بإبنه ،ولكن يرد عليه رى بإهانته ،ويتحدث عن فوزه على ابنه الاسبوع الماضى عن طريق الغش ،وهذا ليس بالامر الجيدد ،فيرد عليه ميز بأن ما يفعله من التكتيكات الخاصة بطريقته فوق الحلبة ،ولكن سريعا ما يغضب دومينيك ويقوم بالهجوم على ا ميز ،ولكن يتم الاعلان عن مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الثالثة*

{دومينيك مستريو ,يفوز على, ذا ميز}

*المواجهة الرابعة*

{بيانكا بيلير ,تفوز على, نيكي آش}

“بعد ذلك تظهر النجمة تامينا سنوكا والنجم ار تروث والنجم أكيرا وزاوا وهم يركضون خلف النجم ريجى والنجمة دانا بروك وراء الكواليس من اجل لقب بطولة 24/7”.

*المواجهة الخامسة:- التأهل لبطولة الاتحاد*

{كيفين اوينز ,يفوز على, اوستن ثروى}

“ومن ثم يظهر فريق ار كى برو خلف الكواليس /وكان ريدل يتحدث مع رانى اورتن عن مواجهته على لقب بطولة الاتحاد فى عرض اليمنيشن تشامبر 2022 ،ونه يطمح فى الفوز باللقب وايضا الفوز بلقب بطولة الزوجى لعرض الرو ،فيرد عليه اورتن ويخبره بأن عليه التركيز من اجل التأهل لمواجهة بطولة الزوجى لعرض الرو فى عرض اليمنيشن تشامبر 2022”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للحداث الاخيرة بحلقة عرض الرو للاسبوع الماضى والتى كانت بين النجمة الكبيرة ليتا والنجمة ييكى لينش بطلة السيدات لعرض الرو ،ومن ثم تظهر ليت وتتحدث عن عودتها فى مهرجان رويال رامبل 2022 ،وانها كانت تشعر بأنها عادت الى منزلها بعد غياب طويل ،ومن ثم تتحدث عن مواجهتها القادمة امام بيكى لينش فى اليمنيشن تشامبر 2022”.

“واثناء هذا تظهر النجمة بيكى لينش وهى تتفاخر بلقبها ،وتتحدث مع ليتا وهى تسخر منها لانها اكبر منها بكثير ،وانها بطلة السيدات ،ولكن تقوم ليتا بإهانتها ،وتخبرها بأنها حملت القاب كثيرة ،ولكن سرعان ما تبداء بيكى لينش بالهجوم على ليتا ،ولكن تتصدى لها ليتا وتقوم بالاطاحة بها واخرجها من الحلبة ،وتتفاخر ليتا بتفوقها على لينش”.

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس وهو يتحدث خلف الكواليس مع مساعدته سونيا ديفيل عن متابعتها للاحداث فى عرض سماك داون الاسبوع الماضى ،واثناء هذا يظهر النجم كيفين اوينز وسألهم عن تأهل لمواجهة بطولة الاتحاد ،فيخبرها بأنه لم يتأهل لان مواجهات التأهل كانت الاسبوع الماضى ،فيغضب اوينز بسبب عدم حصوله على فرصة ،ولكن تخبره ديفيل بأنه لن يستطيع الوصول الى مهرجان الاحلام راسلمينيا 38 هذا العام”.

*المواجهة السادسة*

{دودروب ,تفوز على, ليف مورجان}

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين باتريك خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم سيث رولينز عن مواجهة غرفة الاقصاء للتأهل للحدث الرئيسى لمهرجان الاحلام راسلمينا 38 فى مطلع شهر ابريل المقبل ،فيخبره رولينز انه لم يتأهل للحدث الرئيسر لمهرجان راسلمينيا من قبل ،ولكن هذا العام سيكون مختلفا ،وسيتأهل بعد فوزه فى اليمنيشن تشامبر 2022”.

*المواجهة السابعة*

{ريدل ,يفوز على, سيث رولينز}

“اثناء المواجهة يظهر النجم كيفين اوينز ويقوم بالهجوم على النجم ريدل مما يجعل الحكم يقوم بأنهاء المواجهة لصالح النجم ريدل ،ولكن سرعان ما يظهر النجم راندى اورتن ويقوم بإنقاذ شريكه ريدل”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق سيث رولينز وكيفين اوينز ,يفوز على, فريق ار كى برو}

“استطاع النجم سيث رواينز انتزاع الفوز بعد ضربة قاضية على النجم ريدل ،واثناء احتفاله مع كيفين اوينز يقوم الافعى راندى اورتن بضربة قاضية على كيفين اوينز ويظل ينظر بحدة الى سيث رولينز ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

نتائج عرض WWE لايف الاخير 6-2-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*و

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x