wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاليمنيشن تشامبرالينميشن تشامبر 2022مصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2022نجوم

نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2022 Elimination Chamber احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2022 Elimination Chamber احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق العرض التمهيدى لمهرجان اليمنيشن تشامبر 2022 فى ساحة سوبر دوم بمدينة جدة فى المملكة العربية السعودية ،وبداء العرض بظهور الضيوف بالاستوديو التحليلى ،,من ثم مقطع فيديو للترويج عن المواجهات التى ستقام الليلة فى الحدث الرئيسى وظهور القفص الفولازى للمواجهات التى ستقام داخل غرفة الاقاء الليلة ،ومن ثم تم الاستعداد لمواجهة العرض التمهيدى والكشف عنها ،حيث سيكون المواجهة الاولى بين النجم المخضرم رى مستريو والنجم الاستعراضى ذا ميز ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو يحتوى على لقطات من العداة الكبيرة التى بداءت بينهم فى الايام القليلة الماضية”.

*المواجهة الاولى*

{رى مستريو ,يفوز على, ذا ميز}

العرض الرئيسى

“انطلق العرض الرئيسى الليلة بإنطلاق الالعاب النارية وترحيب معلقين اتحاد WWE وكبيرهم المذيع مايكل كول بالمعلقين السعودين المذيع فيصل وجواد ،ومن ثم تم الترويج عن مواجهة الحدث الرئسى الاولى والتى ستكون على لقب بطولة WWE العالمية بين النجم الكبير رومان رينز زعيم القبيلة والنجم الكبير جولد بريج عضو قاعة المشاهير ،وكيف تم الاعلان عن المواجهة التى بينهم الليلية”.

“فى البداية انطلق ظهر النجم العالمى رومان رينز وكان برفقته مدير اعماله الاسطورى بول هيمان ابناء عمه فريق الاوسو ابطال الزوجى لعرض سماك داون ،وكان رينز يتباهى باللقب والحزام عاليا امام الكاميرا ،ومن ثم ظهر النجم الكبير جولد بريج وتم الاعلان عن بدء المواجهة”.

*المواجهة الثانية:- البطولة العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, جولد بريج}

“لقد نالت هذه المواجهة اعجاب الجماهير بسبب الافراط الواضح فى العنف الذى كان بين النجم رومان رينز والنجم جولد بريج ،وكان بريج فى اوقات كثيرة على وشك الفوز باللقب ،ولكن حسم النجم رومان رينز المواجهة لصالحة ،وبعد انتها المواجهة تم الاستعداد للمواجهة الثانية والتى ستكون دخل غرفة الاقصاء”.

*المواجهة الثالثة:التأهل للمنافسة على بطولة سيدات الرو*

{بيانكا بلير ,تفوز على, دودروب وريا ريبلى وليف مورجان ونيكى اش واليكسا بليس}

“استطاعت النجمة بيانكا بلير الفوز والتأهل رسميا للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو وخوض مواجهة امام حاملة اللقب فى مهرجان الاحلام راسلمينينا 38 ،الذى سيتم انطلاقه فى الثانى من شهر ابريل 2022 القادم”.

*المواجهةالرابعة*

{فريق روندا روزى ونايومى ,يفوز على, فريق شارلوت فلير وسونيا ديفيل}

“قبا انطلاق المواجهة تم ربط ذراع النجمة روندا روزى كما هو منصوص عليه فى شروط المواجهة ،ولكن كشفت سونيا ديفيل ان ذراعها قد تم شفاءه ،وكانت تتصارع بذراعيها ،وعلى هذا قامت ديفيل وفلير بالتناوب على إجهاد روزى وضربها على ذراعها ،ولكن استطاعت روزى ان تقوم بحركة الاخضاع الشهيرة الخاصة بها على النجمة سونيا ديفيل ،ولم تدخل فلير عند هذا لانقاذ شريكتها ،وانتهت المواجهة بفوز فريق روزى ونايومى”.

*المواجهة الخامسة:- بدون قوانين*

{دوى ماكنتير ,يفوز على, موس}

“بالرغم من صعوبة المواجهة على النجم دور ماكنتير استطاع اقتناص الفوز ،فقد تدخل النجم هابى كوربن فى هذه المواجهة كثيرا من اجل فوز صديقه موس ،ولكن ماكنتير كان مستيقظ لهم واستطاع الفوز”.

*المواجهة السادسة:- بطولة سيدات الرو*

{بيكى لينش ,تفوز على, ليتا}

“لقد حافظة كلا من النجمة بيكى لينش والنجمة ليتا على مكانتها فى المواجهة لاخر لحظة ،ولكن استطاعت بيكى لينش ان تتفوق على ليتا فى النهاية واحتفظة باللقب ،وبعد انتهاء المواجهة ظلت تتباهى باللقب والحزام واحتفلت مع الجماهير”.

*المواجهة السابعة :- بطولة الزوجى لسماك داون*

{فريق الاوسو VS فريق ذا فايكنج}

“بعد دخول فريق ذا فايكنج للحلبة من اجل الاستعداد للمواجهة ظهر فريق الاوسو وقام بهجوم عنيف على ذا فايكنج قبل انطلاق المواجهة ،مما ادى الى الغاء المواجهة بسبب الهجوم العنيف الذى قام به الاوسو ،وكان واضح على فريق الاوسو الساعادة الكبيرة لإلغاء المواجهة واحتفاظهم باللقب”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الاتحاد للوزن الثقيل*

{بروك ليسنر ,يفوز على, سيث رولينز وبوبى لاشلى وريدل واى جى ستايلز واوستن ثروى}

“لقد استطاع النجم الكبير الوحش بروك ليسنر الفوز واقتناص لقب بطولة الاتحاد للوزن الثقيل ،وهذا بعد ان تم استبعاد النجم بوبى لاشلى بسبب الاصابة التى تعرض لها ،وعدم قدرته فى الدفاع عن لقب داخل غرفة الاقصاء ،وفى النهاية تم تتويج النجم بروك ليسنر كبطل الاتحاد الجيديد للوزن الثقيل ،وانتهى المشهد على احتفال ليسنر مع الجماهير”.

*قدمنا لكم نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2022 Elimination Chamber الى اللقاء فى تقرير اخر*

 

شاهد ايضا:

نتائج عرض سماك داون الاخير 18-2-2022 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Jad

وين العرض ابي اشوفه نزلوه بدون ترجمه

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x