wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاليمنيشن تشامبر 2022براى وايتبراي وايترومان رينزرومان رينزغرفة الاقصاء 2022مصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

هل سيعود براى وايت لـ WWE بعد تصريحاته الاخيرة لمواجهة رومان رينز ؟

المصدر:- INC

هل سيعود براى وايت لـ WWE بعد تصريحاته الاخيرة لمواجهة رومان رينز ؟

قام النجم السابق لاتحاد WWE  براى وايت بالتغريد لأول مرة منذ شهر نوفمبر 2021 الماضى ، طالبًا بشكل مسلي شطب اسمه من قائمة ضحايا زعيم القبيلة رومان رينز البطل العالمى لاتحاد WWE ،اشار ايضا براى وايت فى تغريدة اخرى  إلى حقيقة أن رومان يمكن أن يهزم كل بطل عالمي سابق في عهده الحالي. هذا عمل فذ يمكن أن يكسبه في عرض اليمنيشن تشامبر 2022 ” غرفة الإقصاء 2022″ نهاية الأسبوع المقبل. ومع ذلك ، هذه ليست قائمة يعتقد ان براى وايت “ذا فيندى” ينتمي إليها.

فمن المعروف ان النجم الكبير براى وايت كان بطل WWE العالمى قبل عودة النجم رومان رينز ،وقد تمت إقامة مواجهة ثلاثية ضخمة على لقب البطولة العالمى بين النجم براى وايت والنجم برون سترومان والنجم رومان رينز ،فى عرض بيلى باك 2022 ،وقد فاز النجم الكبير رومان رينز فى هذه المواجهة بعد ان استطاع تثبيت النجم برون سترومان وليس براى وايت.

فهل هذا يعنى ان النجم الكبير براى وايت من المحتمل ان يعود الى اتحاد WWE مرة اخرى ،وتكون عودته من اجل المنافسة على لقب بطولة WWE العالمى امام النجم رومان رينز ….. ؟

والجدير بالذكر ان النجم الكبير رومان رينز سيواجه النجم الاسطورى جولد بريج عل لقب البطولة العالمى فى العرض العرض الكبير القادم اليمنيشن تشامبر 2022 الذى سيتم انطلاقه يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الحالى بالمملكة العربية السعودية.

شاهد ايضا:

احداث كبرى فى سماك داون القادم قبل عرض اليمنيشن تشامبر 2022

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x