wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 25-4-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير ريدل بطل الزوجى لعرض الرو ،وهو محاط بالكثير من النجوم ،وكان يتحدث عن الاحتفال بالذكرى السنوية لانضمام شريكه النجم راندى اورتن بإتحاد WWE ،وومن ثم تم عرض مقطع فيديو لاهم وابرز المحطات فى مسيرة النجم الكبير راندى اورتن”.

“بعد ذلك يقوم النجم ريدل بتقديم شريكه النجم راندى اورتن الذى يحظى بترحيب مميز من قبل الجماهير ،ومن ثم يتحدث اورتن مع الجماهير عن التقلبات التى مرت فى حياته المهنية طوال هذه السنوات وكيف استطاع تخطى كل الصعوبات ،واشار الى ان اكثر الاشياء التى اصبحت متواجة فى حياته الان وتضيف اليها المرح هو شريكه النجم ريدل ،وقام اورتن بعناق ريدل”.

“وبعد ذلك يخبر ريدل شريكه اورتن بأن لديه مفاجأة له ،ومن ثم يقوم بتقديم النجم كودى روس ،الذى يقوم بعناق اورتن ،ولكن اثناء ذا يظهر النلجم سيث رولينز ويحذر اورتن من تواجد رودس بجانبه وانه سيسرق من الاضواء والاحتفال كما فعل مع فى مهرجان راسلمينيا 38”.

“ويشير رولينز الى ان راندى اورتن وكودى رودس ليسوا نجوم المستقبل لاتحاد WWE انما هو النجم القادم للاتحاد ،ولكن يقاطعه النجم حزقيال ويذكر انه الاخ الاصغر للنجم الايس ،ويقوم بتهنئة النجم راندى اورتن ،واثناء حديثه يقاطعه النجم كيفين اوينز الذى يتهمة بالكذب لانه ليس حزقيال انما هو الايس”.

“ولكن تدوى موسيقى فريق الاوسو ابطا الزوجى لعرض سماك داون ويقاطعون حديث الجميع ،ويقوم فريق الاوسو بالسخرية بإحتفال راندى اورتن ،ولكن يظهر المدير ادم بيرس ويقاطعهم ويعلن عن ان النجم راندى اورتن فى العمل الليلة ،وسيكون لديه مواجهة كبرى بين فريق الاوسو وكيفين اوينز وسيث رولينز ضد فريق ار كى برو وحزقيال وكودى رودس”.

*المواجهة الاولى:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيانكا بلير ,تفوز على, سونيا ديفيل}

“اثناء المواجهة تقوم سونيا ديفيل بإستدعاء النجمة كارميلا والنجمة زيلينا فيجا لمساعدتها فى الفوز على بيانكا بلير ،ولكن تستطيع بلير السيطرة على الموقف ،وبعد انتهاء المواجهة تقوم ديفيل بتوبيخ فيجا وكارميلا لانهم لم يستطيع مساعدتها بالشكل الجيد من اجل الفوز على بلير”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للجهوم الذى تعرض له النجم اى جى ستايلز خلف الكواليس من قبل النجم داميان بريست والنجم ايدج ،ومن ثم يظهر ايدج وهو يتحدث عن عقابه للنجم اى جى ستايلز ويقوم الان حان دور النجم فين بالور وانهم سيضعون له العقاب المناسب ،ويتحدث ايدج عن حكمه على اى جى ستايلز وعلى فين بالور ،ويتحدث عن مواجهته امام ستايلز فى عرض راسلمينيا باكلاش 2022 ،ويشير داميان بريست الى انه حان الان موعد الانتقام”.

*المواجهة الثانية*

{فير مهال ,يفوز على,  سالامانكا}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير بوبى لاشلى خلف الكواليس وهو يتدرب لمواجهة العملاق اوموس ،ومن ثم يظهر المذيعة سارة وهى تتحدث معه حول مسابقته ضد اوموس ،فيخبرها لاشلى بأنه الان على الطريق الصحيح وسيهزم اوموس”.

*المواجهة الثالثة :-مسابقة الذراع*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, اوموس}

“بعد انتهاء التحدى الذى كان بين لاشلى واوموس ،يقوم اوموس بالهجوم على لاشلى والاطاحة به ،ويحطم عليه الطاولة ،ويستمر فى الهجوم عليه مثلما قال له ام فى بى ،وكان الحكم يحاول انهاء هجوم اوموس على لاشلى ولكن الحكم لم يستطيع ايقافه”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق دانا بروك وريجى ,يفوز على, فريق أكيرا توزاوا وتامينا سنوكا}

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبيرة بيكى لينش التى تسجل عودتها الى عرض الرو بعد غيابها الذى استمر عدة اسابيع منذ عرض راسلمينيا 38 ،ومن ثم تتحدث النجمة بيكى لينش عن انها كانت لا تستطيع الظهور وهذا لاننها لا تحمل لقب بطولة السيدات لعرض الرو ،انها كانت تخرج دائما للجماهير وهى تحمل اللقب لمدة ثلاث سنوات دون انقطاع ،ولكن بعد هزيمتها فى راسلمينيا 38 لم تتعرف على نفسها لانها لا تحمل اللقب”.

“وتشير النجمة بيكى لينش الى انها تغرب فى مواجهة بيانكا بلير من اجل استعادة اللقب ،,لكن تدوى موسيقى النجمة الكبيرة اسوكا والتى تسجل ظهورها الاول منذ شهر يوليو عام 2021 ،وكانت لينش متفاجأة من ظهور اوسكا التى كانت ترقص امامها فوق الحلبة ،وتسخر منها ،وعند محاولة النجمة بيكى لينش الهجوم على اوسوكا كانت اسوكا مستيقظة لها ،وعند رد هجوم  ن اسوكا هربت النجمة بيكى لينش من الحلبة وكانت واضح عليها الارتباك”.

*المواجهة الخامسة*

{داميان بريست ,يفوز على, فين بالور}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز وهو فى فقرته الحوارية ،ويتحدث عن الاحتفال الكبير الذى يشهده عرض الرو من اجل النجم راندى اروتن ،ومن ثم يظهر النجم ثروى والذى من الواضح انه سيكون شريك النجم ذا ميز فى برنامجه الحوارى”.

“ويتحدث اوستن عن النجم ذا ميز ويثنى عليه بالحدث ،ومن ثم يتحدث عن فوزه باللقب الكبير بطولة الولايات المتحدة الامريكية وكيف كان استسمرا رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان به ،وانه يعد اصغر مصارع يحمل لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية ،واثناء هذا يظهر النجم مصطفى على والذى يسجل عودته الى عرض الرو بعد غياب طويل ،ومن ثم قام على بالحديث مع ذا ميز وثروى عن عودته الى عرض الرو الليلة ،وانه كان يتحدث مع ادم بيرس خلف الكواليس ،ولكنه سمع عن تواجد ثروى مع ذا ميز فوق الحلبة ،فقرر ان يظهر الان من اجل التحدى المفتوح الذى كان معلن عنه على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريمة”.

“واشار الى رغبته فى مواجهة ثروى على اللقب الان ،ولكن ثورى يخبره بأنه سيفكر فى الامر ،فيرد عليه مصطفى على بأنه يعلم بأن فينس مكمان يدعمه لانه لن يستطيع مواجهة اى مصارع قوى مثله ،فيخبره ثروى بأنه تلقى رسالة الان من مكمان يخبره بأن يقوم مصطفى على بمواجهة ذا ميز ،وفى حالة فوزه عليه سيكون لديه فرصة للحصول على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية”.

*المواجهة السادسة*

{مصطفى على ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين اينز وهو يتحدث مع فريق الفا اكاديمى خلف الكواليس ومن ثم يقوم اوينز بطرد فريق الفا اكادمى ،وبعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز بجانب اوينز ،ويتحدثان معا بطريقة ودوده عن مواجهتهم القادمة ،وكيف ستكون مواجهة فريق الاوسو ضد فريق ار كى برو”.

*المواجهة السابعة*

{فريق ار كى برو وحزقيال وكودى رودس ,يفوز على, فريق الاوسو وكيفين اوينز وسيث رولينز}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم فريق ار كى برو بالاحتفال بفوزهم الكبير مع الجماهير ،وينتهى المشهد بالاحتفال مع الجماهير وبعض النجوم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض NWA Power الاخير 24-4-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x