wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 4-4-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو لاهم واقوى لحظات الليلة الاولى والليلة الثانية لمهرجان الاحلام راسلمينيا 38 ،الذى تمت إقامته ليلة السبت وليلة الاحد ،ومن ثم ظهر النجم الكبير كودى رودس ،والذى سجل عودته الى اتحاد WWE فى الليلة الاولى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 38 ،وقام بخوض مواجهة كبرى امام النجم سيث رولينز وفاز رودس فى هذه المواجهة”.

“تم الترحيب بالنجم كودى رودس من قبل الجماهير ،ومن ثم تحدث رودس عن عودته من جديد الى اتحد WWE بعد ان اصبح مصارع حر وترك اتحاد AEW وشارك فى مهرجان راسلمينيا 38 وهزم نجم كبير مثل سيث رولينز”.

“وقام رودس بعرض صوة والده عضو قاعة المشاهير دستاى رودس وقال انه من السهل معرفو ان هذا والده ،فإنه يطمح لام يكون مثله يوما وهذا ما كان يرغب به منذ الصغر ،واشار رودس فى حديثه الى انه سيسعى وراء البطولة وسيحمل اهم الالقاب مثل اساطير المصارعة ذا اندرتيكر وشون مايكلز وترابل اتش ووالده”.

“واثناء حديث رودس يقاطعه ظهور النجم سيث رولينز الذى يظهر وهو يرقص ،ومن ثم يدخل الحلبة ويقترب من كودى رودس ويهمس له فى آذنه ،ومن ثم يغادر ،ويقول المذيع ان رولينز قال لرودس مرحبا بك فى منزلك”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق ساشا بانكس ونايومى ,يفوز على, فريق ليف مورغان وريا ريبلي}

“يظهر النجم الكبير كيفين اوينز فى صالة العرض ويتحدث عن دعوته للافعى المجلجلة ستيف اوستن فى برنامج كى او شو بمهرجان راسلمينيا 38 ،وانه اخطاء عندما لم يعلم مدى قوة اوستن الكبيرة ،وانه خرج من مواجهته بإصابة فى فقرات ظهره وربما سيأخذ اجازة حتى يتم شفاءه”.

“واثناء حديث النجم كيفين اوينز يظهر النجم الكبير الياس ولكن بمظهر مختلف تماما عما كان عليه ،ويقف امام كيفين اوينز فوق الحلبة فيصرخ اوينز فى وجهه ،ويقول له كيف تغيرت هكذا واين كنت ،فيرد عليه ويقول انه ليس الياس انه الاخ الاصغر له حزقيال ،فيرد عليه اوينز قائلا انه متأكد من انه الياس وانه يعلم جيدا من هو”.

“ولكن يصر الياس على انه الاخ الاصغر حزقيال ،فيخبره اوينز بانه لا يحب الكذب وسيعد حتى رقم 10 ليقول الحقيقة او يخرج من الحلبة ،وعند العد يغادر اوينز اللبة تاركا حزقيال عليها ويغادر”.

*المواجهة الثانية*

{ذا ميز ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“بعد ذلك تظهر بطلة السيدات الجديدة النجمة بيانكا بلير فى صالة العرض ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو لاهم اللقطات فى مواجهة بيانكا بلير وبيكى لينش فى راسلمينيا 38 ،وبعد ذلك تتحدث بلير عن فوزها باللقب مرة اخرى وانها تعرض للكثير حتى تستعيد القب من بيكى لينش ،وان كل هذا بدء فى سمر سلام 2021 ،ولكنها الان اصبحت افضل بكثير بعد استعادة اللقب ،وهى على استعداد لمواهة اى شخص الان ،ومن ثم قامت بتحية الجماهير”.

*المواجهة الثالثة :- بطولة WWE NXT*

{برون بريكر ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجم بوبى لاشلى على العملاق اوموس فى راسلميني 38 ،ومن ثم يظهر ام فى بى فوق الحلبة ،ويتحدث ام فى بى عن فوز موكله لاشلى على العملاق اوموس الذى كان يرعب عرض الرو دون مساعدة من احد ،وبعد ذلك يقدم ام فى بى موكله لاشلى للخروج ،ويحدث لاشلى مع الجماهير عن مقاومته فى تحدى مصارع ضخم مثل اوموس فى راسلمينيا 38 ،واثناء حديثه يظهر العملاق اوموس مقاطعا ،ويقول اوموس انه يرغب فى إعادة المواجهة مرة اخرى وهذا لان فوز لاشلى عليه كان صدفة ليس اكثر”.

“وعند دخول اوموس الحلبة وقف امام لاشلى ،ولكن تفاجئ لاشلى بهجوم من الخلف من قبل ام فى بى الذى انهال عليه بالضرب ومن ثم قال لاوموس بأن يضربه بشدة ،وظل اوموس واو فى بى يضربون لاشلى ،واخبر ام فى بى لاشلى بأنه لم يعد بحاجة اليه ،وانه سيتحالف مع اوموس وسيجعله افضل مصارع بالعالم ،ويرفع ام فى بى يد اوموس عاليا لتحية الجماهير”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق كارميلا زيلينا فيغا VS  فريق شاينا بازلر نتاليا}

“قبل انطلاق المواجهة كان المذيع كوري جريفز فوق الحلبة ليعلن عن بداية المواجهة ولكن تقاطعه النجمة زيلينا فيجا بالحديث تقول ان كارميلا هى السبب فى خسارتهم اللقب وانه لا تستمع لاحد ،فترد عليها كارميلا بأنه لا تهتم سوا بنفسها فقط ،وانها تغار منها لانها افضل ،تقوم فيجا بالهجوم على كارميلا وتسقطها على الارض فيقوم المذيع كوري جريفز بمساندة كارميلا وتقبيلها بجانب طاولة المعلقين”.

“بعد ذلك يظهر النجم اوستن ثروى خلف الكواليس ومن ثم ظهر فريق الاوسو ابطال الزوجى لعرض سماك داونوهم يسخرون من ثروى الذى هزم فى راسلمينيا 38 على يد لاعب كرة سالة متقاعد وهو المذيع بات مكافى ،وانه لا يستحق دعم رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا اوسو واوستن ثروى ,يفوز على, فريق ار كى برو وفين بالور}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لمواجهة النجم الكبير ايدج والنجم اى جى ستايلز فى راسلمينيا 38 ،ومن ثم ظهر النجم الكبير ايدج وسط ترحيب كبير من الجماهير ،وقال ايدج انه رجل صادق ،وهذا لانه قال انه سينهى على اى جى ستايلز فى راسلمينيا 38 وفعل هذا ، ولكن كان هناك صيحات استهجان ن قبل الجماهير ،فصرخ ايدج فى وجههم ورحب بالنجم داميان بريست ،الذى عبر عن سعادته لكونه صديق لايدج”.

“ويتحدث داميان بريست عن ايدج واشار الى انه الشخص الذى قام بتغيره الى الافضل ،وانه لن يجعل يرضى احد بعد الان سوا نفسه ،وانه سيجعل انتماءه بعد الان للنجم الكبير ايدج ،واثناء حديثهم يظهر النجم اى جى ستايلز ،فيهرع اليه داميان بريست للهجوم عليه ،ولكن يتفوق عليه ستايلز ويصل الى ايدج فوق الحلبة للهجوم عليه ،ويقوم ستايلز بجلب كراسى حديدية للهجوم على ايدج ولكن يتصدى له داميان بريست الذى يطيح به بمعاونة ايدج ،ولكن يتدخل عدد من المسؤولين الحام لانهاء هذا الهجوم”.

*المواجهة السادسة*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير بطل WWE العالمى وبطل الاتحاد للوزن الثقيل رومان رينز ،وكان برفقته مدير اعماله بول هيمان وحلفاءه فريق الاوسو ،ويقوم رينز بإعطاء جيمى وجاى اوسو الاحزما ليرفعوها عاليا ،ويتفاخرون بالالقاب التى يحملوها”.

“وبعد ذلك يتحدث هيمان لتقديم موكه رومان رينز ،ولكن كان هناك صيحات استهجان عالية من قبل الجماهير فيخبرهم هيمان بأن رينز هو افضل مصارع فى مجال الرياضة الترفيهية ،فهو البطل العالمى بلا منازع ،وتحدث ايضا رينز مع الجماهير عن انه الان اصبح اهم واكبر المصارعين وهذا لانه البطل العالمى بلا منازع مثلما قال هيمان ،وهذا لانه راجل صادق عندما قال انه سيحطم بروك ليسنر فعل هذا”.

“ويكشف رينز عن وجود مواجهة عنيفة فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة ،ولكن لم يكشف عن شئ اخر ،وابرالجماهير ان عليهم الاعتراف به الان ،ومن ثم انتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

نتائج عرض راسلمينيا 38 WrestleMania الليلة الثانية احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*و

1 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x