wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 38مصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض راسلمينيا 38نجوم

نتائج عرض راسلمينيا 38 WrestleMania الليلة الاولى بطولة الزوجى لسماك داون

المصدر:- INC

*نتائج عرض راسلمينيا 38 WrestleMania الليلة الاولى*

العرض التمهيدى

“انطلق المهرجان الكبير والضخم راسلمينيا 38 ،بالنشيط الوطنى للولايات التحدة الامريكية كما هو معتاد كل عام فى عرض راسلمينيا ،ومن ثم كان هناك العديد من النجوم التى تحدثت عن اهمية المهرجان الكبير راسلمينيا 38 ،وهذا قبل التوجه الى الاستوديو التحليلى”.

“وبعد ذلك بدأت الاحتفالات الضخمة بالالعاب النارية من اجل الاحتفال بفاعليات انطلاق المهرجان الكبير رالمينيا ،وكان هناك ايضا فقرة غنائية استعراضية لفريق من الراقصات وهم فريق دالاس كاوبويز لكرة القدم الأمريكية ،وبعد انتهاء هذه الفقرة تم العلان عن بداية اول مواجهات هذا الحدث الكبير وهى بطولة الزوجى لعرض سماك داون”.

*المواجهة الاولى*

{فريق جيمي وجاي أوسو ,يفوز على, فريق شنسكي نكامورا وريك بوجز}

“لقد قد الفريقين مواجهة نارية وكان فريق شينسكى نكامورا وريك بوجز على وشك الفوز بالمواجهة ولكن فريق الاوسو استطاع الاحتفاظ باللقب بعد معاناة شديدة من الخصم.

ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للعداوة الكبيرة التى كانت بين النجم دور ماكنتير والنجم الكبير هابى كوربن وحليفه موس ،وكيف كانت الاحداث الاخيرة التى بينهم وتم التركيز على استعاد النجم دور ماكنتير لسيف انجيلا الخاص به”.

*قدمنا اليكم نتائج عرض راسلمينيا 38 WrestleMania الليلة الاولى*

شاهد ايضا:

التحديثات الاخير لمواجهات الليلة الاولى لمهرجان راسلمينيا 38

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x